الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

المتهم باغتصاب طفلة البامبرز


شهدت اليوم محاكمة مغتصب طفلة البامبرز اعترافات مثيرة للمتهم ، الذي انهار أمام القاضي و أكد بأنها كانت ساعة شيطان حيث أنه صلى الجمعه في المسجد و لكن في أثناء عودته للمنزل شاهد الطفلة فأخذها معه للعشة و حدث ما حدث .

و في سؤال القاضي له حول سجنه من قبل ، أكد المتهم بأنه قد سبق له السجن في وادي النطرون لمدة عشر سنوات في قضية قتل طفل بعد اتهامه بالقتل و التحرش به.

أما محامي المتهم فلقد دفع بأنه قد تم تعذيب موكله و بالتالي فان جميع أقوال المتهم حتى و ان كانت صحيحة لا يتم الأخذ بها لأنه قد أدلى بها تحت التعذيب .

بينما طالبت النيابة بأقصى عقوبة للمتهم الذي أسال دماء طفلة بريئة لم ترى الدماء في حياتها بعد فكانت أول دم تشاهده هي دماء عذريتها و شرفها .

هذا و قد قام قاضي المحاكمة بتاجيل القضية الى يوم 2 مايو القادم من أجل الحكم .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا إذا أردت أن تعرف لماذا تخلصوا من الرئيس العراقي صدام حسين ..شاهد فورا هذا المقطع و احكم بنفسك ..رحمة الله عليك يازعيم الأمه أفكار مشاريع صغيرة تدر ربح وعائد جيد و تحقق دخل مادي للأسرة في شهر رمضان الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير شاهد بالفيديو: لحظة سقوط الأمير نواف بن سعد أثناء السلام على خادم الحرمين الشريفين .. و رد فعل الملك سلمان ..! عاجل : الاعلان عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة في القوات الملكية البرية السعودية سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة