إعلانات

شاهد بالصور: كيف كان المسجد الحرام والمسجد الأقصى ليلة الـ 27 من رمضان ..الله اكبر ..الله اكبر

شاهد بالصور: كيف كان المسجد الحرام والمسجد الأقصى ليلة الـ 27 من رمضان ..الله اكبر ..الله اكبر



تداول مغردون على موقع “تويتر” مجموعة من الصور للمسجد الحرام والمسجد الأقصى ليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك، عكست الأجواء الروحانية والإيمانية في هذين المسجدين العظيمين.

وأظهرت صورتان جويتان التقطت للحرم المكي امتلاءه عن آخره بالمصلين الذين حرصوا على الحضور في هذه الليلة التي يعتقد أنها ليلة القدر، كما أظهر مقطع فيديو امتلاء صحن المطاف بالمعتمرين والزائرين عن آخره، ما يعكس الزحام الشديد الذي شهده المسجد الحرام هذه الليلة.
وبيّنت صورتان أخريان امتلاء ساحة المسجد الأقصى في العاصمة الفلسطينية القدس بالمصلين؛ حيث احتشد المصلون في ساحات المسجد الذي لم يظهر فيه جزء فارغ، في مشهد مهيب.






ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سورة عظيمة من سور القرآن الكريم ما توضأ احد و قرأها ..الا فرج الله همه و فك كربه.. .. وهي ..؟ تعرف على الرؤيا التي رآها فضيلة الشيخ (محمد متولي الشعراوي) وهو يقوم بتفسير سورة الأحزاب .. سبحان الله .. شاهد بالفيديو كيف تم نقل جثمان سيدنا حمزة رضي الله عنه .. و اكتشف من ينقلوه أن الدم يسيل من جسده الطاهر بعد 1400 سنة من استشهاده.. و مفآجأة كبيرة جدا .. غواصة أمريكية ذهبت لاكتشاف موقع عذاب قوم لوط فى قاع البحر الميت ... شاهد ماذا وجدوا ؟