الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر

عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر
نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

 عقب إنشار فيديو يظهر اللحظات الأخيرة في حياة فريد شوقي في أثناء محاولته الإستغاثة بالمارة من السيارة التي إختطف فيها حيث إستطاعت إحدى السيدات تصويره وهي بجانب زوجها من سيارة أخرى وقامت بتسليم مقطع الفيديو الى الشرطة مما دفع قوات الأمن الى تكثيف جهودهم لضبط الجناة وإستطاعت الشرطة من القاء القبض على ثلاث ضابط متقاعدين وأمين شرطة مفصول وتم عرضهم على النيابة العامة.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر


أقوال شقيقة السمسار المجنى عليه كشفت عن ملابسات جديدة حيث قالت  فاتن شوقي” شقيقي ليس له خلافات مع أحد وإنه قبل إختطافه كان جالس فى إحدى الكافيهات ينتظر أحد اصدقائه وفور خروج شقيقي من الكافيه تم إختطافه فى سيارة “إلنترا” بها ست أفراد مشيرة أيضا إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقارى بجانب عمله فى التجارة بالعملات والشنط والميكاج.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

كما أمرت النيابة بحجز المتهمين الى حين ورود تحريات الأجهزه الأمنية فى واقعة مقتل سمسار أكتوبر كما أمرت النيابة العامة أيضا بسرعة تسليم تقرير الطب الشرعى حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث الأليم حيث كشفت التحقيقات أن مجموعة من ست أفراد قاموا باختطاف فريد شوقي و الذي يقيم  في مدينة 6 أكتوبر كان منتظر بأحد الكافيهات صديق له لمقابلته هناك فقام الجناة بإختطافه عنوة في داخل سيارة ملاكى وتوجهوا به صوب طريق المحور وعند وصول السيارة الى شارع شهاب في المهندسين حاول فريد الإستنجاد بعدد من قائدى السيارات بعدما نجح فى فتح باب السيارة ولوح لعدد من المارة ولكن دون جدوى.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

قد يعجبك ايضاً

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها توفيق عكاشه يتنبأ بالانقلاب الذي حدث في تركيا منذ حوالي عام مضى و هو يتحقق الآن بالفعل .. غريب جدا ما يفعله هذا الرجل نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم" اول ظهور للاعلامي توفيق عكاشة بعد طرده من البرلمان و اختفاءه... و ما هو تعليقة على الأحداث التي تمر بها البلاد ..؟ ممرضة تنجح في التقاط فيديو يصورالملك سلمان وهو يزور زوجة ابنه بعدما رزقت مولود في غرفتها بالمستشفى عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون الطبيب حسام الديب يكشف الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصى فيسبوك ومفاجاة سارة تماثله للشفاء وموعد عودته لجمهوره ...تابع التفاصيل هل تعلم متي سيتم هدم الكعبة ..؟..و يتوقف كلا من موسم الحج و العمرة نهائيا و للأبد ... ؟؟ بالفيديو: شاهد أقدم سجين في العالم ... قضى 63 عاماً بالسجن والآن يرفض الخروج .. و السبب هو ....؟..