الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي  .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

تسلمت محكمة الأسرة بمدينة نصر تقرير الحكمين الذي تم انتدابهما لمحاولة الصلح بين كلا من أحمد عز و زينة، و الذي أقر بأنها لا مجال للصلح بينهما حيث رفضت زينة الصلح و بررت بأنها لم تعد تستطيع العيش معه و تخاف ألا تقيم حدود الله ، بينما أقسم عز بأنه لم يتزوج زينة من قبل سواء عرفي أو رسمي .

نتيجة بحث الصور عن زينة

و رغم أن النيابة من قبل قد أوصت برفض نسب طفلي زينة الى أحمد عز كما أكد تقرير النطاق الجغرافي لهاتف الفنان المصري بأنه كان يوم 15 و 16 في المنطقة بين الشيخ زايد و المعادي مما يجعل تواجده في فيلا نسرين شقيقة زينة مستحيلا ، و لذلك فان التوقيت الذي حددته لاتمام زواجهما كان خاطئا .

نتيجة بحث الصور عن زينة

فلقد قام شيوخ الأزهر بالحكم بأن يتم تطليق زينة من أحمد عز طلقة بائنة بشرط أن تتنازل عن كافة حقوقها ، و عليه فان المحكمة قد حجزت القضية للحكم في  18 مايو الجاري .
صورة ذات صلة

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. تعرف على وصية الفنانة الراحلة سامية جمال الأخيرة.. وما الذى حدث مع حارس مدفنها قبل وفاتها عام 1994 عندما ذهبت الى مدفنها فجأة لرؤيته ..؟. رغم الترقب بصدور حكم بسجنه وجلده..شاهد بالفيديو: مريم حسين تؤكد سجن فيصل الفيصل وتوضح: لهذا السبب كذبت العلاقات السرية و الخاصة بين كلا من الفنانات والملوك و الحكام والرؤساء ...احداهن هددها نجله بقتلها والاخري انفجرت طائرتها بسبب علاقتها به انفعال و غضب الفنانة فيفى عبده وهي بتمسح الارض بمتصل سخر منها و عايرها بعمرها شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل هل تعلم من هو الفنان الشهير الذي سبق أحمد بدير في بطولة ريا و سكينة ...؟.. و ما هو سبب رفض شادية إستمراره معهم في بطولة ريا وسكينة يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..!