فيديوهات فنية
21 أبريل 2018 ( 31 المشاهدات )
إعلانات

هل تعرف أن صلاح منصور ليس البطل الأصلى لفيلم الزوجة الثانية.. ؟ وأن نجم شهير هو بطل الفيلم الأصلي ..

هل تعرف أن صلاح منصور ليس البطل الأصلى لفيلم الزوجة الثانية.. ؟ وأن نجم شهير هو بطل الفيلم الأصلي ..


صلاح منصور

ليس غريبا أن يشهد أى عمل فنى قائمة من الأسماء المرشحة من النجوم والتى تكون غير نهائية، حيث يتم استبدالهم بآخرين يخرج العمل بهم إلى النور، على الرغم من أنهم ليسوا المرشحين الأوائل لهذه الأعمال، ويرتبط بهم الجمهور، ويعلقوا فى أذهانهم بالشخصيات التى جسدوها، لدرجة يصعب أن تستبدل هذه النجمة أو النجمة فى خيالك باسم المرشح الأول خاصة إذا نجح العمل به.


صلاح منصور


وهو ما ينطبق على فيلم "الزوجة الثانية" الذى قامت ببطولته النجمة سعاد حسنى، وضم العمل العديد من الأسماء الرئيسية للعمل لشخصيات، منها دور العمدة، الذى جسده المبدع صلاح منصور، ودور الزوج الذى جسده الفنان شكرى سرحان، ومن الصعب أن يتخيل البعض أن يحل مكانهما أى نجم آخر فى دور كل منهما.

صورة ذات صلة


ولكن تبدو أن الحقيقة كانت غير ذلك، حيث كان مرشحا لدور العمدة الذى حقق نجاحا كبيرا فارس السينما أحمد مظهر الذى كان المرشح الأول للدور، فى حين كان صلاح منصور البديل له، والذى نجح فى يستحوذ عليه ويحقق نجاحا غير مسبوق وما زال دوره عالقا فى أذهان جمهوره.

أحمد مظهر


وعلى الرغم من أن شكرى سرحان كان المرشح الأول لدور أبو العلا زوج فاطمة التى جسدتها سعاد حسنى، إلا أنه كان من المتوقع أن يقوم بتجسيد الدور الفنان محمد نوح، والذى كان وجها جديدا وقتها، وهو ما كشفته وثيقة قديمة لقائمة الأبطال الرئيسيين للعمل.


شكرى سرحان


30184908_1855659671398343_656620034_n (2)

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على لغز وفاة الفنان الكبير مجدي وهبة، و سر العثور على جثته في أحد المنتجعات السياحية!! صدمة لمحبية بالصور.. حكومة دبي توافق على عودة زينة إلى مصر بعد اعتداءها على أسرة أمريكية بهذا الشرط فقط بالصور .. الفنانة دوللي شاهين تتعدى كل الحدود بهذا الفستان الجرئ الذي صدم حضور حفل التكريم شذى حسون تبكي بحرقة بسبب أحلام و تعلق قائلة: " أنا أشرف من الشرف وأحلام عندها بنات وعيب هذا الكلام إنها تقوله".