أخبار العالم
11 مارس 2018 ( 19 المشاهدات )
إعلانات

إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار

إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار


أعلنت صفحة “إسرائيل بالعربية” من خلال موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، عن مفآجأة لعشاق الكرة في مونديال روسيا 2018، حيث أكدت قيام إسرائيل ببث مباريات كأس العالم مجانا من خلال القناة الفضائية الإسرائيلية ” مكان”، وأكدت بأن يمكن لدول الجوار أن تستمتع بمشاهدة المباريات و استديوهات التحليل التي سيتم ترجمتها إلى العربية مجانا  .

وقد أكدت الصفحة على قيام هيئة البث الإسرائيلية باقتناء حقوق البث الخاصة بمباريات كاس العالم من روسيا في خلال هذا الصيف، حيث سبق وحاولت سلطة البث في إسرائيل أن تقوم ببث مونديال جنوب أفريقيا في عام 2010 و باءت المحاولات بالفشل بسبب الشكوى التي تقدمت بها قناة الجزيرة القطرية و التي كان حق البث مذاع لها حصريا.

وقد أصدرت الصفحة بيانها من خلال الفيس بوك معلنة الدول التي سيكون باستطاعتها مشاهدة المباريات مجانا من خلال قناتها المفتوحة ” مكان” 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. لأول مرة محمد صلاح في سيارته يغني " ذا ايجبشن كينج " بجوار مراسلة CNN تغني معه العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !! أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟ بالفيديو .. مفاجأة غريبة من متصلة لطبيب نفسي في برنامج شهيرعلي الهواء .. قالت له ” أنا مراتك و لو مش عاوز تشوفني ..طيب شوف ابننا حرام عليك بجد فضيحة ”