أخبار العالم
٠٧ يوليو ٢٠١٩ ( 258 المشاهدات )
إعلانات

بعد الخروج "المهين".. ماذا حدث في فندق إقامة منتخب مصر؟

فضل عدد كبير من لاعبي منتخب مصر، عدم الاستمرار داخل فندق إقامتهم بعد انتهاء مشوارهم بكأس الأمم الأفريقية، والتوجه لمنازلهم تمهيدا للحصول على فترة الراحة قبل الموسم الجديد.

وودع منتخب مصر منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد الخسارة الأخيرة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف في مباراة دور الـ16 بملعب استاد القاهرة الدولي.

وعلم مصدرنا أن هناك 5 لاعبين فقط وهم محمد صلاح، أحمد حجازي، أحمد حسن "كوكا"، طارق حامد، وأحمد المحمدي مكثوا بفندق الإقامة، بينما فضل باقي اللاعبين التوجه لمنازلهم.

وسيطرت حالة من الصدمة والحزن على الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر، ورغم استيقاظهم مبكرا لتناول وجبة الإفطار بفندق الإقامة، لكن لم يحدث أي أحاديث جانبية تخص ما حدث في البطولة.

والتزم اللاعبون الذين استمروا بفندق الإقامة بالتواجد في غرفهم وسط حالة من الحزن التي خيمت على المكان.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

قضية طفل البوسة ..وأخيرا محكمة أحداث دمنهور تسدل الستار نهائيا على أغرب محاكمة فى مصر.. تقضى بعدم قبول دعوى اتهام طفل 4 سنوات بالاعتداء على زميلته فى الحضانة.. تفاصيل خناقة تركي آل الشيخ وشوبير.. من “اللى يلعب معانا يستحمل” إلى “حديقة بيتك وجيوبهم” . محمد صلاح يوجه رسالة حزينة للجماهير المصرية بعد وداع أمم أفريقيا بعد أن بعدت الكاميرات و هدأت الألسنة .. كيف يعيش طفل البلكونة مع والدته و اخوته بعد انتهاء الحادثة الشهيرة ..وما هي رسالته الى من وقفوا ضد أمه ؟