أخبار العالم
07 مايو 2018 ( 26 المشاهدات )
إعلانات

رسميا| الجونة يتعاقد مع حسام البدرى



تعاقد مجلس إدارة نادي الجونة مع حسام البدري مهاجم فريق الألومنيوم، لمدة 3 مواسم لدعم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد، بعد مفاوضات  مكثفة مع نادي الألومنيوم للحصول خدمات اللاعب.

وجاء ذلك بناء على طلب من هشام زكريا، المدير الفني للجونة، الذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب عن طريقة متابعته مع فريقه بالمجموعة الأولى التي جمعت الفريقين في الموسم المنتهي مؤخرا.

يذكر أن الجونة تأهل للمشاركة في الموسم القادم من الدوري الممتاز، بعدما حسم صعوده من دوري الدرجة الأولى عقب تفوقه على السلام بإسنا بهدف نظيف، ورفع رصيده إلى النقطة 70 ليحتل صدارة المجموعة الأولى منفرداً، بفارق خمسة نقاط عن المنيا صاحب المركز الثاني.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل العثور على جثة والد الإعلامية جيهان منصور متعفن داخل شقته بكفر الشيخ بالفيديو .. مفاجأة غريبة من متصلة لطبيب نفسي في برنامج شهيرعلي الهواء .. قالت له ” أنا مراتك و لو مش عاوز تشوفني ..طيب شوف ابننا حرام عليك بجد فضيحة ” كاميرات المراقبة في المستشفى تثبت شئ خطير .. وهو .. أن خالة الطفل هي من قامت برميه من النافذة ...و لكن سبحان الله أنقذته العناية الآلهية في آخر لحظة .. شاهد تغريدة رجل الأمن الذي فقد بصره دفاعًا عن الحرم النبوي والتي لاقت تفاعل ضخم بين رواد موقع تويتر