أخبار العالم
08 أبريل 2017 ( 447 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم

شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم 



بالدموع و الصراخ و الغضب شيع أهالي  دكرنس اربع من الجثامين الى مثواهم الأخير بعدما انقلبت  زفة العروس في ترعة البحر الصغير التي تقع في مدخل مدينة دكرنس ، و مات على الفور العروسين و اتنين من اصدقاءهما .


” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون” كانت هذه الآية القرانية هي آخر ما كتبته العروسة آية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  قبل زفافها مباشرة و بعد عودة عريسها من سنوات الغربة كي يتم زفافهما و لكن كان القدر له رأي آخر.


و قد تم  دفن جثامين كلا من : العريس : أحمد عبد الحميد سلامه ( 24 سنة ) و العروسة آية السيد محمد عطا  ( 21عام ) ، وصديقتها هناء الشربيني الجنايني 21عام ،  وأحمد بلال سلامة، 27 عام ابن عم العريس اضافة الى سائق السيارة و الذي أختلت عجلة القيادة في يده فسقط بالسيارة في “البحر الصغير.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد . معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام بالفيديو.. شباب في مدينة جدة بالمملكة يبتكرون طريقة لنشر الوعي المروري وتشجيع السائقين على احترام الطريق