شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله

104 المشاهدات 13 مارس 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها 
.. سبحان الله

يقول أحد العاملين في حديقة الحيوانات، إن “الكلبة بلاكلي الحنونة صارت تقدم جسدها الكبير والدافئ كوسادة للأشبال الذي يحتاجون إليه. وهي تعلمهم آداب النمور، والسيطرة على أنفسهم في تلك اللحظات عندما تصبح ألعابهم خشنة للغاية أو عدوانية”.
ولم يقتصر حنان بلاكلي على هذه الأشبال وحدها، بل أنها ساعدت قبل ذلك على إرضاع صغار مختلف الحيوانات سواء من الفهود أو من الخنازير أو غيرها. لدرجة أن الموظفين في حديقة الحيوان في سينسيناتي، قرروا مكافأة هذه الكلبة الناجحة جدا في تثقيف جراء وصغار مختلف حيوانات الحديقة، فباشروا منذ العام الماضي، الاحتفال بـ”يوم بلاكلي” في 19 أكتوبر/تشرين أول من كل عام.

قد يعجبك ايضاً

مطعم غريب يقدم وجبة الطعام على جسد الفتيات العاريات.. وبشرط أن تكون عذراء .. شاهد أصعب المواقف المؤلمة التي مرت بهن مع رواد المطعم ثري خليجي قام بإخفاء كاميرا في مطبخ منزله لمراقبة ما يحدث فيه .. فاكتشف كارثة تقوم بها الخادمة .. لا حول و لا قوة الا بالله .. لاحظوا ماذا كانت تفعل هذه الممرضة مع الأطفال حديتي الولادة.. لا حول و لا قوة الا بالله .. شاهد بالفيديو.. .. قطة تتحول الى شجرة فراء.. بعد احتجاز مربيتها في دار المسنين .. سبحان الله في خلقه ..

تصفح المزيد!

اغلق
هل تعلم :سبب تسمية البحر الميت بهذا الاسم ...؟...تعرف بنفسك على السبب الغريب
http://cdn00.vidyomani.com/c/4/0/9/3ozuaniho46l/index.html#fb