أخبار العالم
26 فبراير 2017 ( 866 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني ..

شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني ..


عادة ما تحدث بعض الأخطاء في الأوراق الرسمية عند استخراجها ، و ذلك لوجود العامل البشري فيها و الذي قد يخطأ في كتابة حرف او ينسى اضافة رقم ، و لكن ما حدث في هذه المرة كانت فضيحة بجميع المقاييس .

حيث صرحت السيدة ياسمين بأنها قد توجهت الى قسم أول في مدينة نصر من أجل تجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و لكن عند استلامها البطاقة كانت الكارثة الكبرى  حيث وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي يدعى ابراهيم موريس .

و الملفت للنظر ان السيدة ياسمين قد عرضت الامر بشكل ضاحك و ساخر رغم انها كارثة حقيقية يجب أن تكون جرس انذار للمهازل التي تحدث بين جدران السجل المدني و بقية المصالح الحكومية التي تعاني من الاهمال و الفساد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل :: مفاجأة صادمة من "التعليم" لأولياء الأمور بشأن "التابلت" شاهد بالفيديو- الفنان محمد رمضان يشارك في تشييع جثمان الشهيد أحمد المنسي.. قائد المجموعة 103 صاعقة ، و الرسالة التي وجهها رمضان الى الشهيد ..؟. صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. قصة تاجر السلاح الملياردير السعودي عدنان خاشقجي وكيف كان ينفق مليون دولار في اليوم وتحول الى مفلس على كرسي متحرك ..!! ..سبحانك يارب