فيديوهات فنية
22 يناير 2019 ( 550 المشاهدات )
الإعلانات

صور تورتة عيد ميلاد نبيلة عبيد تستفز الجمهور بشدة.. اكتشفوا السبب!

صدمت صور تورتة عيد ميلاد نبيلة عبيد الـ 74 الجمهور بشدة، وذلك بعد انتشارها عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث عكست أجواء الاحتفال الذي شاركها فيه عدد من صديقاتها من أهل الفن بينهم بوسي شلبي وسهير شلبي ودلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم.


تورتة عيد ميلاد نبيلة عبيد الـ 74 كانت على شكل كف أزرق، وهو ما يعني الخوف من الحسد في التراث الشعبي، ولذلك هاجمها البعض متسائلين عن سر خشيتها الحسد بهذا الشكل، كما انتشرت بعض التعليقات الساخرة بين متداولي الصور.

وكانت نبيلة عبيد قد نشرت بعض اللقطات من حفل عيد ميلادها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث علقت عليها بقولها: "شكراً على حبكم وعلى الفرحة اللي بتزرعوها بداخلي".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ريهام عبدالغفور تفتح النار على منتقدي صورة ابنها.. وترد على اتهامه بشرب الخمر.. شاهد أصالة تكشف تعرّض أخيها للسرقة ولماذا اعطى السارق كل النقود التي في جيبه ..؟. بعد وفاته.. هذه هي ابنة الفنان طلعت زكريا الحقيقية والتي أخفاها عن الجميع وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة ..