الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع

عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع 


انتشرت حالة من الرعب في انحاء حي شبرا الخيمة خاصة بعد نشر خبر الفيروس القاتل الذي يقوم بافتراس الناس و خاصة الأطفال، و ذلك بعد أن ذاع خبر وفاة الطفلة الصغيرة ملك محمد عن طريق اصابتها بفيروس قاتل  مجهول رغم كل ما بذله الأطباء و العاملين في المستشفى من أجل اقاذ حياتها و لكن ذهبت مجهوداتهم هدر .

حيث اصيبت طفلة صغيرة تدعى ملك محمد بفيروس غامض ليذهب بعدها الى مستشفى امبابة طلبا للعلاج ، و التي لم تستطيع أن توفر الأدوية و العقاقير لعلاج الطفلة و ردا على ذلك فقد رفض أهل ملك و جيرانها التجاوب مع المستشفى باخذ عينات من الدم لمعرفة نوع الفيرووس الذي اصاب ملك .

و بعد وفاة مك بسبب عدم استطاعة والدها ايجاد الحقن المطلوبة ، تم منع والدها من الدخول على ابنته التي ماتت صباحا خوفا عليه من العدوى و انتشار الفيروس الغامض .

هذا و قد توفي منذ ثلاثة أسابيع أشخاص اخرين بنفس الفيروس الغامض و لذلك فان اولياء الامور قد عملوا على ارتداء ابناءهم الكمامات بينما سارع العديد من اولياء الأمور الى منع أبناءهم من الذهاب الى المدرسة خوفا من الكثافة داخل الفصول .

قد يعجبك ايضاً

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل.. شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى " وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. خادمة هندية تستنجد بالسفارة لحمايتها من ابن الكفيل الذي اجبرها على ممارسة الجنس بالقوة أمام والدته و بعلم والده شاهد بالفيديو كيف ابتكر مطعم في الرياض طريقة سهلة لتقديم وجباته الشهية الى المحتاجين مجاناً وبمساهمة الزبائن الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. تحذير هام جدا .. هاتف آيفون 7 يصدر أصواتا غريبة و مريبة iPhone 7 Plus Noise Under Load