شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو

96 المشاهدات30 يناير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج  بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو


أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.
وأضاف رئيس الزمالك: “قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو”.
وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

قد يعجبك ايضاً

عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون شاهد .. لحظة وصول محمد صلاح إسبانيا لبدء فترة العلاج .. وكيف رد على الصحفيين الذي سألوه عن راموس ملك المغرب يلتقي مصادفة مع الرئيس هولاند في مطعم باريسي .. شاهد رد فعل زبائن المطعم عندما شاهدوا اللقاء فجأة شاهد بالفيديو .....ظهور حوت عملاق جداً فى الغردقة وسط مخاوف المسئولين والبيئة البحرية ترفع حالة التأهب القسوى..

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو | هذه السيدة الخليجية تهاجم فنانة إماراتية شهيرة و توجه لها اتهامات فاضحة و تهددها بالقتل و سلخ جلدها، من هي و ما هو السبب ؟ .. مفاجأة صادمة