شاهد بالفيديو.. الجندي يحذر من "الخرزة الزرقاء والمقص المفتوح" لهذا السبب

106 المشاهدات٠١ يونيو ٢٠١٨
إعلانات
شاهد بالفيديو.. الجندي يحذر من "الخرزة الزرقاء والمقص المفتوح" لهذا السبب

حذر الشخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من أن بعض الناس تستخدم بعض الأقوال التى بها تشاؤم مما يدخلهم فى شرك بالله، منها: "الشبشب المقلوب بيجيب الفقر، والمقص المفتوح والنحس، والقطة السودا وخلافه".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"،: "مفيش حاجة ممكن تجيبلك النحس أو الفقر اللى بيقول الكلام ده بيدخل فى الشرك بالله، الله ليس عنده شيء بعشوائية ومفيش حاجة بتيجى بالحظ كل شيء عنه مقدر".

واستكمل الجندى: "مفيش خرزة زرقاء ولا خمسة وخميسة وشبشب على الحائط بيجيب الحظ ويزيح النحس، ده حالة من حالات الوثنية التى وقع فيها الناس، لازم نفهم إن الحظ بيكون فى العمل يعنى هتصلى وهتستعين بالله هو هيكرمك، غير كده شرك".

قد يعجبك ايضاً

دعاء أخبرنا عنه رسول الله بأنه خطير و عجيب لو قلته مرة واحدة فرج الله همك وكربك الى الابد ...تعرف عليه انظر ماذا حدث لهذا الشاب أثناء تواجده على خشبة الغسل .. حيث مات الشاب وهو يمارس عاده قوم لوط الشاذة ...!! استغفر الله العظيم فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله يجيب عن السؤال المحير:: هل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعة بدعة ؟ عاجل ظهور جبل من الذهب يخرج من نهر الفرات في العراق و التي تعتبر أهم علامة من علامات يوم القيامة

تصفح المزيد!

اغلق
هل تعلم عزيزي المسلم أين ذهب سيدنا بلال رضي الله عنه بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم - ستدمع عيناك !