الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم 



بالدموع و الصراخ و الغضب شيع أهالي  دكرنس اربع من الجثامين الى مثواهم الأخير بعدما انقلبت  زفة العروس في ترعة البحر الصغير التي تقع في مدخل مدينة دكرنس ، و مات على الفور العروسين و اتنين من اصدقاءهما .


” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون” كانت هذه الآية القرانية هي آخر ما كتبته العروسة آية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  قبل زفافها مباشرة و بعد عودة عريسها من سنوات الغربة كي يتم زفافهما و لكن كان القدر له رأي آخر.


و قد تم  دفن جثامين كلا من : العريس : أحمد عبد الحميد سلامه ( 24 سنة ) و العروسة آية السيد محمد عطا  ( 21عام ) ، وصديقتها هناء الشربيني الجنايني 21عام ،  وأحمد بلال سلامة، 27 عام ابن عم العريس اضافة الى سائق السيارة و الذي أختلت عجلة القيادة في يده فسقط بالسيارة في “البحر الصغير.

قد يعجبك ايضاً

لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟. أهالي قرية عادل حبارة يتحدثون عنه بطريقة تصطدم وائل الإبراشي ...و يذكرون سبب دفن حبارة في قرية أخرى .. الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! عاجل : أول صور من موقع انفجار قنبلة بمحيط كنيسة مار جرجس فى طنطا و ارتفاع ضحايا الحادث و اعداد المصابين .. متابعة لحظية للحادث ببساطة تعلم ماهي البورصة العالمية ..؟..و كيف تستثمر أموالك خطوة بخطوة ..تعلم تداول الاسهم للمبتدئين بالعربي درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة أول تعليق من فتاة التاج ردا على سخرية مدحت شلبي من ارتداءها التاج أثناء مشاهدة مباراة السوبر بالفيديو: تعرف على ما قرره الملك محمد السادس ملك المغرب في قضية بائع السمك الدي طحنته شاحنة الازبال بمدينة الحسيمة