شاهد حركة غير اخلاقية من سعد سمير لمحمود كهربا في مران المنتخب وحرمانه من مباراة السعودية مع خصم مكافأة المونديال منه

2268 المشاهدات23 يونيو 2018
إعلانات
شاهد حركة غير اخلاقية من سعد سمير لمحمود كهربا في مران المنتخب وحرمانه من مباراة السعودية مع خصم مكافأة المونديال منه


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏


فجرت أزمة جديدة داخل صفوف المنتخب الوطنى قبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة أمام السعودية، فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لمونديال روسيا.

بطل الأزمة هذه المرة هو سعد سمير، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، بعدما التقطت عدسات مصورى التليفزيون فعلاً فاضحاً وواقعة خارجة عن النص لزميله بالمنتخب محمود كهربا خلال مران أمس فى مدينة جروزنى مقر إقامة الفراعنة فى روسيا.

وأضاف المصدر أن الفيفا يمنح لاعبى المنتخبات المشاركة فى المونديال مصروف جيب يومى بجانب مصروف الجيب الخاص باتحاد الكرة، وهو ما سيتم خصمه من سعد سمير عقاباً له.

ويتوجه اليوم السبت المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من مدينة جروزنى عاصمة الشيشان التى كانت مقر الفراعنة فى كأس العالم بروسيا إلى مدينة فولجوجراد التى تستضيف مباراة المنتخب الأخيرة فى المونديال أمام السعودية، والمقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين، بعد تأهل منتخبى روسيا وأوروجواى لدور الـ16 عن المجموعة الأولى.


وشهدت الساعات الأخيرة فى معسكر المنتخب بجروزنى جلسات نفسية من هانى أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب فى كأس العالم، مع اللاعبين وتحديداً محمد صلاح وأحمد فتحى للتركيز فى لقاء السعودية وتحقيق فوز يهدئ من الانتقادات الموجهة للمنتخب واتحاد الكرة، خاصة أن أى نتيجة أخرى قد تزيد من المشاكل والأزمات وانتشار الشائعات.

قد يعجبك ايضاً

أفكار مشاريع صغيرة تدر ربح وعائد جيد و تحقق دخل مادي للأسرة في شهر رمضان عاجل.. القبض على محافظ المنوفية منذ قليل واثنين من رجال الأعمال في ليلة زيارة الرئيس السيسي للمحافظة شيخ الأزهر يقوم بتصرف غريب أثناء أداءه لصلاة العيد مع الرئيس السيسي يثير جدلا واسعا ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد التفاصيل بالفيديو .. بالصور.. تفاصيل ذبح شاب لوالديه بالبحيرة.. والأمن ينجح فى القبض عليه يختبئ عند صديقه

تصفح المزيد!

اغلق
سر القيء الغريب.. أم تروي كيف فقدت أطفالها الـ3 في 5 أشهر.. وماذا فعل زوجها معها.؟.