فيديوهات فنية
20 مارس 2018 ( 92 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل :: الناقدة ماجدة خيرالله تكشف عن تدهور الحالة الصحية لـ" نجلاء فتحي" من جديد

عاااجل :: الناقدة ماجدة خيرالله تكشف عن  تدهور الحالة الصحية لـ" نجلاء فتحي" من جديد


نتيجة بحث الصور عن نجلاء فتحي

نشرت الناقدة ماجدة خير الله، رسالة كتبها مدير التصوير سعيد الشيمي في 2015 على "فيس بوك"، وأعاد نشرها أمس، وتتضمن الدعاء للفنانة نجلاء فتحي بسبب تدهور حالتها الصحية حينها.
صورة ذات صلة

الناقدة أوضحت لمصراوي، أنها قرأت المنشور على صفحة مدير التصوير سعيد الشيمي، الذي طالب جمهوره بالدعاء لنجلاء فتحي، لأنها ما زالت تعاني من مرض صدفية العظام، وأضافت أنها لا تعلم ما إذا كانت الفنانة الكبيرة موجودة بمصر، أم تُعالج بالخارج.

نتيجة بحث الصور عن نجلاء فتحي

من ناحيته، أكد الشيمي أنه نشر عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، صورة للفنانة الكبيرة منذ عامين، وأعاد نشرها مرة أخرى أمس، خاصة أن الفنانة ما زالت تعاني من مرض صدفية العظام، وهي الآن خارج مصر للعلاج برفقة زوجها الإعلامي حمدي قنديل.

نتيجة بحث الصور عن نجلاء فتحي

يذكر أن الفنانة نجلاء فتحي، عانت من مرض صدفية العظام، وهو مرض نادر استلزم علاجها خارج مصر، فيما أعلن زوجها الإعلامي حمدي قنديل منذ عامين، أنها أصبحت بصحة جيدة، بعد خضوعها لجلسات عدة من العلاج البيولوجي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أول صورة للفنانة حورية فرغلي تظهر من دون مكياج.. وهي تحتفل بنجاح عملية تجميل أنفها هل تذكرون الطفلة بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان؟.. شاهدوا كيف أصبحت الآن تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال فى رمضان والطعم المستخدم للإيقاع بضيوفه أمير كرارة ينشر صورة تجمعه بأشقاءه الخمسة وسط تعجب متابعيه من الشبه بينهم .. ويعلق : ربنا يخلينا لبعض