أخبار العالم
03 مارس 2018 ( 240 المشاهدات )
إعلانات

لغز اختفاء "حواء" فتاة المهندسين الهادئة و سر الشاب "سيكا" في حياتها ..!

لغز اختفاء  "حواء"  فتاة المهندسين الهادئة و سر الشاب "سيكا" في حياتها ..!

الطالبة المختفية

بصوت حزين ملئ بالدموع تكشف المهندسة إيمان عن تفاصيل قصة اختفاء ابنتها حواء ، قائلة :

أقطن مع أبنائي في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، وهم 3 أبناء، أوسطهم ابنتي "حواء"، والتي لم تكمل عامها الثامن عشر حى الآن، وتدرس في الصف الثالث الثانوى.
 

والدة الطالبة المختفية


الجميع من حولنا يعرف عن "حواء" أنها فتاة خجولة، ومؤدبة، في نموذج للفتاة العاقلة المتزنة، حيث أنها تذهب يومياً للمدرسة وتعود في هدوء، دون أن يشعر بها أحد، وكان الجميع يحسدني على حواء و أخلاقها وأدبها الجم.
 
وللأسف فإن الأمور دائماً لا تسير على وتيرة واحدة، وأصدقاء السوء كان لهم دور كبير في تغيير حياة ابنتي حواء، حيث تعرفت ابنتي على صديقة لها تدعى "أسماء"، والتي كانت بمثابة كلمة السر في حياتها، حيث حولت حياة ابنتي إلى جحيم..

حيث استطاعت أسماء أن تسحب ابنتي وتقنعها بالتعرف على شاب نوبي يدعى "محمد.ي" وشهرته "شيكا"، يدير جروبات خاصة بالشباب في عدد من الأندية، وكان سيكا هو صاحب الفضل الذي عرف ابنتي على فتيات من المكسيك، لا أعرف عنهم شيئا حيث أن كل معلوماتي عنهن أنهن يعملن في القاهرة في مجال السوشيال ميديا والإعلام، وتسكن الفتيات بمفردهن في منطقة المعادي، حيث كانت ابنتي تذهب لتلقي "الشلة" على كافتيريات مختلفة في منطقة الزمالك.

والدة الطالبة وأحد أقاربها

وتكمل الأم حديثها قائلة :
ابنتي انضمت بعد ذلك لجروب مع هؤلاء الشباب، وفيه صمموا شعارا غريبا رسموه على أيدهم وفي أجسادهم، وما زاد غضبي وخوفي أكثر عليها عندما أعلنت ابنتي رغبتها في خلع الحجاب، وباءت كل محاولاتي معها للتمسك بحجابها بالفشل.، وفى أحد الأيام باتت حواء لأول مرة في حياتها خارج المنزل فجن جنوني، وحاولت منعها من تكرار ذلك ولكني للأسف فشلت.

آخر مرة خرجت حواء من المنزل و لم تعد حتى اليوم ...

 وتكمل الأم وتحكي عن آخر يوم خرجت فيه حواء و لم تعد، قائلة: طلبت مني ابنتي الخروج ليلاً بمفردها فرفضت، ولكنها أصرت على موقفها، وفوجئت بابنتي حواء ترد علي لأول مرة في حياتها قائلة: "هأعمل اللي أنا عايزاه"، وبالفعل خرجت، وبعدها أغلق هاتفها المحمول، فبحثت عنها في كل مكان دون جدوى، وانتظرتها كثيراً حتى تعود دون فائدة، حتى صديقتها "أسماء" ادعت بأنها لا تعرف عنها شىء، ونفس الأمر كرره "شيكا"، ومرت 10 أيام دون أن تعود "حواء" لمنزلنا.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سكان العقار يكشفون لغز الأم الغامضة ..؟.. وحقيقة ما حدث في العقار (35).. وصراخ الأطفال في اللحظات الأخيرة. والد فتاة المترو المنتحرة : بنتي كانت تكتب خطابات لوالدتها المتوفاة قبل 7 سنوات خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها بالفيديو .. شاهد حي الأشباح في مكة المكرمة الذي يسبب الرعب و الخوف لكل من يسكن حوله ... اكثر من الف فيلا مهجورة سكنتها الأشباح