فيديوهات فنية
٢١ ديسمبر ٢٠١٨ ( 329 المشاهدات )
إعلانات

هل تتذكرون الطفلة نادينا مغنية Vola, vola ؟ شاهد كيف أصبحت الآن

نادينا

32 عاما مرت على أغنية Vola, vola, palombella التي شكلت جزءا كبيرا من طفولة أجيال عديدة.

نالت الأغنية شهرة واسعة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومؤدية الأغنية تلك الطفلة الصغيرة التي لم تتجاز عمر الـ6 حينها وتدعى نادين ظريف التي اشتهرت فيما بعد باسم نادينا.

نادينا فتاة لبنانية، وهي في الـ6 من عمرها شاركت في مهرجان Zecchino d'Oro للأطفال في إيطاليا بأغنية لبنانية شهيرة وهي "طيري يا عصفورة" للمغنية ماجدة الرومي وتمت الاستعانة بشاعر إيطالي يدعى ساندرو تومينيلي لترجمة بعض مقاطع الأغنية إلى الإيطالية حتى تتمكن نادينا من غنائها بالعربية والإيطالية، أدت نادين الأغنية على مسرح المهرجان بمصاحبة فرقة مكونة من 35 طفلا، وفازت الأغنية التي أصبح اسمها Vola, vola, palombella بالميدالية الذهبية لأفضل كلمات أغنية أطفال.

فأين هي نادينا الآن وكيف أصبح شكلها في عمر الـ38 عاما؟

في عام 2007 قررت نادينا العودة للغناء مجددا بعد سنوات من احتراف السباحة في كندا، وأعادت إحياء أغنيتها الشهيرة Vola, vola, palombella بإيقاع جديد.

ثم تبعتها في الأعوام التالية بعدة أغاني مثل اتركني اغفى و شو بدو يصير وشوي وهطق و When Heart Forgives وغيرها.

نادينا

نادينا

نادينا

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أوكا ينشر صور للطفلة غرام شقيقته الصغيرة نجمة مسلسل لأعلى سعر مع أبطال المسلسل بعد اتهامه بإجراء عملية تجميل فى ذقنه.. جمهور تامر حسنى يخرج عن صمته ويدافع بشراسة عن نجمه بهذه الطريقة .. بعد 4 سنوات من الغيبوبة.. شاهد كيف تغير شكل الفنان ماهر عصام بسبب رقصتها على اغنية عمرو دياب ..أول تعليق من "دينا الشربيني" على تشبيه مواقع التواصل لها بالسلعوة