الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

المتهم باغتصاب طفلة البامبرز


شهدت اليوم محاكمة مغتصب طفلة البامبرز اعترافات مثيرة للمتهم ، الذي انهار أمام القاضي و أكد بأنها كانت ساعة شيطان حيث أنه صلى الجمعه في المسجد و لكن في أثناء عودته للمنزل شاهد الطفلة فأخذها معه للعشة و حدث ما حدث .

و في سؤال القاضي له حول سجنه من قبل ، أكد المتهم بأنه قد سبق له السجن في وادي النطرون لمدة عشر سنوات في قضية قتل طفل بعد اتهامه بالقتل و التحرش به.

أما محامي المتهم فلقد دفع بأنه قد تم تعذيب موكله و بالتالي فان جميع أقوال المتهم حتى و ان كانت صحيحة لا يتم الأخذ بها لأنه قد أدلى بها تحت التعذيب .

بينما طالبت النيابة بأقصى عقوبة للمتهم الذي أسال دماء طفلة بريئة لم ترى الدماء في حياتها بعد فكانت أول دم تشاهده هي دماء عذريتها و شرفها .

هذا و قد قام قاضي المحاكمة بتاجيل القضية الى يوم 2 مايو القادم من أجل الحكم .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو رد فعل الشباب السعودي عند رؤية صورة دونالد ترامب .. غريب جدا عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة فيديو: مذيع MBC يغازل زميلته على الهواء مباشرة.. و رد فعل المذيعة الغريب و الذي صدم المشاهدين ..... شاهد السيدة المسيحية و التي ابكت الاعلامى عمرو اديب في عزاء ضابط مصري شهيد شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته فضيحة طالبات الجامعة .. صح النوم يعرض طالبات أخر مسخرة أثناء وجودهن في مدرجات جامعة الزقازيق يسخرون من الدكتور والجامعة فى بث مباشر من داخل المدرج بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !!