شاهد حركة غير اخلاقية من سعد سمير لمحمود كهربا في مران المنتخب وحرمانه من مباراة السعودية مع خصم مكافأة المونديال منه

2270 المشاهدات23 يونيو 2018
إعلانات
شاهد حركة غير اخلاقية من سعد سمير لمحمود كهربا في مران المنتخب وحرمانه من مباراة السعودية مع خصم مكافأة المونديال منه


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏


فجرت أزمة جديدة داخل صفوف المنتخب الوطنى قبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة أمام السعودية، فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لمونديال روسيا.

بطل الأزمة هذه المرة هو سعد سمير، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، بعدما التقطت عدسات مصورى التليفزيون فعلاً فاضحاً وواقعة خارجة عن النص لزميله بالمنتخب محمود كهربا خلال مران أمس فى مدينة جروزنى مقر إقامة الفراعنة فى روسيا.

وأضاف المصدر أن الفيفا يمنح لاعبى المنتخبات المشاركة فى المونديال مصروف جيب يومى بجانب مصروف الجيب الخاص باتحاد الكرة، وهو ما سيتم خصمه من سعد سمير عقاباً له.

ويتوجه اليوم السبت المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من مدينة جروزنى عاصمة الشيشان التى كانت مقر الفراعنة فى كأس العالم بروسيا إلى مدينة فولجوجراد التى تستضيف مباراة المنتخب الأخيرة فى المونديال أمام السعودية، والمقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين، بعد تأهل منتخبى روسيا وأوروجواى لدور الـ16 عن المجموعة الأولى.


وشهدت الساعات الأخيرة فى معسكر المنتخب بجروزنى جلسات نفسية من هانى أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب فى كأس العالم، مع اللاعبين وتحديداً محمد صلاح وأحمد فتحى للتركيز فى لقاء السعودية وتحقيق فوز يهدئ من الانتقادات الموجهة للمنتخب واتحاد الكرة، خاصة أن أى نتيجة أخرى قد تزيد من المشاكل والأزمات وانتشار الشائعات.

قد يعجبك ايضاً

مذيعة شهيرة تكشف عن خطة سرية لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسي خلال شهر يناير عن طريق ..؟.. شاهد بالفيديو: الخطوط السعودية تعتذر لمسافر عثر على ذبابة في كوب شاي.. والأخير يطالب بشئ رفضته تماما الخطوط السعودية .. شاهد ما حدث .. شاهد بالفيديو بطاقات الدعوة الى حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في قطر للشيخة شعاع آل ثاني.. شاهد صور ديكورات قاعة الزفاف و فستان مريام فارس قرار عاجل من تركي آل الشيخ في أزمة مرتضى منصور بعد إيقافه من قبل الكاف

تصفح المزيد!

اغلق
أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري