فيديوهات غرائب و عجائب
٣٠ يونيو ٢٠٢٠ ( 100 المشاهدات )
الإعلانات

حقيقة الزئبق الأحمر ودوره في تحضير الجن والشفاء من الأمراض

صرح الدكتور زاهي حواس وزير الآثار المصري الأسبق، بندمه على توليه وزارة الآثار وذلك بعد ثورة يناير، خاصة وهو من أشد المؤيدين لعدم وجود وزارة مختصة للآثار، التي أعلن عن نهب قسم كبير منها خلال هذه الثورة وصل إلى 28 قطعة فقط من المتحف المصري، وتم تهريبها إلى خارج مصر والدليل ما نراه في متاحف العالم المختلفة التي تمتلئ بالآثار المصرية، إضافة إلى نهب وتخريب العديد من المقابر الآثرية.

زاهي حواس يكشف عن حقيقة الزئبق الأحمر ودوره في تحضير الجن

زاهي حواس يكشف عن حقيقة الزئبق الأحمر

أما عن قدرة الزئبق الأحمر على تسخير الجان، حيث يدعي البعض قدرتهم على استخدام الزئبق  في استحضار الجان، وأعمال السحر والشعوذة، إضافة إلى ادعاءهم بقدرته على الشفاء من الأمراض المختلفة، وقدرة الزئبق الأحمر على اعطاء قدرة جنسية كبيرة، أكد الدكتور زاهي حواس بأن جميع هذه الإدعاءات كاذبة ولا صحة لها على الإطلاق.


كما أضاف الدكتور زاهي حواس بأنه لا يوجد أي قدرة أو قوة لدى الزئبق الأحمر وأنه لاوجود أصلا للزئبق الأحمر أو لعنة الفراعنة التي نسج البعض حولها الحكايات والقصص المختلفة.

الزئبق الأحمر".. هوس البحث عن الآثار والفحولة والشباب - الشبكة العربية

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب ما فعلته كلبة مع صاحب سيارة قام بالتعدي على صغارها ..فكان جزاءه رهيبا أصاب العالم بالذهول .. سبحانك يارب امريكيون وضعوا كاميرا فى قبر مسلم بعد دفنه ليعرفوا ما سيحدث له .. ولكن ما حدث للأمريكيين كان صدمة حقيقية؟؟ قصة سيدة إسبانية تعيش في قفص زجاجي منذ 13 عامًا ولا يستطيع زوجها و لا أولادها لمسها تعرف على أغرب لغز في التاريخ .. و الذي حير أكبر أجهزة الشرطة و الاستخبارات في العالم ... لغز الاطفال الذين تحولوا الى دخان ... و لم يعثر عليهم أحد حتى يومنا هذا ..؟؟؟