أخبار العالم
25 يوليو 2018 ( 474 المشاهدات )
إعلانات

العثور على جثة لبناني وزوجته مقتولين في فراش الزوجية.. وهذا ما توصلت إليه نتائج الطب الشرعي!

العثور على جثة لبناني وزوجته مقتولين في فراش الزوجية.. وهذا ما توصلت إليه نتائج الطب الشرعي!




شهدت لبنان جريمة مروعة، حيث عثرت الأجهزة الأمنية، أمس الثلاثاء، على جثتي لبناني وزوجته مقتولين بمدينة زحلة، في منزلهما بفراش الزوجية، بواسطة طلقين ناريين.

وكشفت النتائج الأولية التي أجراها الطبيب الشرعي عن بعض تفاصيل الجريمة الغامضة. وقال الطبيب الشرعي الذي أجرى فحصًا على جثتي الزوجين، إن ” نتائج الفحص أشارت إلى وجود “دماء مرشوشة” على يد الزوج داني؛ ما يرجح وفق مفاهيم الطب الشرعي أنها اليد التي أطلقت النار”.
ووفقا لصحيفة “الجمهورية” أضاف الطبيب الشرعي: “من الصعب تصوّر أن يقوم طرف ثالث بوضع فوهة المسدس في فم الزوج دون وجود أي علامات على المقاومة من قبل داني، خاصة أنه يتمتع ببنية قوية، وقد يحتاج الأمر لأكثر من شخص حتى يتمكن من تنفيذ جريمته بهذه الطريقة”.



وعن الزوجة، أكد الطبيب الشرعي أنه رغم دخول الرصاصة من عين الزوجة وخروجها من مؤخرة رأسها، فإن الكشف على جثتها أظهر عدم وجود أي خدوش أو علامات تدل على تعرضها لعنف جسدي. ونوه الطبيب الشرعي إلى أن إطلاق النار على الزوجين جرى دون وجود فاصل زمني كبير بينهما كما أشيع.
فيما تحدثت بعض الروايات عن “جريمة انتحار” نفذها الزوج داني، بقتل زوجته أولاً ثم قيامه بالانتحار، فيما أشارت رواية أخرى عن وجود طرف ثالث في الجريمة قد يكون مسؤولاً عن تنفيذ الجريمة. وما يزيد من غموض الجريمة أن الزوج البناني داني فرح وزوجته ريتا ريشا، وكانا يعيشان حياة عادية برفقة أولادهما الثلاثة.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل| قاتل طفليه بـ ميت سلسيل يحاول الانتحار من أعلى مبنى محكمة الدقهلية شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها.. شوبير يفجر الصدمة: مستثمر كبير يشتري نادياً فى الدوري المصري ويعين البدري مديراً فنياً مع ميزانية ضخمة للنادي ..اليكم التفاصيل شاهد : أول تعليق للإعلامية ريهام سعيد بعد البراءة وخروجها من السجن