الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

الفنانة الجميلة الراحلة ليلى فوزي و التي اشتهرت بلقب فرجينيا جميلة الجميلات ، عاشت قصة سيظل تاريخ السينما يذكرها ضمن أغرب القصص و الحكايات التي عاشها نجوم الفن السابع ، حيث كانت تلك الجميلة ذات الوجه الملائكي الساحر سببا في اكتئاب نجما مشهورا ووفاته بسبب عشقه لها .

انه الفنان الكبير عزيز عثمان صاحب الأغنية الشهيرة " بطلوا ده "  و الذي كان صديقا مقربا لوالد الجميلة ليلى فوزي ، و عندما رآها تكبر بهذا الجمال تقدم اليها طلبا للزواج و هو ما رفضه والد ليلى و لكنها أصرت على الزواج من عزيز عثمان حيث كان بالنسبة لها مخرجا و متنفسا من حكم والدها و بوابه كي تنطلق منها الى عالم الفن .

و بالفعل تزوجت الفنانة ليلى فووي من عزيز عثمان الشهير بالاليكا ، و انشأ باسمها شركة انتاج سينمائي حتى سطع نجمها و اشتهرت كنجمة جميلة في السينما المصرية ، حتى طلبت الطلاق من زوجها عزيز عثمان و الذي علم أن وراء طلبها الطلاق كان الفنان الراحل أنور وجدي و الذي ساعدها لطلب الطلاق لحبه لها و رغبته في الزواج منها .

و لذلك قام عزيز عثمان بطلاق ليلى فوزي و لكنه لم يحتمل البعد عن حبيبته التي عشقها من قلبه ليصاب باكتئاب شديد و يعتزل العالم حتى يرحل عن دنيانا بعدها بايام قليلة و يتوفى الفنان عزيز عثمان في يوم 24 فبراير من عام 1955 م  و هو في 62 من عمره .





نتيجة بحث الصور عن عزيز عثمان

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار! لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة بالفيديو: فيفي عبده تثير جدلاً كبيراً بعد تصريحها المثير “عايزه أخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنه الساعه 12” تعرف على بنات 10 من أشهر الفنانات و التي حاولت الأمهات أن تخفيهن عن الأنظار نهائيا و منعت الاعلام من الاقتراب منهم لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل .. الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة بالفيديو ابنه الفنان سامح الصريطي تفتح النار و تكشف السر وراء وضع والدتها الفنانة المشهورة نادية فهمي في دار المسنين وما هو مرضها الخطير..؟.. الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة!