فيديوهات فنية
03 نوفمبر 2018 ( 346 المشاهدات )
إعلانات

خناقة عمرو دياب مع الأمن في لندن بسبب "دينا الشربيني"

بالفيديو- عمرو دياب يتشاجر مع أمن حفله في لندن بسبب "دينا الشربيني"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره موقع "بتجرد" الإماراتي، من الحفل الذي أحياه المطرب عمرو دياب قبل أسبوع في لندن.

وأشار الموقع إلى أن عمرو تشاجر مع أحد أفراد الأمن الإنجليزي المسؤول عن تأمين المسرح، بسبب رغبة الأول في صعود الفنانة دينا الشربيني على المسرح، وهو ما يتعارض مع نظام التأمين هناك.

وتابع الموقع أن الأمن رفض صعود دينا مرة أخرى على المسرح، إلا أن عمرو أصر، ونزل بالفعل ليدعوها للصعود، فمنعه الأمن، وتشاجرا، بعد أن باءت محاولاته بالفشل، ليعود عمرو للمسرح بمفرده بعدما طلب منه منظم الحفل ذلك، لكنه سرعان ما أنهى الحفل على غير المتفق عليه، حسب الموقع.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! مرتضى منصور يسب محمد رمضان في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز و الأسطورة يرد عليه بشكل ناري من صفحته بالفيس بوك نهاية حزينة لتوأم ميلودي الشهير .. الفنانة نجلا تنعي وفاة توأمها نورلين بعد وفاتها في حادث سيارة داليا بطلة فيلم الألماني شاهد بالصور ::: النجوم في ليالي الصيفية| محمد رمضان على البلاج ونيللي كريم في حمام السباحة ولاميتا بالمايوه