الاكثر شعبية الجديد

أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..

13 فبراير 2017 259 المشاهدات
إعلانات
أول تعليق  من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي بعد ان كان امس يطلب له الدعاء في صفحته .. الموت يفجع الفنان خالد سليم اليوم في انسان عزيز عليه ... شاهد الصور تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! عاجل : بنات الفنان سمير غانم يكشفون عن حقيقة وفاة والدهم فى المستشفى اليوم... ويوجهوا رسالة هامة إلى جمهوره.. تكشف عن حالة الفنان نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية انفعال و غضب الفنانة فيفى عبده وهي بتمسح الارض بمتصل سخر منها و عايرها بعمرها 3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس أول تعليق من زوج الفنانة داليا البحيري بعد أن هاجمت زوجته الماجيكو أبوتريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!!