الاكثر شعبية الجديد

أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..

13 فبراير 2017 312 المشاهدات
إعلانات
أول تعليق  من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الفنانة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني ظهور الفنانة جالا فهمي بعد سنوات طويلة من اعتزالها في حفل زفاف ابنها الوحيد من زوجها الموسيقار المشهور جدا .. الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة اتحداك لو عرفت من هو الرجل في الصورة ...؟..و من هي مريام كلينك الحقيقية في الشخصين الموجودين أمامك..؟. يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!! انفعال و غضب الفنانة فيفى عبده وهي بتمسح الارض بمتصل سخر منها و عايرها بعمرها الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة هل تتذكرون سعدية إبنة غادة عبد الرازق في مسلسل "عائلة الحاج متولي " ..؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور هذه السنوات ..؟..