شاهد بالفيديو.. الجندي يحذر من "الخرزة الزرقاء والمقص المفتوح" لهذا السبب

105 المشاهدات01 يونيو 2018
إعلانات
شاهد بالفيديو.. الجندي يحذر من "الخرزة الزرقاء والمقص المفتوح" لهذا السبب

حذر الشخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من أن بعض الناس تستخدم بعض الأقوال التى بها تشاؤم مما يدخلهم فى شرك بالله، منها: "الشبشب المقلوب بيجيب الفقر، والمقص المفتوح والنحس، والقطة السودا وخلافه".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"،: "مفيش حاجة ممكن تجيبلك النحس أو الفقر اللى بيقول الكلام ده بيدخل فى الشرك بالله، الله ليس عنده شيء بعشوائية ومفيش حاجة بتيجى بالحظ كل شيء عنه مقدر".

واستكمل الجندى: "مفيش خرزة زرقاء ولا خمسة وخميسة وشبشب على الحائط بيجيب الحظ ويزيح النحس، ده حالة من حالات الوثنية التى وقع فيها الناس، لازم نفهم إن الحظ بيكون فى العمل يعنى هتصلى وهتستعين بالله هو هيكرمك، غير كده شرك".

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم لماذا نهى الرسول عليه الصلاة و السلام عن الجلوس في الأماكن التي تقع بين الشمس والظل .؟ .. سبحان الله ! رجل كان يمر فى المقابر وفجاة ظهرت له صورة هذا الشاب المبتسم فوق أحد القبور ...وكانت الكارثة ...لن تصدق ما حدث بعدها ..حقيقة ام خيال عاجل ظهور جبل من الذهب يخرج من نهر الفرات في العراق و التي تعتبر أهم علامة من علامات يوم القيامة سترتعش خوفا عندما تعلم من هو آخر المخلوقات موتاً ...و كيف يموت ؟ .. سبحانك يارب ..

تصفح المزيد!

اغلق
هل يجوز وضع المصحف في القبر مع الميت إذا أوصى بذلك؟جواب صادم لكل من يفعل ذلك