أخبار العالم
07 مايو 2018 ( 23 المشاهدات )
إعلانات

رسميا| الجونة يتعاقد مع حسام البدرى



تعاقد مجلس إدارة نادي الجونة مع حسام البدري مهاجم فريق الألومنيوم، لمدة 3 مواسم لدعم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد، بعد مفاوضات  مكثفة مع نادي الألومنيوم للحصول خدمات اللاعب.

وجاء ذلك بناء على طلب من هشام زكريا، المدير الفني للجونة، الذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب عن طريقة متابعته مع فريقه بالمجموعة الأولى التي جمعت الفريقين في الموسم المنتهي مؤخرا.

يذكر أن الجونة تأهل للمشاركة في الموسم القادم من الدوري الممتاز، بعدما حسم صعوده من دوري الدرجة الأولى عقب تفوقه على السلام بإسنا بهدف نظيف، ورفع رصيده إلى النقطة 70 ليحتل صدارة المجموعة الأولى منفرداً، بفارق خمسة نقاط عن المنيا صاحب المركز الثاني.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟.. بالصور.. تفاصيل اغتصاب شاب معاق في محافظة الدقهلية.. الضحية يعترف : "كنت رايح أصلى الظهر واغتصبونى بأحد الحقول وهددونى بالقتل" بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد”