الاكثر شعبية الجديد

شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟..

17 ديسمبر 2016 2730 المشاهدات
إعلانات
شاهد ماذا فعل  الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. 
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: فيفي عبده تثير جدلاً كبيراً بعد تصريحها المثير “عايزه أخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنه الساعه 12” عاجل : بنات الفنان سمير غانم يكشفون عن حقيقة وفاة والدهم فى المستشفى اليوم... ويوجهوا رسالة هامة إلى جمهوره.. تكشف عن حالة الفنان العلاقات السرية و الخاصة بين كلا من الفنانات والملوك و الحكام والرؤساء ...احداهن هددها نجله بقتلها والاخري انفجرت طائرتها بسبب علاقتها به حقيقة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الثالثة .. و هل المولود ولد ام بنت ..؟.. أول تعليق من الفنانة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة .. حقيقة زواج الهضبة عمرو دياب من دينا الشربيني في السر .. وما هي التهمة التي سجنت بسببها دينا الشربيني لمدة عام .؟ شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. هل تذكرون نجمة التسعينات الشهيرة نوال أبوالفتوح .. و التي انتهى بها الحال مريضة سرطان وحيدة .. و سبب رفضها أموال عادل امام لعلاجها .؟