أخبار العالم
01 أبريل 2019 ( 250 المشاهدات )
الإعلانات

صلاح يصلح ما أفسده السوشيل ميديا بصورة "مكة وامها ع البحر"

نشر محمد صلاح الفرعون المصري نجم ليفربول والمنتخب المصرى، صورة جديدة لأسرته الصغيرة بصحبة زوجته وابنته على أحد الشوطئ الأوروبية عقب الفوز على منافسه فى الدورى توتنهام هوتسبير.

وكان هناك مقطع فيديو انتشر خلال الأسبوع الماضى يظهر فيه نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزى، وهو يحتضن إحدى معجباته، التي دخلت في نوبة بكاء فور رؤيته.

 

ويظهر في الفيديو، الذي التقط عبر هاتف محمول، أن الفتاة بدأت البكاء بمجرد رؤية النجم المصري، الذي كان يرتدي زي المنتخب خلال معسكر الفراعنة استعداداً للجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وظهر صوت صلاح وهو يقول لها "أنا لسه كلمتك"، ثم يحتضنها للتخفيف عنها ولتتوقف عن البكاء، وسط ضحكات صاحب المحمول، الذي يبدو أنه أحد أفراد أسرتها، وكذلك يظهر صوت نسائي، ناداها بـ"ياسمين" لتكف عن البكاء.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 صلاح يسترجع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل خناقة تركي آل الشيخ وشوبير.. من “اللى يلعب معانا يستحمل” إلى “حديقة بيتك وجيوبهم” . بعد إلغاء قرار استبعاده .. حكاية أب سلفي أثار الجدل باللحية والشورت الشرعى فى ملاعب السلة.. فخرج ابنه بفضيحة جنسية من منتخب الفراعنة