أخبار العالم
٠١ أبريل ٢٠١٩ ( 252 المشاهدات )
الإعلانات

صلاح يصلح ما أفسده السوشيل ميديا بصورة "مكة وامها ع البحر"

نشر محمد صلاح الفرعون المصري نجم ليفربول والمنتخب المصرى، صورة جديدة لأسرته الصغيرة بصحبة زوجته وابنته على أحد الشوطئ الأوروبية عقب الفوز على منافسه فى الدورى توتنهام هوتسبير.

وكان هناك مقطع فيديو انتشر خلال الأسبوع الماضى يظهر فيه نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزى، وهو يحتضن إحدى معجباته، التي دخلت في نوبة بكاء فور رؤيته.

 

ويظهر في الفيديو، الذي التقط عبر هاتف محمول، أن الفتاة بدأت البكاء بمجرد رؤية النجم المصري، الذي كان يرتدي زي المنتخب خلال معسكر الفراعنة استعداداً للجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وظهر صوت صلاح وهو يقول لها "أنا لسه كلمتك"، ثم يحتضنها للتخفيف عنها ولتتوقف عن البكاء، وسط ضحكات صاحب المحمول، الذي يبدو أنه أحد أفراد أسرتها، وكذلك يظهر صوت نسائي، ناداها بـ"ياسمين" لتكف عن البكاء.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" أعتذر إلى ربي وأهلي وطلابي".. رسالة جديدة من الأستاذ صاحب " خلع واقعة بنطلون طلاب الجامعة شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. رساله نارية من تركي الشيخ يكشف فيها عن مصير التبرعات و الهدايا التي ستعود من الأهلي شادي سرور يعلن ترك الإسلام بسبب "العنصرية والجحود "