الاكثر شعبية الجديد

شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟..

17 ديسمبر 2016 1790 المشاهدات
إعلانات
شاهد ماذا فعل  الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. 
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على سبب سبب انفصال الفنان عبد المنعم مدبولى عن أسرة مسرحية المشاغبين ... و تركه دور الناظر فى المسرحية الشهيرة ..؟.. ‫‏حسن‬ عابدين‬ فنان لن يتكرر .. تعرف علي ‫قصة‬ طرده من أمام قبر ‫‏الرسول‬ وقراره بإعتزال ‫الفن‬ نهائيا وصور من حفل خطبة حفيدته أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة .. حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر والذي ضم نجوم مصر و العالم العربي .. شاهد بالفيديو: حليمة بولند تدفع احد معجبيها اثناء افتتاح معرض بالكويت و تتهمه بالتحرش بها .. والشاب المتهم بالتحرش بها يفجر مفآجأة من خلال حسابه على تويتر باعتراف خطير ضد حليمة أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه أول تعليق من رولا يموت ردا على اتهام مرتضى منصور لها باقامة علاقة جنسية مع المعارض أيمن نور في تركيا الفنان الهارب الى تركيا محمد شومان يكشف عن فضيحه جنسيه للممثل مصطفى شعبان و كيف انه خدعه وورطه معه