الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم 



بالدموع و الصراخ و الغضب شيع أهالي  دكرنس اربع من الجثامين الى مثواهم الأخير بعدما انقلبت  زفة العروس في ترعة البحر الصغير التي تقع في مدخل مدينة دكرنس ، و مات على الفور العروسين و اتنين من اصدقاءهما .


” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون” كانت هذه الآية القرانية هي آخر ما كتبته العروسة آية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  قبل زفافها مباشرة و بعد عودة عريسها من سنوات الغربة كي يتم زفافهما و لكن كان القدر له رأي آخر.


و قد تم  دفن جثامين كلا من : العريس : أحمد عبد الحميد سلامه ( 24 سنة ) و العروسة آية السيد محمد عطا  ( 21عام ) ، وصديقتها هناء الشربيني الجنايني 21عام ،  وأحمد بلال سلامة، 27 عام ابن عم العريس اضافة الى سائق السيارة و الذي أختلت عجلة القيادة في يده فسقط بالسيارة في “البحر الصغير.

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من وزير الرياضة يكذب فيه طارق عبدالسلام و اللاعب البلغاري يرد بقوة أول تعليق من الرئيس اللبناني ميشال عون على واقعة سقوطه المفاجئ بالقمة العربية أمام القادة و الزعماء العرب.. ماذا قال...؟ الأم المثالية تحرج المذيع و توجه له لفظ خارج على الهوا: لِـم نفسك بدل ما أجيلك !! شاهد ماذا حدث للنهاية بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام الفتح .. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الإتحاد و يغادر المملكة عائدا الى مصر كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها عاجل| الحكم بحبس الإعلامي أحمد موسى 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة..؟. السفير السعودي يحرج أحمد موسى على الهواء ويرفض التعليق على هجوم أردوغان على السيسي في قناة روتانا بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» .. شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية