الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..!

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! 


كان هذا الرجل السعودي الثري هو حلم لتلك الفتاة الهندية شابانا سلطانا ، لتتزوجه في عام 1996 و تسكن معه في حيدر أباد ، و حتى عندما يسافر الى بلده السعودية كان يتركها في الهند و يعود اليها مرة أخرى .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

حتى أنجبت منه ثلاثة أبناء ، بنتين وولد فطلب منها أن يصطحبهم معه الى السعودية في عام 2015 و بالفعل سافرت معه لتكتشف هناك صدمة عمرها حيث اكتشفت أن زوجها الرجل التسعيني قد تزوج قبلها 31 سيدة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و منذ سفرهم الى المملكة و قد ساءت صحتها نتيجة سوء المعاملة من زوجات زوجها السعودي ، حتى قررت الرحيل و بالفعل استطاعت العودة الى بلدها و لكن دون طفلتها " زهورة " التي حجزها والدها معه في المملكة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و رغم كل الجهود التي تقوم بها السفارة الهندية من أجل استخراجج جواز سفر للطفلة الهندية " زهورة " كي تستطيع أن تسافر الى والدتها في الهند لكن حتى الآن مازالت الطفلة تقيم مع والدها و الذي أكدت الأم بأنها تلقى معاملة سيئة جدا جدا من والدها .

قد يعجبك ايضاً

فيديو: شاهد موقف محرج على الهواء .. صاعقة برق تضرب فجأة المذيعة أثناء تقديمها النشرة الجوية بالفيديو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحرج زوجته ويناديها بطريقه فظة لالقاء كلمة موقف محرج للغاية يتعرض له الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء .. و رد فعله الغاضب جدا ..شاهد التفاصيل بالفيديو عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل .. شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. بالفيديو : شاهد ثلاثة نساء وطفل يقومون بسرقة بائع للملابس في داخل أحد المتاجر بطريقة مذهلة و سريعة مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته في طائرة يونايتد!