الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع

عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع 


انتشرت حالة من الرعب في انحاء حي شبرا الخيمة خاصة بعد نشر خبر الفيروس القاتل الذي يقوم بافتراس الناس و خاصة الأطفال، و ذلك بعد أن ذاع خبر وفاة الطفلة الصغيرة ملك محمد عن طريق اصابتها بفيروس قاتل  مجهول رغم كل ما بذله الأطباء و العاملين في المستشفى من أجل اقاذ حياتها و لكن ذهبت مجهوداتهم هدر .

حيث اصيبت طفلة صغيرة تدعى ملك محمد بفيروس غامض ليذهب بعدها الى مستشفى امبابة طلبا للعلاج ، و التي لم تستطيع أن توفر الأدوية و العقاقير لعلاج الطفلة و ردا على ذلك فقد رفض أهل ملك و جيرانها التجاوب مع المستشفى باخذ عينات من الدم لمعرفة نوع الفيرووس الذي اصاب ملك .

و بعد وفاة مك بسبب عدم استطاعة والدها ايجاد الحقن المطلوبة ، تم منع والدها من الدخول على ابنته التي ماتت صباحا خوفا عليه من العدوى و انتشار الفيروس الغامض .

هذا و قد توفي منذ ثلاثة أسابيع أشخاص اخرين بنفس الفيروس الغامض و لذلك فان اولياء الامور قد عملوا على ارتداء ابناءهم الكمامات بينما سارع العديد من اولياء الأمور الى منع أبناءهم من الذهاب الى المدرسة خوفا من الكثافة داخل الفصول .

قد يعجبك ايضاً

النشطاء يتداولون مشهدين مثيرين للجدل في صلاة العيد التي أداها السيسي أمس ...واحد فيهم غريب فعلا جداً وتساؤلات كتيرة عليه بعد غلق المحل بسبب لحوم الحمير..صاحب كبابجي حسني في حدائق الأهرام يحرج الإبراشي على الهواء قائلا " انت ومدحت شلبي اكلتوا عندي و الابراشي يرد ..؟ شاهد باليديو ...ما قاله و فعله هذا المذيع التونسى و الذي ابكى شعب مصر و تعاطف معه ...قمة الروعة شاهد بالفيديو : عملية سرقة لبقالة في حي الرويس بمدينة جدة ...استدرجته سيدة فدفع الثمن.. .. تحذير هام لأصحاب المحلات و العاملين فيها بالفيديو.. شاهد لحظة اعتداء " كهربا " على مشجع سعودى بمطار الملك خالد في السعودية عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه .. متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. شاهد: أول ظهور لـ”كهربا” بالسيارة البنتلي في القاهرة