أخبار العالم
08 أبريل 2017 ( 451 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم 



بالدموع و الصراخ و الغضب شيع أهالي  دكرنس اربع من الجثامين الى مثواهم الأخير بعدما انقلبت  زفة العروس في ترعة البحر الصغير التي تقع في مدخل مدينة دكرنس ، و مات على الفور العروسين و اتنين من اصدقاءهما .


” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون” كانت هذه الآية القرانية هي آخر ما كتبته العروسة آية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  قبل زفافها مباشرة و بعد عودة عريسها من سنوات الغربة كي يتم زفافهما و لكن كان القدر له رأي آخر.


و قد تم  دفن جثامين كلا من : العريس : أحمد عبد الحميد سلامه ( 24 سنة ) و العروسة آية السيد محمد عطا  ( 21عام ) ، وصديقتها هناء الشربيني الجنايني 21عام ،  وأحمد بلال سلامة، 27 عام ابن عم العريس اضافة الى سائق السيارة و الذي أختلت عجلة القيادة في يده فسقط بالسيارة في “البحر الصغير.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

خناقة سما المصري مع الأمن و مؤيدين جمال عبدالناصر بسبب وقوفها على ضريح الزعيم بالحذاء عاجل.. بالفيديو لحظة القبض على مؤذن بنجالي يخطف عاملات ويمارس الفاحشة معهن في غرفة بالمسجد معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم