أخبار العالم
١١ مارس ٢٠١٩ ( 151 المشاهدات )
الإعلانات

“خدت رأيي في عريس اتقدملها”.. شقيق “دعاء” ضحية الطائرة المنكوبة يروي تفاصيل آخر محادثاتهما.. ووصيتها التي كانت تتمنى تحقيقها (صور)

6 مصريين بين ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة التي سقطت أمس الأحد بعد 6 دقائق فقط من إقلاعها، حاملة معها 6 قصص مؤلمة تحمل بين طياتها أحلام وآمال أنهاها القدر بين فينة والأخرى، ومن بين هذه القصص لإحدى ضحايا الطائرة المنكوبة من المصريين، “دعاء عاطف”، التي كانت تحلم ببناء عش الزوجية في أقرب الوقت ولكن القدر لم يمهلها فلقت حتفها على متن الطائرة.
















ففي الثامنة من ليلة الحادثة، طمأنت “دعاء عاطف”، والدتها على أحوالها وأن الطائرة هبطت بسلام إلى أرض كينيا، حاولت الأم بث الطمأنينة في نفسها بأن ابنتها ربما تجهز نفسها لحضور مؤتمر الاتحاد الإفريقي، فهو هدفها من هذه الرحلة المتعبة، وبالتأكيد سوف تتصل بعد أن تنتهي، فتمر الساعات ويزداد قلق الأم، فابنتها لم تتصل بعد، فخطر على بالها التواصل مع أستاذها بمركز بحوث الصحراء، فهو من رشحها لحضور هذا المؤتمر.



إلا أن والدتها لم تتخيل بأن أستاذها يخبرها بالنبأ الذي يفقدها الشعور بما حولها قائلا: “مش عارف أقولك إيه.. الطائرة اللي بنتك كانت راكبها وقعت وكل اللي فيها ماتوا.. البقاء لله”.. فكانت صدمة قوية وعويل انتاب الأم، فهي لم ترد تصديق ما تلقته آذنيها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

راهبتان تسرقان مبلغ ضخم وتنفقاه في كازينو للقمار بأمريكا.. وهكذا انكشفت جريمتهما تعليقًا على بيان الأهلي.. رئيس الزمالك: الخطيب "فاشل".. ما يحدث تهريج اعترافات "قاتل حماه علشان مراته اتصورت سيلفي".. تفاصيل مثيرة ومرعبة في جريمة المرج أول تعليق من "بيراميدز" على توقف البث.. وما هو مصير العاملين بالقناة