أخبار العالم
26 فبراير 2017 ( 853 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني ..

شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني ..


عادة ما تحدث بعض الأخطاء في الأوراق الرسمية عند استخراجها ، و ذلك لوجود العامل البشري فيها و الذي قد يخطأ في كتابة حرف او ينسى اضافة رقم ، و لكن ما حدث في هذه المرة كانت فضيحة بجميع المقاييس .

حيث صرحت السيدة ياسمين بأنها قد توجهت الى قسم أول في مدينة نصر من أجل تجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و لكن عند استلامها البطاقة كانت الكارثة الكبرى  حيث وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي يدعى ابراهيم موريس .

و الملفت للنظر ان السيدة ياسمين قد عرضت الامر بشكل ضاحك و ساخر رغم انها كارثة حقيقية يجب أن تكون جرس انذار للمهازل التي تحدث بين جدران السجل المدني و بقية المصالح الحكومية التي تعاني من الاهمال و الفساد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. لحظة القبض على مسيلمة الكذاب التركى.. زعم أنه داعية إسلامى فأحل الحرام.. إدعى أن الرقص والزنا والخمر ليس حرام.. وتاجر بالنساء والأطفال عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس"