شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله

135 المشاهدات١٣ مارس ٢٠١٧
الإعلانات
شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها 
.. سبحان الله

يقول أحد العاملين في حديقة الحيوانات، إن “الكلبة بلاكلي الحنونة صارت تقدم جسدها الكبير والدافئ كوسادة للأشبال الذي يحتاجون إليه. وهي تعلمهم آداب النمور، والسيطرة على أنفسهم في تلك اللحظات عندما تصبح ألعابهم خشنة للغاية أو عدوانية”.
ولم يقتصر حنان بلاكلي على هذه الأشبال وحدها، بل أنها ساعدت قبل ذلك على إرضاع صغار مختلف الحيوانات سواء من الفهود أو من الخنازير أو غيرها. لدرجة أن الموظفين في حديقة الحيوان في سينسيناتي، قرروا مكافأة هذه الكلبة الناجحة جدا في تثقيف جراء وصغار مختلف حيوانات الحديقة، فباشروا منذ العام الماضي، الاحتفال بـ”يوم بلاكلي” في 19 أكتوبر/تشرين أول من كل عام.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: رجل فقيريشتري صندوقاً من “الزل”في الرياض ولكن ....يعثر في داخل الصندوق على 50 ألف ريال.. شاهد ماذا فعل به؟ شبح حقيقي يظهر في مستشفى بهندوراس في الهند اثناء خروجه من غرفة بالمستشفى انتحر فيها طبيب مؤخراً دراسة علمية تكشف عن مفآجأة : هذا الحاكم العربي أنجب أكثر من ألف طفل في 32 عام فقط ... السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو ..إنسانية الحيوانات ومشاعرها و التي هزت قلوب البشر... سبحانك يارب