أخبار العالم
٠٤ نوفمبر ٢٠١٨ ( 344 المشاهدات )
إعلانات

بالصور.. أول ظهور جديد للأمير النائم بعد اختفاء 11 شهر...في زيارة من العائلة تنشر صورها الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال..اليكم التفاصيل

الأمير وليد بن خالد

تداول أمراء وأميرات سعوديون صورا للأمير خالد بن طلال، خلال زيارته لابنه الوليد الشهير بلقب "الأمير النائم"، الذي دخل في غيبوبة منذ 12 عاما، إثر حادث أليم.



ونشرت الأميرة ريم، ابنة رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، مجموعة من الصور لعمها الأمير، معلقة: "الحمد لله على سلامتك". كما نشرت أيضا الأميرة ريما بنت طلال صورا لشقيقها خالد وابنه في المستشفى، معلقة عليها: "الله يحفظكم".

والأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير
الأمير الوليد بن طلال، وعضو من أعضاء هيئة البيعة.


يذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل نحو 11 عاما، إثر تعرضه لحادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، وأعلن في ديسمبر/كانون الأول الماضي قرار الأطباء ضرورة خضوعه لعملية جراحية معقدة بالرأس.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على وصية "طبيبة الغلابة" هبة حفاجى قبل وفاتها بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة لهذا السبب سعودي يضرب ويسب مصري ثم ينتظره ليلا ويقتله بدم بارد .. حسبي الله ونعم الوكيل وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد .