الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

الفنانة الجميلة الراحلة ليلى فوزي و التي اشتهرت بلقب فرجينيا جميلة الجميلات ، عاشت قصة سيظل تاريخ السينما يذكرها ضمن أغرب القصص و الحكايات التي عاشها نجوم الفن السابع ، حيث كانت تلك الجميلة ذات الوجه الملائكي الساحر سببا في اكتئاب نجما مشهورا ووفاته بسبب عشقه لها .

انه الفنان الكبير عزيز عثمان صاحب الأغنية الشهيرة " بطلوا ده "  و الذي كان صديقا مقربا لوالد الجميلة ليلى فوزي ، و عندما رآها تكبر بهذا الجمال تقدم اليها طلبا للزواج و هو ما رفضه والد ليلى و لكنها أصرت على الزواج من عزيز عثمان حيث كان بالنسبة لها مخرجا و متنفسا من حكم والدها و بوابه كي تنطلق منها الى عالم الفن .

و بالفعل تزوجت الفنانة ليلى فووي من عزيز عثمان الشهير بالاليكا ، و انشأ باسمها شركة انتاج سينمائي حتى سطع نجمها و اشتهرت كنجمة جميلة في السينما المصرية ، حتى طلبت الطلاق من زوجها عزيز عثمان و الذي علم أن وراء طلبها الطلاق كان الفنان الراحل أنور وجدي و الذي ساعدها لطلب الطلاق لحبه لها و رغبته في الزواج منها .

و لذلك قام عزيز عثمان بطلاق ليلى فوزي و لكنه لم يحتمل البعد عن حبيبته التي عشقها من قلبه ليصاب باكتئاب شديد و يعتزل العالم حتى يرحل عن دنيانا بعدها بايام قليلة و يتوفى الفنان عزيز عثمان في يوم 24 فبراير من عام 1955 م  و هو في 62 من عمره .





نتيجة بحث الصور عن عزيز عثمان

قد يعجبك ايضاً

شاهد سيلفي محمد رمضان مع الجمهور اللبناني في الروشة فور وصوله الى مطار بيروت في لبنان الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!! شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا تعرف على الفنانة المشهورة التي طلب الرئيس معمر القذافي من الوزير صفوت الشريف أن يشتري أفلامها السرية في المخابرات بمبلغ 100 مليون دولار ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟ لهذا السبب غضب جمهور الفنانة الكبيرة شريهان بعد نشرها صورة جريئة لها مع السيناريست تامر حبيب