الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي  .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

تسلمت محكمة الأسرة بمدينة نصر تقرير الحكمين الذي تم انتدابهما لمحاولة الصلح بين كلا من أحمد عز و زينة، و الذي أقر بأنها لا مجال للصلح بينهما حيث رفضت زينة الصلح و بررت بأنها لم تعد تستطيع العيش معه و تخاف ألا تقيم حدود الله ، بينما أقسم عز بأنه لم يتزوج زينة من قبل سواء عرفي أو رسمي .

نتيجة بحث الصور عن زينة

و رغم أن النيابة من قبل قد أوصت برفض نسب طفلي زينة الى أحمد عز كما أكد تقرير النطاق الجغرافي لهاتف الفنان المصري بأنه كان يوم 15 و 16 في المنطقة بين الشيخ زايد و المعادي مما يجعل تواجده في فيلا نسرين شقيقة زينة مستحيلا ، و لذلك فان التوقيت الذي حددته لاتمام زواجهما كان خاطئا .

نتيجة بحث الصور عن زينة

فلقد قام شيوخ الأزهر بالحكم بأن يتم تطليق زينة من أحمد عز طلقة بائنة بشرط أن تتنازل عن كافة حقوقها ، و عليه فان المحكمة قد حجزت القضية للحكم في  18 مايو الجاري .
صورة ذات صلة

قد يعجبك ايضاً

جهات متخصصة تصدر قرارها في غناء عاصي الحلاني في مطعمه بمدينة جدة .. شاهد صور حصرية لمطعم عاصي في جدة بالفيديو.. الفنان البرنس أحمد حلمى يكشف عن سر وجود "صباع روج" فى جيبه تعرف على لغز وفاة الفنان الكبير مجدي وهبة، و سر العثور على جثته في أحد المنتجعات السياحية!! صدمة لمحبية لن تصدق ماهى المهنة الأصلية للفنان حسين ابو حجاج و التى أعلن عنها بكل فخر و لم يتخلى عنها حتى الان !! شاهد بالفيديو : رامز جلال يبكي أمام الملايين وعلى الهواء قبل عرض برنامج رامز تحت الأرض . تعرف على سبب انهياره تعرف على بنات 10 من أشهر الفنانات و التي حاولت الأمهات أن تخفيهن عن الأنظار نهائيا و منعت الاعلام من الاقتراب منهم لأول مرة ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل تكشف عن السر وراء اعتزال والدتها و ما هو سر المنام الذي أجبرها على ارتداء الحجاب كيم كاردشيان العرب تنشر صورة مثيرة لها مع حسن الرداد و لكن بدون ايمي سمير غانم تثير بها ضجة .. شاهد الصور بعد ان كان امس يطلب له الدعاء في صفحته .. الموت يفجع الفنان خالد سليم اليوم في انسان عزيز عليه ... شاهد الصور