شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو

97 المشاهدات30 يناير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج  بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو


أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.
وأضاف رئيس الزمالك: “قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو”.
وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

قد يعجبك ايضاً

اعترافات مثيرة من نجل المرسي أبوالعباس أمام النيابة بعد انهياره ::: لهذا السبب قتلت زوجتي و بناتي مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته في طائرة يونايتد! تحذير هام : تعرف كيف يقوم الجزار بغش الزبائن في العيد عند شراءهم الأضاحى؟ أفكار مشاريع صغيرة تدر ربح وعائد جيد و تحقق دخل مادي للأسرة في شهر رمضان

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو .. عشماوي يخرج عن صمته و يحكي تفاصيل إعدام عزت حفني البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة و الذي جسد دوره النجم أحمد السقا