الاكثر شعبية الجديد

شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟..

17 ديسمبر 2016 1805 المشاهدات
إعلانات
شاهد ماذا فعل  الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. 
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. أنغام تحكي عن قصة خيانة زوجها لها .. و لماذا لم يعد أحد يتقدم اليها ويطلب الزواج ؟ الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!! شاهد بالفيديو: حليمة بولند تدفع احد معجبيها اثناء افتتاح معرض بالكويت و تتهمه بالتحرش بها .. والشاب المتهم بالتحرش بها يفجر مفآجأة من خلال حسابه على تويتر باعتراف خطير ضد حليمة تامر أمين ينفعل على الهواء ... !! لن تصدق ما هو السؤال المحرج جدا الذى قالته له الإعلامية سالى عبد السلام جعله يترك الاستوديو ؟!! :o :o صدمة حقيقية .. تعرف #بالتفاصيل بالفيديو .... صور فنانات محجبات خلعن الحجاب من أجل الفن .. و الرابعة كانت صدمة لجمهورها .. بالفيديو رسالة أم حبيشة الحقيقية الى المطربة ليلى غفران بعد أن علقت على اعدام ابنها .. و ما هو الثمن الحقيقي الذي قبضته ليلى غفران لتصمت عن القاتل الحقيقي شاهد أحدث الصور و ما كتب النجوم وأشهر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. و التي أحدثت ضجة كبيرة .. شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر والذي ضم نجوم مصر و العالم العربي ..