الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..!

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! 


كان هذا الرجل السعودي الثري هو حلم لتلك الفتاة الهندية شابانا سلطانا ، لتتزوجه في عام 1996 و تسكن معه في حيدر أباد ، و حتى عندما يسافر الى بلده السعودية كان يتركها في الهند و يعود اليها مرة أخرى .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

حتى أنجبت منه ثلاثة أبناء ، بنتين وولد فطلب منها أن يصطحبهم معه الى السعودية في عام 2015 و بالفعل سافرت معه لتكتشف هناك صدمة عمرها حيث اكتشفت أن زوجها الرجل التسعيني قد تزوج قبلها 31 سيدة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و منذ سفرهم الى المملكة و قد ساءت صحتها نتيجة سوء المعاملة من زوجات زوجها السعودي ، حتى قررت الرحيل و بالفعل استطاعت العودة الى بلدها و لكن دون طفلتها " زهورة " التي حجزها والدها معه في المملكة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و رغم كل الجهود التي تقوم بها السفارة الهندية من أجل استخراجج جواز سفر للطفلة الهندية " زهورة " كي تستطيع أن تسافر الى والدتها في الهند لكن حتى الآن مازالت الطفلة تقيم مع والدها و الذي أكدت الأم بأنها تلقى معاملة سيئة جدا جدا من والدها .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | هذه السيدة الخليجية تهاجم فنانة إماراتية شهيرة و توجه لها اتهامات فاضحة و تهددها بالقتل و سلخ جلدها، من هي و ما هو السبب ؟ .. مفاجأة صادمة بالفيديو الشقيق الاصغر لأشهر سائق توك توك يكشف عن حقيقة انتمائه الى جماعة الاخوان ..و ما هي مطالبه وسبب افعاله..؟.. تعرف على حقيقة الخبر الذي تسبب في فزع العديد من الأسر المصرية و خوفها على بناتها .. حقيقة تجنيد الفتيات في مصر إجباري لمدة عام و اليكم صورة من نص القرار وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. عاجل| رسميا ... إلغاء إجازة يوم السبت ومد ساعات العمل للعاملين بهذه الهيئة الحكومية.. اليكم التفاصيل عاجل .. بعد القبض على شبكة شواذ باكستانيين في الرياض .. السعودية تعدم “المثليين” بالتعذيب حتي الموت..والعفو الدولية تطالب بالتحقيق أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟ عاجل ..بالفيديو: “مأساة وضحية جديدة” بسبب أمين شرطة.. سائق توك توك يشعل النار في نفسه ليلة زفافه.. حسبي الله و نعم الوكيل عاجل: تعرف على أول إجراء من السعودية ضد مصر ردًا على حكم تيران وصنافير