الاكثر شعبية الجديد

أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..

13 فبراير 2017 290 المشاهدات
إعلانات
أول تعليق  من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنانة جيهان نصر تعود من جديد الى الأضواء و عالم الفن ..وتعرف علي زوجها الملياردير...وكيف أصبح شكلها الان شاهد ما هى وصية الفنانه الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها بلحظات و التى ابكت جميع اصدقائها شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. رد ناري من فلة الجزائرية على لطيفة التونسية : انتى أكثر واحدة تشربي خمور و خلى الطابق مستور.. شاهد الفيديو و هجوم ناري من الفنانة الجزائرية أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة شبل نجم مسلسل "يونس ولد فضة " الفنان عمرو امام يفاجئ جمهوره بصور صادمة لزوجته و ابنه الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة!