الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل..

المتهم باغتصاب طفلة البامبرز


شهدت اليوم محاكمة مغتصب طفلة البامبرز اعترافات مثيرة للمتهم ، الذي انهار أمام القاضي و أكد بأنها كانت ساعة شيطان حيث أنه صلى الجمعه في المسجد و لكن في أثناء عودته للمنزل شاهد الطفلة فأخذها معه للعشة و حدث ما حدث .

و في سؤال القاضي له حول سجنه من قبل ، أكد المتهم بأنه قد سبق له السجن في وادي النطرون لمدة عشر سنوات في قضية قتل طفل بعد اتهامه بالقتل و التحرش به.

أما محامي المتهم فلقد دفع بأنه قد تم تعذيب موكله و بالتالي فان جميع أقوال المتهم حتى و ان كانت صحيحة لا يتم الأخذ بها لأنه قد أدلى بها تحت التعذيب .

بينما طالبت النيابة بأقصى عقوبة للمتهم الذي أسال دماء طفلة بريئة لم ترى الدماء في حياتها بعد فكانت أول دم تشاهده هي دماء عذريتها و شرفها .

هذا و قد قام قاضي المحاكمة بتاجيل القضية الى يوم 2 مايو القادم من أجل الحكم .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور حضور علاء مبارك نجل الرئيس السابق في عزاء والد الماجيكو أبو تريكة بقرية ناهيا في الجيزة لأول مرة .. لقاء مع نجمة أفلام إباحية شهيرة معتزلة ..تخرج فيه عن صمتها و تكشف عن أسرار خطيرة .. تدور في هذا العالم الخفي مجهول يطمس صورة ام كلثوم الشهيرة في شارع التحلية بالرياض .. و رد فعل غاضب من رواد مواقع التواصل ..و السبب ..؟ رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟ الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين شاهد بالصور... نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك يجلس في قهوة بلدي في امبابة و يلعب الطاولة ..! عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري شاهد بالفيديو: لحظة سقوط الأمير نواف بن سعد أثناء السلام على خادم الحرمين الشريفين .. و رد فعل الملك سلمان ..! فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!!