الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع

عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع 


انتشرت حالة من الرعب في انحاء حي شبرا الخيمة خاصة بعد نشر خبر الفيروس القاتل الذي يقوم بافتراس الناس و خاصة الأطفال، و ذلك بعد أن ذاع خبر وفاة الطفلة الصغيرة ملك محمد عن طريق اصابتها بفيروس قاتل  مجهول رغم كل ما بذله الأطباء و العاملين في المستشفى من أجل اقاذ حياتها و لكن ذهبت مجهوداتهم هدر .

حيث اصيبت طفلة صغيرة تدعى ملك محمد بفيروس غامض ليذهب بعدها الى مستشفى امبابة طلبا للعلاج ، و التي لم تستطيع أن توفر الأدوية و العقاقير لعلاج الطفلة و ردا على ذلك فقد رفض أهل ملك و جيرانها التجاوب مع المستشفى باخذ عينات من الدم لمعرفة نوع الفيرووس الذي اصاب ملك .

و بعد وفاة مك بسبب عدم استطاعة والدها ايجاد الحقن المطلوبة ، تم منع والدها من الدخول على ابنته التي ماتت صباحا خوفا عليه من العدوى و انتشار الفيروس الغامض .

هذا و قد توفي منذ ثلاثة أسابيع أشخاص اخرين بنفس الفيروس الغامض و لذلك فان اولياء الامور قد عملوا على ارتداء ابناءهم الكمامات بينما سارع العديد من اولياء الأمور الى منع أبناءهم من الذهاب الى المدرسة خوفا من الكثافة داخل الفصول .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو : عملية سرقة لبقالة في حي الرويس بمدينة جدة ...استدرجته سيدة فدفع الثمن.. .. تحذير هام لأصحاب المحلات و العاملين فيها من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟. فضيحة آل سعود : أميرة سعودية في فرنسا تذل عاملا فرنسيا بشكل مهين وحراسها يرغمونه على تقبيل قدمها عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة ) الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية عاجل ..شاهد أول ظهور علاء وجمال مبارك في أركان ب6 أكتوبر بدون حراسة ..وكيف كان رد فعل الجماهير من حولهم .. حاجه لا يمكن تصدقها .. بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟