شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو

99 المشاهدات٣٠ يناير ٢٠١٧
إعلانات

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج  بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو


أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.
وأضاف رئيس الزمالك: “قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو”.
وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل القبض على شاب أثناء ذهابه الى اسرائيل بسيارته للبحث عن عمل ..؟..وكيف بررت أسرته موقف ابنها وما دفعه الى ذلك ..؟ شاهد بالفيديو ..الملك سلمان بن عبدالعزيزيشرح الى ترامب ما هو معنى "هز" فنجان القهوة العربية بعد تناوله ؟.. ورد فعل الرئيس الأمريكي..! "قطعوا الكهرباء".. تفاصيل خطف الطفل "آدم" من وسط أسرته.. وحيلة الـ"جلابيب" البلدي لإعادته شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..

تصفح المزيد!

اغلق
مواطن سعودي يفتتح كشك لبيع الخضار في الباحة دون أن يعمل فيه بائع .. فوجد من المشترين شيئا أثار دهشته و السبب هو ..؟