فيديوهات فنية
١٠ يناير ٢٠٢٠ ( 98 المشاهدات )
الإعلانات

بعد اصابتها بالزهايمر .. نجل عايدة عبدالعزيز يكشف حالتها الصحية .. وأشرف زكي يتدخل .

كشف شريف عبد الحليم ابن الفنانة عايدة عبد العزيز، تفاصيل جديدة حول إصابة والدته بالزهايمر وقال إنه يجنب ظهور والدته إعلاميا بشكل نهائي .

وذلك نظرا لحالتها الصحية، مضيفا:"مش بحب اخليها تتكلم لأنها مش فى وعيها ونتابع مع طبيب يأتى لزيارتها كل شهر، كما تواظب على نظام دواء معين".

وعن سبب تدهور حالة الفنانة عايدة عبد العزيز كشف ابنها شريف فى تصريح لـكلمة حب أن إصابتها بالزهايمر جاء بعد وفاة والده مباشرة، وهذا ما أخبره به الأطباء إذ قالوا له إن الصدمات تسرع من وتيرة الإصابة بالزهايمر، وكانت وفاة زوجها بداية تدهور حالتها الصحية.

وتابع أن والدته تعانى من كسر فى الحوض وأجرت عملية جراحية لذلك تعانى فى حركتها، وهذا سبب غيابها عن الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنها نالت ما تستحق من تكريمات عن مشوارها الفنى.

من جانبه قال الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن الفنانة عايدة عبد العزيز تعانى من الزهايمر منذ سنوات، وأزمتها الصحية ليست بجديدة، مضيفًا أنه دائم التواصل مع أسرتها لتقديم ما يلزم لتحسين حالتها الصحية، مؤكدا أن النقابة لن تتأخر فى تقديم أى مساعدة للفنانة الكبيرة بعد ما قدمته من أعمال عديدة أثرت بها الحياة الفنية.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت اليوم الخميس، أن الفنانة القديرة عايدة عبد العزيز ، أصيبت بمرض الزهايمر منذ أربعة أعوام، وبعد وفاة زوجها المخرج الراحل أحمد عبد الحليم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. سهير رمزي تنشر صورها في لوك مثير للجدل بعد خلعها الحجاب بشكل نهائي.. ماذا قال الجمهورعن منظرها ؟ صورة تظهر إثارة وجمال الفنانة لقاء الخميسى وهي على أحد الشواطئ بالمايوه الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله