فيديوهات فنية
27 يناير 2019 ( 1099 المشاهدات )
إعلانات

سعد الصغير vs شقيقه.. المطرب: "اتسرق منى 3 مليون جنيه ودهب وأجهزة".. شقيقه ناجى: "هما سجادتين و3 شاشات".. والشقة بتاعتى مش بتاعة سعد أصلا".. تضارب الأقوال..

شهدت الساعات الماضية، إعلان المطرب الشعبى سعد الصغير تعرضه لسرقة 3 شقق مملوكة له فى منطقة شبرا بمحافظة القليوبية.


تحدث لسعد الصغير، الذى روى ما حدث، قائلا:" تفاجأت بسرقة حوالى 3 مليون جنيه أثناء سفرى إلى دبى لإحياء حفل كبيرا داخل القرية العالمية، حيث تم سرقة جهاز زواج ابنتى، وذهب زوجتى، وعدد من الأجهزة الخاصة ببرنامج خيرى، كان مقررا تقديم المساعدة من خلاله لتجهيز مقبلين على الزواج، ومن بين هذه الأشياء 6 شاشات تليفزيون وغسالات وثلاجات، ولأنى أضع أموالى فى منزلى وليس فى البنك بناء على طلب والدتى قبل وفاتها، فإن مبلغ السرقة جاء كبيرا".





وأعرب عن حزنه الشديد لما حدث له ولمنزله، مشيرا إلى أن مباحث شبرا عاينت وفرّغت الكاميرات الموجودة حول البيت بعدما قدم بلاغا بما حدث، وعلم أن الجانى موجود فى نفس المنطقة التى يسكن فيها وينتظر التحقيقات النهائية.

إلا أن ناجى محمود حنفى الصغير، شقيق الفنان سعد الصغير، نفى رواية شقيقه، مؤكداً أن شقته بالدور الرابع بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة، تعرضت لسرقة شاشة تليفزيون وسجادتين، موضحا، أن تلك الشقة ملكه وليست ملك شقيقه سعد الصغير الذى لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ 3 سنوات قبل وفاه والدته، ويعيش بمنطقة المهندسين بالقاهرة، ولكن العمارة التى بها الشقة التى سرقت تعرف بعمارة سعد الصغير، للشهرة فقط".


وأضاف ناجى محمود حنفى الصغير: "لا يمكن أن أتهم أحدا ظلما، وحررت محضرا بقسم أول شبرا الخيمة، وجار ضبط المتهمين وسؤالى بالنيابة العامة".

كان الفنان سعد الصغير قد أكد فى تصريح سابق لليوم السابع، أن الشقة المسروقة ملكه، وسرق منها 3 ملايين جنيه، وأجهزة كهربائية، قبل أن يخرج شقيقه لينفى ما جاء فى أقوال سعد الصغير.

 


وننشر صورة المحضر الذى حرره ناجى محمود حنفى شقيق الفنان سعد الصغير والمقيم 24 شارع العهد الجديد بالمنشية الجديدة، التابعة لدائرة قسم أول شبرا الخيمة حيث أكد ناجى محمود حنفى شقيق الفنان سعد الصغير، فى المحضر، أنه فوجئ بسرقة محتويات شقته الكائنة بشارع 24 عهد الجديد بالمنشية الجديدة وذلك عقب عودته من محافظة بنى سويف.

وكشف شقيق سعد الصغير، أن المسروقات تخصه هو وليست ملك شقيقه الفنان سعد الصغير، موضحاً أن المسروقات هى "3 شاشات تليفزيون، و2 جهاز لا ب توبhp ، وأطقم ألمونيوم وتربيزة سفرة"، مطالباً باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من شقيق المطرب سعد الصغير، يفيد سرقة شقته الكائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وتم إخطار اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضى، رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، وجار تكثيف الجهود لضبط مرتكبى الواقعة.

Loading...

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هكسر نقابة الموسيقيين.. تعرف على "كلمة" تسببت في غضب حمو بيكا لهذه الدرجة الإعلامي أسامة كمال يفجر مفاجأة حول جنسية والدة جميل راتب ..ويكشف حقيقة قرابتها من شخصية تاريخية مشهورة وصلة رقصة لـ فيفي عبده تتسبب في غضب كبير.. وجمهورها يشن الهجوم عليها وهكذا سخروا منها أخر تطورات حالة هنا الزاهد.. مشكلة تمنعها من إجراء جراحة