الاكثر شعبية الجديد

شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟..

17 ديسمبر 2016 1531 المشاهدات
إعلانات
شاهد ماذا فعل  الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. 

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو طفل إسرائيلي يغني للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم بطريقة أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي لن تصدق من هي ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي و التي أخفتها عن الجميع ..؟ بسبب شكلها و الذي يجعلك تندهش من أنها ابنه رجاء الجداوي بالفيديو الفنانة سمية الخشاب تكشف عن أصعب المواقف التي حدثت لها أثناء تواجدها في الشارع بمفردها ....تفاصيله صادمة شاهد من هم النجوم الذين قاموا بمنع زوجاتهم من الظهور في الإعلام و أمام الكاميرات نهائيا منذ لحظة الارتباط شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن الفنان سامح الصريطي يكشف عن صور احتفاله مع الفنانة الكبيرة مديحة يسري في المستشفي و كيف أصبح شكلها اليوم ماذا قالت فايزة عبدالجواد أشهر كومبارس السينما المصرية عندما شاهدت نفسها على النليفزيون مع رشدي أباظه ..؟. فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن.