شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو

101 المشاهدات٣٠ يناير ٢٠١٧
إعلانات

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج  بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو


أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.
وأضاف رئيس الزمالك: “قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو”.
وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

قد يعجبك ايضاً

مواطن يعثر على عملة نقدية " جنيه معدني " داخل رغيف العيش ويعلق قائلا : والله أنا فرحت ..!.. هددت سلفتها بفضح علاقتها الحرام فدفع طفلها الثمن: "كنت عاوزة أحرق قلبها على ضناها .." ..! بعد قرار تعويم الجنيه .. تعرف على كلا من شهادات استثمار البنك الأهلي الجديدة بعائد 16% و 20% و مدتهما و كيفية صرف ارباحها الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله ..

تصفح المزيد!

اغلق
الوليد بن طلال يتبرع بـ “مليون دولار” لأسر شهداء مسجدي نيوزلندا