الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد هجوم عشاق و محبي أبوتريكة عليها .. الفنانة داليا البحيري تعتذر عن الإساءة لـ”أبو تريكة”: كانت مكايدة ودعابة


واجهت الفنانة داليا البحيري هجوما عاصفا منذ يوم أمس بعد أن هاجمت اللاعب محمد أبوتريكة بعد صدور حكم المحكمة في حقه ، و اعتباره ارهابيا ، لتقوم داليا البحيري بوصفه بأن خلقته ارهابي  و انه فيه لؤم الفلاحين ، مما أثار ضدها موجة كبيرة من الهجوم عليها في مواقع التواصل الاجتماعي حتى اضطرت لحذف البوست من صفحتها ، بل و قدمت اعتذارا للاعب محمد ابوتريكة .

حيث كتبت اليوم داليا البحيري من خلال صفحتها التي وصفتها بأنها صفحتها الخاصة و الشخصيةو أنها ليست صفحة عامة لها بالفيس بوك ، أن ما كتبته ليس الا مكايدة و عند في بعض الأهل الذين يعشقون ابوتريكة

كما أكدت على أنها ليست بالغباء الذي يجعلها تجاهر بالعداء لشخص في حجم شعبية اللاعب أبوتريكة.

يمكنكم متابعة تفاصيل هجوم داليا البحيري على أمير القلوب ابوريكة من خلا الرابط التالي


وفي النهاية ختمت الفنانة داليا البحيري منشورها الخاص باعتذارها للنجم محمد أبو تريكة قائلة:” كنت أتمنى من الاشخاص الذين لم يتوانوا في الإساءة لي كامرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين بأن شخصا بأخلاق اللاعب محمد أبوتريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة الغريبة في الدفاع عنه”.


قد يعجبك ايضاً

أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟.. حصريا .. شاهد أول صورة للفنانة مي كساب من داخل غرفة العمليات بعد ولادة ابنتها فريدة مع صديقاتها خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية عاجل : وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا بعد صراع مع هذا المرض ..؟ و اليكم موعد الجنازة و العزاء فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن. شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط بالفيديو .. شيرين تثير أزمة كبيرة بسبب رقصها بفستان عاري الصدر في فرح الفنانة الإماراتية بلقيس .. و مظهر جرئ للمطربة شيرين عبدالوهاب يصدم جمهورها أول صورة لزوجة علي ربيع على سرير المستشفى بعد اجراءها عملية جراحية عاجلة ..