الاكثر شعبية الجديد

بعد غلق المحل بسبب لحوم الحمير..صاحب كبابجي حسني في حدائق الأهرام يحرج الإبراشي على الهواء قائلا " انت ومدحت شلبي اكلتوا عندي و الابراشي يرد ..؟

01 مايو 2017 1496 المشاهدات
إعلانات
بعد غلق المحل بسبب لحوم الحمير..صاحب كبابجي حسني في حدائق الأهرام يحرج الإبراشي على الهواء قائلا " انت ومدحت شلبي اكلتوا عندي و الابراشي يرد ..؟

قامت اليوم شرطة قسم الهرم بتشميع محل كبابجي شهير في منطقة حدائق الاهرام، وذلك بعد أن أثبتت التحاليل وجود لحوم حمير ضمن مكونات الكباب الذي يقدمه المحل لعملاءه .

وفي خلال اتصال  مع برنامج العائرة مساء و الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي، صرح حسني صاحب محل  الكبابجي الشهير بأن مدحت شلبي و الابراشي و غيرهم الكثير من الفنانين و المشاهير يتناول الطعام عنده ..

و قد علق الابراشي قائلا :

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مواطن كويتي قرر السفر الى قطر و عند نزوله الى مطار الدوحة شاهد شيئا لم يتوقعه و سارع ليوثقه بكاميرا هاتفه . شاهد لحظة القبض على أسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في منزله بمدينة الزقازيق شاهد لحظة النطق بحكم الإعدام على الرئيس صدام حسين و كيف كان رد فعل الرئيس العراقي .. حقيقي منتهى الشجاعة عاجل : تعرض الشيف الشربيني الى حادث بالسيارة و يكشف عن الاضرار التي نتجت عن الحادث.. بالفيديو | هذه السيدة الخليجية تهاجم فنانة إماراتية شهيرة و توجه لها اتهامات فاضحة و تهددها بالقتل و سلخ جلدها، من هي و ما هو السبب ؟ .. مفاجأة صادمة بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته شاهد باليديو ...ما قاله و فعله هذا المذيع التونسى و الذي ابكى شعب مصر و تعاطف معه ...قمة الروعة القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى