الاكثر شعبية الجديد

شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟..

17 ديسمبر 2016 1881 المشاهدات
إعلانات
شاهد ماذا فعل  الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. 
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الفنانة الهام شاهين عقب مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك و تحقيق النادي الأهلي فوزا على منافسه الكبير . أول تعليق من الفنانة المهرة البحرينية لحظة تم القبض على زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم شاهد بالفيديو شبيهة حلا الترك الأجنبية و التي انتشرت على حلا الترك الإشاعات و الفضائح بسببها بالفيديو .. الفنانة البحرينية شيلاء سبت تكشف عن حقيقة علاقتها العاطفية بالإعلامي السعودي بدر زيدان انفعال و غضب الفنانة فيفى عبده وهي بتمسح الارض بمتصل سخر منها و عايرها بعمرها مفآآجأة ... الراقصة سما المصري تعلن عن ارتداءها الحجاب .. و تؤكد انها ستقدم البرنامج الديني و بانتظار أي حد يقاضيها شاهد اغرب المواقف التي حدثت فى الاعلام المصرى والعربى على الهواء مباشرة وتسبب فى صدمة المذيعين والمشاهدين..! عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل علياء عساف تنشر صورة لها مع والدتها المريضة و تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء من مرضها الخطير الذي كان السبب في طلاق علياء من زوجها