شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله

144 المشاهدات ١٣ مارس ٢٠١٧
الإعلانات
شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها 
.. سبحان الله

يقول أحد العاملين في حديقة الحيوانات، إن “الكلبة بلاكلي الحنونة صارت تقدم جسدها الكبير والدافئ كوسادة للأشبال الذي يحتاجون إليه. وهي تعلمهم آداب النمور، والسيطرة على أنفسهم في تلك اللحظات عندما تصبح ألعابهم خشنة للغاية أو عدوانية”.
ولم يقتصر حنان بلاكلي على هذه الأشبال وحدها، بل أنها ساعدت قبل ذلك على إرضاع صغار مختلف الحيوانات سواء من الفهود أو من الخنازير أو غيرها. لدرجة أن الموظفين في حديقة الحيوان في سينسيناتي، قرروا مكافأة هذه الكلبة الناجحة جدا في تثقيف جراء وصغار مختلف حيوانات الحديقة، فباشروا منذ العام الماضي، الاحتفال بـ”يوم بلاكلي” في 19 أكتوبر/تشرين أول من كل عام.

قد يعجبك ايضاً

بالصور..عـ ـارضة الأزياء دانا سلـ ـطانة تفاجـ ـئ الجمهور بأول صور لمراحل حـ ـمل زوجها شاهد بالفيديو .. مغائر شعيب و قبور الأنباط في السعودية .. سبحان الله شئ أغرب من الخيال .. بالصور حفل زفاف خيالي تتساقط فيه أمطار من الذهب وأوراق اليورو أمام العروسة بفستان من الذهب .. حلم حقيقي ..!. هذه السيدة قضت 60 ساعة في منزل جارتها السيدة المسنة .. مما أثار ريبة جيرانها .. تعرف على ما كانت تفعله السيدة الشابة ..؟..