فيديوهات فنية
04 ديسمبر 2018 ( 383 المشاهدات )
إعلانات

رانيا يوسف ترد على هجوم هجوم سما المصري عليها: " الدنيا دوارة "..!.

نتيجة بحث الصور عن رانيا يوسف وسما المصري


حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب ويعرض عبر فضائية "Mbc مصر"، وتطرقت خلالها إلى أزمة فستانها الأخير بختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وأوضحت أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الجدل، وأن الفستان ماركة عالمية وارتدته عدد من النجمات بمصر والوطن العربي ولم يحدث كل هذا الجدل، وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميم الفستان.

واستكملت رانيا حديثها عن المهاجمين من الفنانين منهم سما المصري والتي ظلت تهاجمها منذ ظهورها بالفستان على السجادة الحمراء للمهرجان، وردت عليها قائلة "الدنيا دوراة".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد لحظة القاء القبض علي المنتج عادل المسلم زوج المهره البحرينية في مكتبه بتهمة ترويج المخدرات شذى حسون تبكي بحرقة بسبب أحلام و تعلق قائلة: " أنا أشرف من الشرف وأحلام عندها بنات وعيب هذا الكلام إنها تقوله". بعد مرور 13 عاماً على فيلم أبو علي ..."سوكا" تعود وتحدث ضجة بجمالها .. شاهد أحدث صور لأبشع طفلة في السينما فنانة تأخذ عائلتها بالكامل .. ومطرب يذهب بسيارة مكشوفة .. وصدفة حنان ترك و ياسر جلال .. وموقف طريف للزعيم في اللجنة .. بالصور ..شاهد مشاركة الفنانين في التصويت بالإنتخابات الرئاسية