إعلانات

أمور هامة يريدها كل زوج لكنه لا يخبر بها زوجته أبدًا

أمور هامة يريدها كل زوج لكنه لا يخبر بها زوجته أبدًا

إن المخاوف الدفينة والأسرار والرغبات التي لا يتم التعبير عنها ليست حكرًا على النساء فقط، فالرجال أيضًا لديهم احتياجاتهم ومشاعرهم التي يجدون أحيانًا صعوبة أكبر في التعبير عنها نظرًا للنظرة المجتمعية التي تربُّوا عليها، والتي ترى التعبير عن المشاعر والاحتياجات العاطفية أمرًا خاصًّا فقط بالنساء وعلامة لضعف الرجل إذا أظهرها. لزوجك أيضًا احتياجاته العاطفية لكنه للأسف لن يعبر عنها أو يطلبها منك. لكنه يتمنى لو تعرفينها، و"سوبرماما" في هذا المقال تكشف لكِ عن بعض هذه الاحتياجات.

1. المدح والإطراء:

النساء يعبرن عن احتياجهن للمدح بطريقتهن، فلا تجد المرأة مشكلة في سؤا​ل زوجها عن رأيه في تسريحتها أو في ثوبها الجديد، لكي تسمع منه كلمات الإطراء والمديح. ولكن نادرًا ما يسأل الزوج زوجته مثل تلك الأسئلة، تطوعي أنت دون أن يسأل وأخبريه كم يبدو وسيمًا - مثلًا - في هذا القميص، أو كيف أن هذا التيشرت يبرز عضلات صدره وذراعيه، وكيف يجعله هذا العطر مثيرًا.

2. الصداقة والمشاركة:

بالتأكيد يحتاج كل منكما لوقته الخاص، لكنه أيضًا يحتاج لصداقتك، ﻷن تخرجي بصحبته أو حتى تشاركيه في متابعة فيلم عمل درامي يفضله. خاصة في ظل إيقاع الحياة السريع الذي يجعل الوقت الذي تقضيانه معًا محدودًا.

3. الصراحة في العلاقة الحميمة:

في العلاقة الحميمة يحتاج الرجل أحيانًا إلى أن تقودي أنت العلاقة وتخبريه بما ترغبين، وبالأماكن التي تشعرين بالإثارة عند لمسها، والطريقة التي تحبين أن يلمسك بها والإيقاع المناسب لكِ.

4. إخباره مباشرة بما تريدين:

"لو مهتم كنت عرفت لوحدك" الكثير من السيدات يرددن هذه العبارة على مسامع أزواجهن وكأنهم يعلمون الغيب، فقد يكون مهتمًّا فعلا لكن هذا لا يجعله قارئ أفكار أو عرافًا. يحتاج زوجك إلى أن تخبريه بما تريدين أو بما يغضبك بمنتهى الوضوح.

5. المفاجأة من وقت لآخر:

الحياة بلا مفاجآت تصبح مملة، ما رأيك لو فاجأت زوجك من وقت لآخر بهدية أو سفرية أو بديكور مختلف للمنزل؟

6. مساحة خاصة:

كما يحتاج زوجك لمرافقتك فهو يحتاج لوقته الخاص أيضًا، عليكما أن توازنا بين الوقت الذي تقضيانه معًا ووقتكما الخاص.

7. أنه بطل حياتك:

يحب الرجل أن تشعريه بأنك تحتاجينه وفي الوقت نفسه تكون لكِ شخصيتك المستقلة، فالرجال أحيانًا يحبون هذا الشعور البدائي بأنه بطل حياة زوجها الذي تستندين إليه. لكن في الوقت نفسه لا أحد يرغب في شريكة اتكالية ومتطلبة تعتمد عليه في أبسط الأشياء، وازني بين قوتك كامرأة مستقلة واحتياجك له من آن لآخر.

8. الاهتمام بمظهرك:

هل تتذكرين الوقت الذي كنت تقضينه أمام المرآة قبل لقائه في أثناء الخطبة؟ واهتمامك بأدق التفاصيل الخاصة بشكلك؟ هل توقفت عن هذا وانشغلت بالبيت والأولاد؟ عودي لهذه العادات مرة أخرى من أجلك أولًا ومن أجل أن يراك زوجك في أحسن صورة أيضًا.

9. دعمك ومساعدتك:

قد لا يظهر بعض الرجال احتياجهم للمساعدة، لكن كل رجل يحتاج للدعم والمشاركة والمساعدة أيضًا من شريكة حياته.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

واحد راجع بيته بضيف علي العشا وماقلش لمراتو وبعد شجار طويل إكتشفت الصدمة الكبري قالت السيدة .. اريد الطلاق من زوجي لأن أكره معاشرته فقال لها رجل حكيم .. الشرط الوحيد أن تخلعى ملابسك ليتم الطلاق ... ولكن حدث مالم يتوقعه احد تعرف على أهم 6 طرق طبيعية و فعالة جدا و غير مكلفة اطلاقا لزيادة هرمون الذكورة عند الرجل .. و حتشوف نتيجة مبهرة .. الأمر #عاجل جدا و خطير للغاية و يجب الانتباه له : هل يعتبر مص الأعضاء التناسلية بين الزوجين حلال ام حرام... #شاهد الجواب صادم !!!