الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم 



بالدموع و الصراخ و الغضب شيع أهالي  دكرنس اربع من الجثامين الى مثواهم الأخير بعدما انقلبت  زفة العروس في ترعة البحر الصغير التي تقع في مدخل مدينة دكرنس ، و مات على الفور العروسين و اتنين من اصدقاءهما .


” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون” كانت هذه الآية القرانية هي آخر ما كتبته العروسة آية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  قبل زفافها مباشرة و بعد عودة عريسها من سنوات الغربة كي يتم زفافهما و لكن كان القدر له رأي آخر.


و قد تم  دفن جثامين كلا من : العريس : أحمد عبد الحميد سلامه ( 24 سنة ) و العروسة آية السيد محمد عطا  ( 21عام ) ، وصديقتها هناء الشربيني الجنايني 21عام ،  وأحمد بلال سلامة، 27 عام ابن عم العريس اضافة الى سائق السيارة و الذي أختلت عجلة القيادة في يده فسقط بالسيارة في “البحر الصغير.

قد يعجبك ايضاً

عاااجل ..وزير القوي العامله يعلن عن توفير وظائف خالية لمنكوبي السيول للعمل في دولة الكويت .. اليكم التفاصيل معتز مطر يكشف عن فضيحة المكالمة السرية بين مرتضى منصور و الفنانة معالي زايد و لماذا هدد مرتضى بكشف السيديهات الجنسية للمخرج خالد يوسف عاجلI نقل الإعلامي عمرو أديب الى المستشفى و الأطباء يقررون حالته الصحية .. شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم شاهد لحظة القبض على أسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في منزله بمدينة الزقازيق الحكم بتأييد حبس بطلة كليب "أنا زهقانة" وطليقة رجل أعمال سنة في قضية"شبكة الدعارة" الشهيرة شاهد السيدة المسيحية و التي ابكت الاعلامى عمرو اديب في عزاء ضابط مصري شهيد شاهد ماذا إكتشف هذا الرجل تحت منزله في مصر من كنوز لا تقدر بثمن .. و كيف كان رد فعله ...؟ شاهد بالفيديو : رساله مؤثره من الاعلامي الراحل "عمرو سمير" لوالدته قبل وفاته بساعات .. انا لله و انا اليه راجعون