الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر

عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر
نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

 عقب إنشار فيديو يظهر اللحظات الأخيرة في حياة فريد شوقي في أثناء محاولته الإستغاثة بالمارة من السيارة التي إختطف فيها حيث إستطاعت إحدى السيدات تصويره وهي بجانب زوجها من سيارة أخرى وقامت بتسليم مقطع الفيديو الى الشرطة مما دفع قوات الأمن الى تكثيف جهودهم لضبط الجناة وإستطاعت الشرطة من القاء القبض على ثلاث ضابط متقاعدين وأمين شرطة مفصول وتم عرضهم على النيابة العامة.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر


أقوال شقيقة السمسار المجنى عليه كشفت عن ملابسات جديدة حيث قالت  فاتن شوقي” شقيقي ليس له خلافات مع أحد وإنه قبل إختطافه كان جالس فى إحدى الكافيهات ينتظر أحد اصدقائه وفور خروج شقيقي من الكافيه تم إختطافه فى سيارة “إلنترا” بها ست أفراد مشيرة أيضا إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقارى بجانب عمله فى التجارة بالعملات والشنط والميكاج.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

كما أمرت النيابة بحجز المتهمين الى حين ورود تحريات الأجهزه الأمنية فى واقعة مقتل سمسار أكتوبر كما أمرت النيابة العامة أيضا بسرعة تسليم تقرير الطب الشرعى حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث الأليم حيث كشفت التحقيقات أن مجموعة من ست أفراد قاموا باختطاف فريد شوقي و الذي يقيم  في مدينة 6 أكتوبر كان منتظر بأحد الكافيهات صديق له لمقابلته هناك فقام الجناة بإختطافه عنوة في داخل سيارة ملاكى وتوجهوا به صوب طريق المحور وعند وصول السيارة الى شارع شهاب في المهندسين حاول فريد الإستنجاد بعدد من قائدى السيارات بعدما نجح فى فتح باب السيارة ولوح لعدد من المارة ولكن دون جدوى.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

قد يعجبك ايضاً

سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟. عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل شاهد بالصور حضور علاء مبارك نجل الرئيس السابق في عزاء والد الماجيكو أبو تريكة بقرية ناهيا في الجيزة عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات القاء القبض على رجل و شقيقتيه قتلوارقيب شرطة بعد ابتزازه لاحدى الأختين بصورلها في أوضاع مخلة وطلبه ممارسة الرذيلة مع الأختين معا مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! بالفيديو: تعرف على ما قرره الملك محمد السادس ملك المغرب في قضية بائع السمك الدي طحنته شاحنة الازبال بمدينة الحسيمة