أخبار العالم
05 أبريل 2017 ( 665 المشاهدات )
إعلانات

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

المتهم باغتصاب طفلة البامبرز


شهدت اليوم محاكمة مغتصب طفلة البامبرز اعترافات مثيرة للمتهم ، الذي انهار أمام القاضي و أكد بأنها كانت ساعة شيطان حيث أنه صلى الجمعه في المسجد و لكن في أثناء عودته للمنزل شاهد الطفلة فأخذها معه للعشة و حدث ما حدث .

و في سؤال القاضي له حول سجنه من قبل ، أكد المتهم بأنه قد سبق له السجن في وادي النطرون لمدة عشر سنوات في قضية قتل طفل بعد اتهامه بالقتل و التحرش به.

أما محامي المتهم فلقد دفع بأنه قد تم تعذيب موكله و بالتالي فان جميع أقوال المتهم حتى و ان كانت صحيحة لا يتم الأخذ بها لأنه قد أدلى بها تحت التعذيب .

بينما طالبت النيابة بأقصى عقوبة للمتهم الذي أسال دماء طفلة بريئة لم ترى الدماء في حياتها بعد فكانت أول دم تشاهده هي دماء عذريتها و شرفها .

هذا و قد قام قاضي المحاكمة بتاجيل القضية الى يوم 2 مايو القادم من أجل الحكم .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: دكتورة تكشف عن حوار دار بينها وبين زوجة العودة رحمها الله قبل وفاتها بأسبوع واحد ماذا قالت هذه العجوز الفلسطينية عن محمود عباس بعد حضوره عزاء شيمون بيريز .. و بكاءه عليه ... لاول مره في مصر ...بيع اغلى شاشة تليفزيونية بمصر باحدى المولات بمليون جنية لمواطن مصرى تعرف على حقيقة الواقعة ... عندما قام رجل بالدعاء على السيسى فى الحرم المكى فتوقف لسانه عن النطق فشاهد ماذا فعل معه السيسى ؟!