الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..!

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! 


كان هذا الرجل السعودي الثري هو حلم لتلك الفتاة الهندية شابانا سلطانا ، لتتزوجه في عام 1996 و تسكن معه في حيدر أباد ، و حتى عندما يسافر الى بلده السعودية كان يتركها في الهند و يعود اليها مرة أخرى .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

حتى أنجبت منه ثلاثة أبناء ، بنتين وولد فطلب منها أن يصطحبهم معه الى السعودية في عام 2015 و بالفعل سافرت معه لتكتشف هناك صدمة عمرها حيث اكتشفت أن زوجها الرجل التسعيني قد تزوج قبلها 31 سيدة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و منذ سفرهم الى المملكة و قد ساءت صحتها نتيجة سوء المعاملة من زوجات زوجها السعودي ، حتى قررت الرحيل و بالفعل استطاعت العودة الى بلدها و لكن دون طفلتها " زهورة " التي حجزها والدها معه في المملكة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و رغم كل الجهود التي تقوم بها السفارة الهندية من أجل استخراجج جواز سفر للطفلة الهندية " زهورة " كي تستطيع أن تسافر الى والدتها في الهند لكن حتى الآن مازالت الطفلة تقيم مع والدها و الذي أكدت الأم بأنها تلقى معاملة سيئة جدا جدا من والدها .

قد يعجبك ايضاً

سعر الدولار اليوم الثلاثاء عودة السوق السوداء للظهور مرة أخرى بقوة بعد ارتفاع فرق سعر الدولار بينها و بين البنوك... تعرف على السعر في البنوك و السوق السوداء سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة شاهد ماذا إكتشف هذا الرجل تحت منزله في مصر من كنوز لا تقدر بثمن .. و كيف كان رد فعله ...؟ عاجل ..شاهد أول ظهور علاء وجمال مبارك في أركان ب6 أكتوبر بدون حراسة ..وكيف كان رد فعل الجماهير من حولهم .. حاجه لا يمكن تصدقها .. عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة شاهد بالصور حضور علاء مبارك نجل الرئيس السابق في عزاء والد الماجيكو أبو تريكة بقرية ناهيا في الجيزة أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!! عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً ۩خطير جدا: هكدا ستنتهي الحرب في بلاد الشام كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم من قبل ...لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم سترك .. اللهم سترك