الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..!

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! 


كان هذا الرجل السعودي الثري هو حلم لتلك الفتاة الهندية شابانا سلطانا ، لتتزوجه في عام 1996 و تسكن معه في حيدر أباد ، و حتى عندما يسافر الى بلده السعودية كان يتركها في الهند و يعود اليها مرة أخرى .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

حتى أنجبت منه ثلاثة أبناء ، بنتين وولد فطلب منها أن يصطحبهم معه الى السعودية في عام 2015 و بالفعل سافرت معه لتكتشف هناك صدمة عمرها حيث اكتشفت أن زوجها الرجل التسعيني قد تزوج قبلها 31 سيدة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و منذ سفرهم الى المملكة و قد ساءت صحتها نتيجة سوء المعاملة من زوجات زوجها السعودي ، حتى قررت الرحيل و بالفعل استطاعت العودة الى بلدها و لكن دون طفلتها " زهورة " التي حجزها والدها معه في المملكة .

نتيجة بحث الصور عن شابانا سلطانا

و رغم كل الجهود التي تقوم بها السفارة الهندية من أجل استخراجج جواز سفر للطفلة الهندية " زهورة " كي تستطيع أن تسافر الى والدتها في الهند لكن حتى الآن مازالت الطفلة تقيم مع والدها و الذي أكدت الأم بأنها تلقى معاملة سيئة جدا جدا من والدها .

قد يعجبك ايضاً

تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. تسريب فيديو غريب للدكتور الشيخ مبروك عطية وهو يقلى الطعمية بجانب سيدة مصرية فى الشارع فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!! عااااجل : تعرف على موعد عيد الفطر المبارك فلكيا وموعد انتهاء شهر رمضان الكريم في كلا من هذه الدول العربية أفكار مشاريع صغيرة تدر ربح وعائد جيد و تحقق دخل مادي للأسرة في شهر رمضان سعر الدولار في البنوك مع بداية تعاملات الاسبوع مفآجأة حقيقية غير متوقعة و السوق السوداء تواصل الاشتعال عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية كاميرات المراقبة في المستشفى تثبت شئ خطير .. وهو .. أن خالة الطفل هي من قامت برميه من النافذة ...و لكن سبحان الله أنقذته العناية الآلهية في آخر لحظة ..