شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو

99 المشاهدات30 يناير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج  بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو


أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.
وأضاف رئيس الزمالك: “قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو”.
وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

قد يعجبك ايضاً

عاجل.. هذه اسباب وفاة رئيس وزراء مصر الأسبق " كمال الجنزوري" عن عمر يناهز 83 عاما .. و آخر رسالة كتبها الراحل قبل وفاته بدقائق قليلة .. الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 38 درجة شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل "غاز السخان يقتل العرسان".. 4 ضحايا بتوقيت واحد خرجوا من الحياة قبل دخول "عش الزوجية"

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه