شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو

93 المشاهدات 30 يناير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج  بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو


أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.
وأضاف رئيس الزمالك: “قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو”.
وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

قد يعجبك ايضاً

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..! عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ بالفيديو| شاهد ما يحدث في كوكب اليابان الشقيق .. وماذا تضع عربيات الصرف الصحي حتى تعطر الشوارع بدلاً من رائحتها الكريهة

تصفح المزيد!

اغلق
عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.