شاهد بالفيديو.. الجندي يحذر من "الخرزة الزرقاء والمقص المفتوح" لهذا السبب

106 المشاهدات01 يونيو 2018
إعلانات
شاهد بالفيديو.. الجندي يحذر من "الخرزة الزرقاء والمقص المفتوح" لهذا السبب

حذر الشخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من أن بعض الناس تستخدم بعض الأقوال التى بها تشاؤم مما يدخلهم فى شرك بالله، منها: "الشبشب المقلوب بيجيب الفقر، والمقص المفتوح والنحس، والقطة السودا وخلافه".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"،: "مفيش حاجة ممكن تجيبلك النحس أو الفقر اللى بيقول الكلام ده بيدخل فى الشرك بالله، الله ليس عنده شيء بعشوائية ومفيش حاجة بتيجى بالحظ كل شيء عنه مقدر".

واستكمل الجندى: "مفيش خرزة زرقاء ولا خمسة وخميسة وشبشب على الحائط بيجيب الحظ ويزيح النحس، ده حالة من حالات الوثنية التى وقع فيها الناس، لازم نفهم إن الحظ بيكون فى العمل يعنى هتصلى وهتستعين بالله هو هيكرمك، غير كده شرك".

قد يعجبك ايضاً

الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن الطريقة السحرية التي تجعلك تكون مستجاب الدعاء ان شاء الله . هذا هو سر حقيقة #الجني الذي ظهر في #الصورة مع شخص في #المسجد_النبوي والتي أرعبت الكثير من الناس. خبراء في التصوير يؤكدون في هذا الفيديو الحقيقة كاملة. تركت طفلها الرضيع في الغرفة بمفرده .. وعندما عادت كانت حالته قد تغيرت تماما .. حتى فجر الشيخ لها مفاجاة صدمتها و اثارت رعبها..! واقعة غريبة جدا بالمقابر تجبر الدكتور سعد الهلالى أن يقرر دفن الموتى بعد 6 ساعات كاملة من موتهم .. ولن تصدق ماهى المدة التى دفن فيها الرسول الكريم كما يقول الدكتور الهلالى عنها ؟

تصفح المزيد!

اغلق
هل تعلم .. لماذا وضع سيدنا جبريل الطين فى فم فرعون عند غرقه ؟ "شاهد افضل وثائقي قصير" يشرح تفاصيل ما حدث