الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟.

تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟.

نتيجة بحث الصور عن الاستحمام الماء الساخن

نشرت  " هاوت . دي " بوابة الجمال اليوم تحذيرا خطيرا من قيام المرأة بغسل شعرها باستخدام الماء الساخن جدا ، و قد أوضحت البوابة سبب هذا التحذير الى أن الماء الساخن يسبب ضررا بالغا للشعر .

حيث كشفت البوابة عن أن الماء الساخن يسبب اجهاد الشعر كما أنه يؤذيه فهو يعمل على إزالة طبقة مهمة للشعر و وهي القشرة الخارجية للشعر ، و بالتالي فهو يصبح متقصف و جاف.

و قد أكدت بوابه الجمال على أن الطريقة الصحيحة لغسل الشعر تكون عن طريق استخدام الماء الدافئ بحيث أنه لا يجب استخدام الماء الساخن او الماء البارد .


قد يعجبك ايضاً

ضع ليمونة واحدة مقطعة الى أربعة أجزاء إلى جوارك عند النوم.. وشاهد المعجزه الحقيقية هل يمكن للمرأة أن تقوم بالحمل و الولادة بعد بلوغها سن الأربعين ..اليكم الإجابة ؟ .و كيف تكون الحالة الصحية لمولود المرأة الأربعينية تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة .. و أخيرا .. الحل السحري لمن تعاني من مشكلة الرائحة الكريهة في المنطقة الحساسة .. .. طبيعية و بأقل التكاليف .. خدعة ذكية لتوسعة أحذيتك الضيقة دون عناء.. و في ثواني قليلة .. تحصل على حذاء مريح مناسب جدا للقدم تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟. فاكهة سحرية ذكرت فى القرأن الكريم و تخلصك من الكرش إلى الأبد ..لن تصدق ما هى !!؟ قبل النوم قامت و غلفت بطنها وساقيها بورق النايلون وفى الصباح كانت في انتظارها مفاجأة !!! صدمت كل من شاهدها هل تعلم ما هو السر وراء تقديم كوب من الماء دائما في الصينية مع فنجان القهوة ... و يكون خطر جدا عدم تقديم الماء معها.. ؟