الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟.

تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟.

نتيجة بحث الصور عن الاستحمام الماء الساخن

نشرت  " هاوت . دي " بوابة الجمال اليوم تحذيرا خطيرا من قيام المرأة بغسل شعرها باستخدام الماء الساخن جدا ، و قد أوضحت البوابة سبب هذا التحذير الى أن الماء الساخن يسبب ضررا بالغا للشعر .

حيث كشفت البوابة عن أن الماء الساخن يسبب اجهاد الشعر كما أنه يؤذيه فهو يعمل على إزالة طبقة مهمة للشعر و وهي القشرة الخارجية للشعر ، و بالتالي فهو يصبح متقصف و جاف.

و قد أكدت بوابه الجمال على أن الطريقة الصحيحة لغسل الشعر تكون عن طريق استخدام الماء الدافئ بحيث أنه لا يجب استخدام الماء الساخن او الماء البارد .


قد يعجبك ايضاً

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة .. هل تعلم | ماهي الحكمة من ظهور الشعر في جسم الانسان ؟؟؟ لن تصدق الفائدة الرهيبة من نمو الشعر في أجزاء الجسم المختلفة عشبه هامة جدا ذكرها الله في كتابه العزيز انها تعالج السمنة وتخلص المريض من الدهون نهائيا لن تتخيل ماذا يحدث عند اضافة مشروب الكوكا كولا الى الحليب ..؟..و الذي سيجعلك لن تمتنع عن شرب الكولا مرة أخرى .. هام جدا.. هل تعلم كيف تزيل رواسب الأسنان فقط في البيت ودون الذهاب إلى الطبيب ؟ و بتكلفة بسيطة وضع قطعة بصل حول رقبته قبل النوم .. وفى الصباح حدثت المعجزة وصفة مذهلة و فعالة لتبييض و تفتيح البشرة السمراء فى اقل من نصف ساعة .. و.طبيعية %100 تحذير شديد اللهجه جدا .. لا تضع البيض في داخل الثلاجه بعد الآن ، لن تصدق ماذا يحدث لجسمك إذا أكلت البيض الموجود في داخل الثلاجه ... هديتي لكل البنات .. وصفة فعاالة لازالة شعر الوجه و فوق الشفايف و بدون الم و بدون تكاليف من مطبخك - مجربة ومضمونة