أخبار العالم
26 فبراير 2017 ( 832 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني ..

شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني ..


عادة ما تحدث بعض الأخطاء في الأوراق الرسمية عند استخراجها ، و ذلك لوجود العامل البشري فيها و الذي قد يخطأ في كتابة حرف او ينسى اضافة رقم ، و لكن ما حدث في هذه المرة كانت فضيحة بجميع المقاييس .

حيث صرحت السيدة ياسمين بأنها قد توجهت الى قسم أول في مدينة نصر من أجل تجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و لكن عند استلامها البطاقة كانت الكارثة الكبرى  حيث وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي يدعى ابراهيم موريس .

و الملفت للنظر ان السيدة ياسمين قد عرضت الامر بشكل ضاحك و ساخر رغم انها كارثة حقيقية يجب أن تكون جرس انذار للمهازل التي تحدث بين جدران السجل المدني و بقية المصالح الحكومية التي تعاني من الاهمال و الفساد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو الشقيق الاصغر لأشهر سائق توك توك يكشف عن حقيقة انتمائه الى جماعة الاخوان ..و ما هي مطالبه وسبب افعاله..؟.. بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها عاجل.. هذه اسباب وفاة رئيس وزراء مصر الأسبق " كمال الجنزوري" عن عمر يناهز 83 عاما .. و آخر رسالة كتبها الراحل قبل وفاته بدقائق قليلة ..