الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

الفنانة الجميلة الراحلة ليلى فوزي و التي اشتهرت بلقب فرجينيا جميلة الجميلات ، عاشت قصة سيظل تاريخ السينما يذكرها ضمن أغرب القصص و الحكايات التي عاشها نجوم الفن السابع ، حيث كانت تلك الجميلة ذات الوجه الملائكي الساحر سببا في اكتئاب نجما مشهورا ووفاته بسبب عشقه لها .

انه الفنان الكبير عزيز عثمان صاحب الأغنية الشهيرة " بطلوا ده "  و الذي كان صديقا مقربا لوالد الجميلة ليلى فوزي ، و عندما رآها تكبر بهذا الجمال تقدم اليها طلبا للزواج و هو ما رفضه والد ليلى و لكنها أصرت على الزواج من عزيز عثمان حيث كان بالنسبة لها مخرجا و متنفسا من حكم والدها و بوابه كي تنطلق منها الى عالم الفن .

و بالفعل تزوجت الفنانة ليلى فووي من عزيز عثمان الشهير بالاليكا ، و انشأ باسمها شركة انتاج سينمائي حتى سطع نجمها و اشتهرت كنجمة جميلة في السينما المصرية ، حتى طلبت الطلاق من زوجها عزيز عثمان و الذي علم أن وراء طلبها الطلاق كان الفنان الراحل أنور وجدي و الذي ساعدها لطلب الطلاق لحبه لها و رغبته في الزواج منها .

و لذلك قام عزيز عثمان بطلاق ليلى فوزي و لكنه لم يحتمل البعد عن حبيبته التي عشقها من قلبه ليصاب باكتئاب شديد و يعتزل العالم حتى يرحل عن دنيانا بعدها بايام قليلة و يتوفى الفنان عزيز عثمان في يوم 24 فبراير من عام 1955 م  و هو في 62 من عمره .





نتيجة بحث الصور عن عزيز عثمان

قد يعجبك ايضاً

كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت بعد الافراج عنها ... "متصل" يهاجم الفنانة غادة إبراهيم على الهواء قائلا :"حدائق الأهرام ماخور للأستاذة وأمثالها" زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة لن تصدق ماهى المهنة الأصلية للفنان حسين ابو حجاج و التى أعلن عنها بكل فخر و لم يتخلى عنها حتى الان !! شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان بعد طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن .. مذيعة كويتية تطلب الزواج من الفنان خالد أمين و لكن رده عليها كان غريبا جدا ...! عاجل.. شاهد أول صورة للفنان سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه من السجن بعد محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة ما هي سر الزيارة المفاجئة لإمام الدعاة للفنان عماد حمدي قبل وفاته بثلاثة أيام ..؟ و ما سر اختفاء الفنان الراحل قبل زيارة الشعراوي ثلاث سنوات .؟