إعلانات

عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

13 مايو 2017
إعلانات
إعلانات
عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي  .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..

تسلمت محكمة الأسرة بمدينة نصر تقرير الحكمين الذي تم انتدابهما لمحاولة الصلح بين كلا من أحمد عز و زينة، و الذي أقر بأنها لا مجال للصلح بينهما حيث رفضت زينة الصلح و بررت بأنها لم تعد تستطيع العيش معه و تخاف ألا تقيم حدود الله ، بينما أقسم عز بأنه لم يتزوج زينة من قبل سواء عرفي أو رسمي .

نتيجة بحث الصور عن زينة

و رغم أن النيابة من قبل قد أوصت برفض نسب طفلي زينة الى أحمد عز كما أكد تقرير النطاق الجغرافي لهاتف الفنان المصري بأنه كان يوم 15 و 16 في المنطقة بين الشيخ زايد و المعادي مما يجعل تواجده في فيلا نسرين شقيقة زينة مستحيلا ، و لذلك فان التوقيت الذي حددته لاتمام زواجهما كان خاطئا .

نتيجة بحث الصور عن زينة

فلقد قام شيوخ الأزهر بالحكم بأن يتم تطليق زينة من أحمد عز طلقة بائنة بشرط أن تتنازل عن كافة حقوقها ، و عليه فان المحكمة قد حجزت القضية للحكم في  18 مايو الجاري .
صورة ذات صلة
إعلانات
PAYLAŞ
x
x

بحث