أخبار العالم
05 أبريل 2017 ( 662 المشاهدات )
إعلانات

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

المتهم باغتصاب طفلة البامبرز


شهدت اليوم محاكمة مغتصب طفلة البامبرز اعترافات مثيرة للمتهم ، الذي انهار أمام القاضي و أكد بأنها كانت ساعة شيطان حيث أنه صلى الجمعه في المسجد و لكن في أثناء عودته للمنزل شاهد الطفلة فأخذها معه للعشة و حدث ما حدث .

و في سؤال القاضي له حول سجنه من قبل ، أكد المتهم بأنه قد سبق له السجن في وادي النطرون لمدة عشر سنوات في قضية قتل طفل بعد اتهامه بالقتل و التحرش به.

أما محامي المتهم فلقد دفع بأنه قد تم تعذيب موكله و بالتالي فان جميع أقوال المتهم حتى و ان كانت صحيحة لا يتم الأخذ بها لأنه قد أدلى بها تحت التعذيب .

بينما طالبت النيابة بأقصى عقوبة للمتهم الذي أسال دماء طفلة بريئة لم ترى الدماء في حياتها بعد فكانت أول دم تشاهده هي دماء عذريتها و شرفها .

هذا و قد قام قاضي المحاكمة بتاجيل القضية الى يوم 2 مايو القادم من أجل الحكم .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء .. مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! لفتة جميلة ::حارس منتخب تونس يتظاهر بالإصابة لإعطاء الفرصة لزملائه لتناول وجبة الإفطار رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية