الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله

13 مارس 2017 88 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها 
.. سبحان الله

يقول أحد العاملين في حديقة الحيوانات، إن “الكلبة بلاكلي الحنونة صارت تقدم جسدها الكبير والدافئ كوسادة للأشبال الذي يحتاجون إليه. وهي تعلمهم آداب النمور، والسيطرة على أنفسهم في تلك اللحظات عندما تصبح ألعابهم خشنة للغاية أو عدوانية”.
ولم يقتصر حنان بلاكلي على هذه الأشبال وحدها، بل أنها ساعدت قبل ذلك على إرضاع صغار مختلف الحيوانات سواء من الفهود أو من الخنازير أو غيرها. لدرجة أن الموظفين في حديقة الحيوان في سينسيناتي، قرروا مكافأة هذه الكلبة الناجحة جدا في تثقيف جراء وصغار مختلف حيوانات الحديقة، فباشروا منذ العام الماضي، الاحتفال بـ”يوم بلاكلي” في 19 أكتوبر/تشرين أول من كل عام.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مجانين يعثرون على أفعى اناكوندا ضخمة في نهر الأمازون في البرازيل - لن تتخيل ماذا فعلوا مع إحدى أكبر الأفاعي في العالم سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي ولي عهد دبي يتناول ساندويتش برجر مطلي بالذهب و ثمنه يعادل تذكرة سفر من الدوحة الى دبي شاهد | اكتشاف مثير و مبهر لمملكة حقيقية تحت الأرض: أنهار وبحيرات وشواطيء وسحب ... سبحان الله ماتت هذه الأم في أثناء عملية الولادة .. و لكن بعد مرور 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره .. هل تعلم ما هي قصة هذه الصور المؤلمة التي نشرتها الشرطة وصدمت بها العالم ؟ شاهد بالفيديو .. مغائر شعيب و قبور الأنباط في السعودية .. سبحان الله شئ أغرب من الخيال .. تعرف على أغرب 5 رجال لن تصدق ماذا فعلوا في أجسادهم من أجل الشهرة .... و للأسف منهم رجل عربي.. الحمد لله على نعمة الإسلام معجزة ألهية تتجلى أمام البشر .. بحر ينشق الى نصفين فجأة ويغرق كل من دخل اليه .. شاهد مادا حدث ..