أخبار العالم
11 مارس 2018 ( 20 المشاهدات )
إعلانات

إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار

إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار


أعلنت صفحة “إسرائيل بالعربية” من خلال موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، عن مفآجأة لعشاق الكرة في مونديال روسيا 2018، حيث أكدت قيام إسرائيل ببث مباريات كأس العالم مجانا من خلال القناة الفضائية الإسرائيلية ” مكان”، وأكدت بأن يمكن لدول الجوار أن تستمتع بمشاهدة المباريات و استديوهات التحليل التي سيتم ترجمتها إلى العربية مجانا  .

وقد أكدت الصفحة على قيام هيئة البث الإسرائيلية باقتناء حقوق البث الخاصة بمباريات كاس العالم من روسيا في خلال هذا الصيف، حيث سبق وحاولت سلطة البث في إسرائيل أن تقوم ببث مونديال جنوب أفريقيا في عام 2010 و باءت المحاولات بالفشل بسبب الشكوى التي تقدمت بها قناة الجزيرة القطرية و التي كان حق البث مذاع لها حصريا.

وقد أصدرت الصفحة بيانها من خلال الفيس بوك معلنة الدول التي سيكون باستطاعتها مشاهدة المباريات مجانا من خلال قناتها المفتوحة ” مكان” 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع هل تذكرون الشاب الذي جزّ عنق والدته وفصل رأسها عن جسدها واقتلع عيناها بيديه .. هذا مصيره ! أمر ملكي يحمل بشرى سارة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية