فيديوهات فنية
28 فبراير 2017 ( 306 المشاهدات )
إعلانات

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة

الفنانة الجميلة الراحلة ليلى فوزي و التي اشتهرت بلقب فرجينيا جميلة الجميلات ، عاشت قصة سيظل تاريخ السينما يذكرها ضمن أغرب القصص و الحكايات التي عاشها نجوم الفن السابع ، حيث كانت تلك الجميلة ذات الوجه الملائكي الساحر سببا في اكتئاب نجما مشهورا ووفاته بسبب عشقه لها .

انه الفنان الكبير عزيز عثمان صاحب الأغنية الشهيرة " بطلوا ده "  و الذي كان صديقا مقربا لوالد الجميلة ليلى فوزي ، و عندما رآها تكبر بهذا الجمال تقدم اليها طلبا للزواج و هو ما رفضه والد ليلى و لكنها أصرت على الزواج من عزيز عثمان حيث كان بالنسبة لها مخرجا و متنفسا من حكم والدها و بوابه كي تنطلق منها الى عالم الفن .

و بالفعل تزوجت الفنانة ليلى فووي من عزيز عثمان الشهير بالاليكا ، و انشأ باسمها شركة انتاج سينمائي حتى سطع نجمها و اشتهرت كنجمة جميلة في السينما المصرية ، حتى طلبت الطلاق من زوجها عزيز عثمان و الذي علم أن وراء طلبها الطلاق كان الفنان الراحل أنور وجدي و الذي ساعدها لطلب الطلاق لحبه لها و رغبته في الزواج منها .

و لذلك قام عزيز عثمان بطلاق ليلى فوزي و لكنه لم يحتمل البعد عن حبيبته التي عشقها من قلبه ليصاب باكتئاب شديد و يعتزل العالم حتى يرحل عن دنيانا بعدها بايام قليلة و يتوفى الفنان عزيز عثمان في يوم 24 فبراير من عام 1955 م  و هو في 62 من عمره .





نتيجة بحث الصور عن عزيز عثمان

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول صورة لزوجة علي ربيع على سرير المستشفى بعد اجراءها عملية جراحية عاجلة .. الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة الهام شاهين تنشر صورها مع بوسي بالحجاب أثناء تأدية العمرة و تكشف عن هديتها الخاصة الى والدتها الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة