أخبار العالم
10 يوليو 2018 ( 357 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل :: رعب يسود منطقة المريوطية بالهرم بعد العثور على 3 أطفال مذبوحين قرب فندق شهير وكانت حالتهم هكذا ..

عاااجل :: رعب يسود منطقة المريوطية بالهرم بعد العثور على 3 أطفال مذبوحين قرب فندق شهير وكانت حالتهم هكذا ..

نتيجة بحث الصور عن خطف اطفال


صرح  مصدر أمني مسؤول بمديرية امن الجيزة، إنه عثر على 3 أطفال ملقاة بالقرب من فندق شهير بمنطقة المريوطية، صباح الثلاثاء.

وسادت حالة من العرب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

أضاف المصدر في تصريحات لمصراوي أن الجثث الثلاثة بها جرح ذبحي بالرقبة "مذبوحين"، لافتا بأنه تم فرض كردون أمني، وانتداب رجال المعمل الجنائي والنيابة العامة للمعاينة.


رجح مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، أن تكون عصابة للإتجار في الأعضاء البشرية وراء واقعة العثور على جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية، صباح اليوم.

وأوضح المصدر أن طريقة التخلص من الأطفال تشير إلى أنهم سقطوا ضحية لمثل تلك العصابات، مشيرا إلى أن نتائج التحقيقات ستكشف الملابسات كافة.

البداية كانت مع تلقي اللواء إسماعيل رجب، مدير قطاع غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على الجثث الثلاث بالقرب من فندق شهير.

وسادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !! أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة بعد المستوى السئ في المباراة الأخيرة.. كوبر يعيد الحضرى ورمضان صبحى لدكة البدلاء فى المونديال من هو المصري الذي سأل عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد وصوله الى أمريكا ..؟.. و لماذا أرسل اليه وردا أبيض اللون .؟..