أخبار العالم
19 مارس 2017 ( 275 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر

عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر
نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

 عقب إنشار فيديو يظهر اللحظات الأخيرة في حياة فريد شوقي في أثناء محاولته الإستغاثة بالمارة من السيارة التي إختطف فيها حيث إستطاعت إحدى السيدات تصويره وهي بجانب زوجها من سيارة أخرى وقامت بتسليم مقطع الفيديو الى الشرطة مما دفع قوات الأمن الى تكثيف جهودهم لضبط الجناة وإستطاعت الشرطة من القاء القبض على ثلاث ضابط متقاعدين وأمين شرطة مفصول وتم عرضهم على النيابة العامة.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر


أقوال شقيقة السمسار المجنى عليه كشفت عن ملابسات جديدة حيث قالت  فاتن شوقي” شقيقي ليس له خلافات مع أحد وإنه قبل إختطافه كان جالس فى إحدى الكافيهات ينتظر أحد اصدقائه وفور خروج شقيقي من الكافيه تم إختطافه فى سيارة “إلنترا” بها ست أفراد مشيرة أيضا إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقارى بجانب عمله فى التجارة بالعملات والشنط والميكاج.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

كما أمرت النيابة بحجز المتهمين الى حين ورود تحريات الأجهزه الأمنية فى واقعة مقتل سمسار أكتوبر كما أمرت النيابة العامة أيضا بسرعة تسليم تقرير الطب الشرعى حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث الأليم حيث كشفت التحقيقات أن مجموعة من ست أفراد قاموا باختطاف فريد شوقي و الذي يقيم  في مدينة 6 أكتوبر كان منتظر بأحد الكافيهات صديق له لمقابلته هناك فقام الجناة بإختطافه عنوة في داخل سيارة ملاكى وتوجهوا به صوب طريق المحور وعند وصول السيارة الى شارع شهاب في المهندسين حاول فريد الإستنجاد بعدد من قائدى السيارات بعدما نجح فى فتح باب السيارة ولوح لعدد من المارة ولكن دون جدوى.

نتيجة بحث الصور عن سمسار اكتوبر

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شرطة المترو تلقي القبض على شاب يرتدي ملابس النساء في محطة الشهداء والسبب ..؟ بالفيديو: “رسمياً”.. وزارة العدل تنهى الجدل حول ما تردد مؤخراً عن فرض ضريبة 7000 جنيه على العريس و 5000 على العروسة بداية من يناير 2017 شاهد بالفيديو مسيحي يعكف على تعليم القرآن للأطفال في قرية مصرية طوال 50 عاما من عمره .. اليكم تفاصيل حياته و ما يفعله ..؟.. شاهد بالفيديو: لحظة انقاذ طفل من الموت المحقق بعد سقوطه من شرفة منزله في تركيا