الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟.

تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟.

نتيجة بحث الصور عن الاستحمام الماء الساخن

نشرت  " هاوت . دي " بوابة الجمال اليوم تحذيرا خطيرا من قيام المرأة بغسل شعرها باستخدام الماء الساخن جدا ، و قد أوضحت البوابة سبب هذا التحذير الى أن الماء الساخن يسبب ضررا بالغا للشعر .

حيث كشفت البوابة عن أن الماء الساخن يسبب اجهاد الشعر كما أنه يؤذيه فهو يعمل على إزالة طبقة مهمة للشعر و وهي القشرة الخارجية للشعر ، و بالتالي فهو يصبح متقصف و جاف.

و قد أكدت بوابه الجمال على أن الطريقة الصحيحة لغسل الشعر تكون عن طريق استخدام الماء الدافئ بحيث أنه لا يجب استخدام الماء الساخن او الماء البارد .


قد يعجبك ايضاً

قبل النوم قامت و غلفت بطنها وساقيها بورق النايلون وفى الصباح كانت في انتظارها مفاجأة !!! صدمت كل من شاهدها تحذير شديد اللهجه جدا .. لا تضع البيض في داخل الثلاجه بعد الآن ، لن تصدق ماذا يحدث لجسمك إذا أكلت البيض الموجود في داخل الثلاجه ... و أخيرا طريقة سحرية تعمل على تبييض الاسنان فى ثلاث دقائق فقط ... لن تترك هذه الوصفة السحرية الفعالة جدا جدا .. و التي تتم بأقل التكاليف .. و أخيرا .. تعرف على العلاج القوي و الطبيعي للتخلص من اللون الداكن على الشفاه وحول الشفاه عاجل و خطير ... احذر من تناول الثوم اذا كنت واحدا من هؤلاء الأشخاص .. لأنك لا يمكن أن تتخيل ماذا يفعل بهم تناول الثوم ؟ بالصور سيدة أرادت نزع شعر ساقيها من أجل الذهاب الى حفل زفاف و لكن كان بانتظارها مفآجأة صادمة غيرت مجرى حياتها أفضل طريقة طبيعية و غير مكلفة للتخلص من رائحة الفم الكريهة و أن يصبح لديك رائحة محببة للنفس و رائحة الفم .. خليك واثق من نفسك .. بالفيديو: تعرف على وصفة سهلة وطبيعية يمكنك من خلالها تنظيف الرئة من آثار التدخين في يومين فقط .. صحتك بالدنيا لكل محجبة تبحث عن الأناقة .. تعلمي لفة الطرحة بطريقة شيك في 30 ثانية فقط .. و ابتكري طرق جديدة لتكوني مختلفة في حجابك وأناقتك