الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله

13 مارس 2017 101 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها 
.. سبحان الله

يقول أحد العاملين في حديقة الحيوانات، إن “الكلبة بلاكلي الحنونة صارت تقدم جسدها الكبير والدافئ كوسادة للأشبال الذي يحتاجون إليه. وهي تعلمهم آداب النمور، والسيطرة على أنفسهم في تلك اللحظات عندما تصبح ألعابهم خشنة للغاية أو عدوانية”.
ولم يقتصر حنان بلاكلي على هذه الأشبال وحدها، بل أنها ساعدت قبل ذلك على إرضاع صغار مختلف الحيوانات سواء من الفهود أو من الخنازير أو غيرها. لدرجة أن الموظفين في حديقة الحيوان في سينسيناتي، قرروا مكافأة هذه الكلبة الناجحة جدا في تثقيف جراء وصغار مختلف حيوانات الحديقة، فباشروا منذ العام الماضي، الاحتفال بـ”يوم بلاكلي” في 19 أكتوبر/تشرين أول من كل عام.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

زوجة أوصت زوجها وصية غريبة جداً قبل وفاتها ، وقام زوجها بتنفيذها بالفعل .. لكنها جعلته في عذاب طوال حياته رجل بريطاني استمر في تناول بوله لمدة ست سنوات .. و كانت هذه هي النتيجة .. شاهد زيارة مرعبة الى الاماكن الحقيقية التى يسكن فيها كلا من الجن المسلم والكافر A visit to the housing Ghost.. شئ مرعب حقيقي ثري خليجي قام بإخفاء كاميرا في مطبخ منزله لمراقبة ما يحدث فيه .. فاكتشف كارثة تقوم بها الخادمة .. لا حول و لا قوة الا بالله .. تعرف معنا على (الشجره الملعونه Ψ) مسكونة بالجن الذين يحاولون يوميا اقتلاعها و لكن الجن يرجعها .. !! بالفيديو: مشترك في برنامج للمواهب يحرك المسرح بمن فيه.. شاهد ماذا فعل و أثار به ذهول حكام البرنامج و المشاهدين.. شئ أغرب من الخيال شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد .. شاهد بالفيديو .. ماذا يفعل طبيب أسنان في مرضاه من النساء بعد أن يقوم ب تخديرهن .. شئ أغرب من الخيال أم أمريكية تندهش من غياب ابنتها في الحمام و تقرر وضع كاميرا في الحمام ليحدث لها صدمة عندما شاهدت ما تفعله ابنتها ذات 13 عاماً .. و هاجمت بسببه مدرستها ؟!