أخبار العالم
٠٧ مايو ٢٠١٨ ( 28 المشاهدات )
إعلانات

رسميا| الجونة يتعاقد مع حسام البدرى



تعاقد مجلس إدارة نادي الجونة مع حسام البدري مهاجم فريق الألومنيوم، لمدة 3 مواسم لدعم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد، بعد مفاوضات  مكثفة مع نادي الألومنيوم للحصول خدمات اللاعب.

وجاء ذلك بناء على طلب من هشام زكريا، المدير الفني للجونة، الذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب عن طريقة متابعته مع فريقه بالمجموعة الأولى التي جمعت الفريقين في الموسم المنتهي مؤخرا.

يذكر أن الجونة تأهل للمشاركة في الموسم القادم من الدوري الممتاز، بعدما حسم صعوده من دوري الدرجة الأولى عقب تفوقه على السلام بإسنا بهدف نظيف، ورفع رصيده إلى النقطة 70 ليحتل صدارة المجموعة الأولى منفرداً، بفارق خمسة نقاط عن المنيا صاحب المركز الثاني.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته بالفيديو .. طلاب حقوق عين شمس يرقصون في المدرج على أنغام الهضبة والليثي الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة