شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو

95 المشاهدات 30 يناير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج  بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو


أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.
وأضاف رئيس الزمالك: “قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو”.
وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

قد يعجبك ايضاً

عاااااجل .. مكافأة خاصة للشاب الباكي ... سوف تسعده بشدة وتنسيه دموعه وانهياره في مباراة المنتخب امام الكونغو .. ..تابعوا التفاصيل كاملة من خلال الفيديو تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة عاجل : اكتشاف بئر كامل من الذهب في السودان _ لن تصدق ما سوف تراه . سبحان الله البئر مليئ بالذهب الخالص

تصفح المزيد!

اغلق
أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟
http://cdn00.vidyomani.com/c/2/8/7/qqiqqtyy9os5/index.html#fb