إعلانات

شاهد بالصور: كيف كان المسجد الحرام والمسجد الأقصى ليلة الـ 27 من رمضان ..الله اكبر ..الله اكبر

شاهد بالصور: كيف كان المسجد الحرام والمسجد الأقصى ليلة الـ 27 من رمضان ..الله اكبر ..الله اكبر



تداول مغردون على موقع “تويتر” مجموعة من الصور للمسجد الحرام والمسجد الأقصى ليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك، عكست الأجواء الروحانية والإيمانية في هذين المسجدين العظيمين.

وأظهرت صورتان جويتان التقطت للحرم المكي امتلاءه عن آخره بالمصلين الذين حرصوا على الحضور في هذه الليلة التي يعتقد أنها ليلة القدر، كما أظهر مقطع فيديو امتلاء صحن المطاف بالمعتمرين والزائرين عن آخره، ما يعكس الزحام الشديد الذي شهده المسجد الحرام هذه الليلة.
وبيّنت صورتان أخريان امتلاء ساحة المسجد الأقصى في العاصمة الفلسطينية القدس بالمصلين؛ حيث احتشد المصلون في ساحات المسجد الذي لم يظهر فيه جزء فارغ، في مشهد مهيب.






ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

نصيحة الدكتور نبيل العوضي وكيف تستغل كل ثانية في يوم عرفه ليغفر الله ذنبك و تكون من العتقاء وتفتح لك جميع أبواب الرزق ان شاء الله هذا هو سر حقيقة #الجني الذي ظهر في #الصورة مع شخص في #المسجد_النبوي والتي أرعبت الكثير من الناس. خبراء في التصوير يؤكدون في هذا الفيديو الحقيقة كاملة. شاهد بالفيديو.. الجندي يحذر من "الخرزة الزرقاء والمقص المفتوح" لهذا السبب شاهد ماذا فعل هؤلاء المسلمون حين دخلوا الى كنيسة في امريكا , لاحول ولا قوة الا بالله