فيديوهات فنية
21 أبريل 2018 ( 22 المشاهدات )
إعلانات

هل تعرف أن صلاح منصور ليس البطل الأصلى لفيلم الزوجة الثانية.. ؟ وأن نجم شهير هو بطل الفيلم الأصلي ..

هل تعرف أن صلاح منصور ليس البطل الأصلى لفيلم الزوجة الثانية.. ؟ وأن نجم شهير هو بطل الفيلم الأصلي ..


صلاح منصور

ليس غريبا أن يشهد أى عمل فنى قائمة من الأسماء المرشحة من النجوم والتى تكون غير نهائية، حيث يتم استبدالهم بآخرين يخرج العمل بهم إلى النور، على الرغم من أنهم ليسوا المرشحين الأوائل لهذه الأعمال، ويرتبط بهم الجمهور، ويعلقوا فى أذهانهم بالشخصيات التى جسدوها، لدرجة يصعب أن تستبدل هذه النجمة أو النجمة فى خيالك باسم المرشح الأول خاصة إذا نجح العمل به.


صلاح منصور


وهو ما ينطبق على فيلم "الزوجة الثانية" الذى قامت ببطولته النجمة سعاد حسنى، وضم العمل العديد من الأسماء الرئيسية للعمل لشخصيات، منها دور العمدة، الذى جسده المبدع صلاح منصور، ودور الزوج الذى جسده الفنان شكرى سرحان، ومن الصعب أن يتخيل البعض أن يحل مكانهما أى نجم آخر فى دور كل منهما.

صورة ذات صلة


ولكن تبدو أن الحقيقة كانت غير ذلك، حيث كان مرشحا لدور العمدة الذى حقق نجاحا كبيرا فارس السينما أحمد مظهر الذى كان المرشح الأول للدور، فى حين كان صلاح منصور البديل له، والذى نجح فى يستحوذ عليه ويحقق نجاحا غير مسبوق وما زال دوره عالقا فى أذهان جمهوره.

أحمد مظهر


وعلى الرغم من أن شكرى سرحان كان المرشح الأول لدور أبو العلا زوج فاطمة التى جسدتها سعاد حسنى، إلا أنه كان من المتوقع أن يقوم بتجسيد الدور الفنان محمد نوح، والذى كان وجها جديدا وقتها، وهو ما كشفته وثيقة قديمة لقائمة الأبطال الرئيسيين للعمل.


شكرى سرحان


30184908_1855659671398343_656620034_n (2)

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ما فعله محمود حميدة في داخل جحر السحلية بعد انتهاء الحلقة .. شاهد لقطات لم تعرض في برنامج رامز تحت الارض شاهد اغرب المواقف التي حدثت فى الاعلام المصرى والعربى على الهواء مباشرة وتسبب فى صدمة المذيعين والمشاهدين..! الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها