فيديوهات فنية
13 مايو 2017 ( 1087 المشاهدات )
إعلانات

عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي  .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

تسلمت محكمة الأسرة بمدينة نصر تقرير الحكمين الذي تم انتدابهما لمحاولة الصلح بين كلا من أحمد عز و زينة، و الذي أقر بأنها لا مجال للصلح بينهما حيث رفضت زينة الصلح و بررت بأنها لم تعد تستطيع العيش معه و تخاف ألا تقيم حدود الله ، بينما أقسم عز بأنه لم يتزوج زينة من قبل سواء عرفي أو رسمي .

نتيجة بحث الصور عن زينة

و رغم أن النيابة من قبل قد أوصت برفض نسب طفلي زينة الى أحمد عز كما أكد تقرير النطاق الجغرافي لهاتف الفنان المصري بأنه كان يوم 15 و 16 في المنطقة بين الشيخ زايد و المعادي مما يجعل تواجده في فيلا نسرين شقيقة زينة مستحيلا ، و لذلك فان التوقيت الذي حددته لاتمام زواجهما كان خاطئا .

نتيجة بحث الصور عن زينة

فلقد قام شيوخ الأزهر بالحكم بأن يتم تطليق زينة من أحمد عز طلقة بائنة بشرط أن تتنازل عن كافة حقوقها ، و عليه فان المحكمة قد حجزت القضية للحكم في  18 مايو الجاري .
صورة ذات صلة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الطفلة "بلية" تظهر بعد سنوات وتنشر صورتها بالحجاب والجلباب الأسود فى السعودية أثناء أداءها العمرة شركة ملابس فرنسية تقرر وضع وجه محمد رمضان على مجموعتها الجديدة-بالصور سما المصري تسخر من زوجة صلاح وتكشف عن سبب غضب زوجة صلاح وخناقتها معه بعد مباراة روما مشاهير دخلوا الإسلام.. من بينهم | عمر الشريف ورقم 4 اعتنق الإسلام لسبب غريب