فيديوهات فنية
٠٣ نوفمبر ٢٠١٨ ( 363 المشاهدات )
إعلانات

خناقة عمرو دياب مع الأمن في لندن بسبب "دينا الشربيني"

بالفيديو- عمرو دياب يتشاجر مع أمن حفله في لندن بسبب "دينا الشربيني"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره موقع "بتجرد" الإماراتي، من الحفل الذي أحياه المطرب عمرو دياب قبل أسبوع في لندن.

وأشار الموقع إلى أن عمرو تشاجر مع أحد أفراد الأمن الإنجليزي المسؤول عن تأمين المسرح، بسبب رغبة الأول في صعود الفنانة دينا الشربيني على المسرح، وهو ما يتعارض مع نظام التأمين هناك.

وتابع الموقع أن الأمن رفض صعود دينا مرة أخرى على المسرح، إلا أن عمرو أصر، ونزل بالفعل ليدعوها للصعود، فمنعه الأمن، وتشاجرا، بعد أن باءت محاولاته بالفشل، ليعود عمرو للمسرح بمفرده بعدما طلب منه منظم الحفل ذلك، لكنه سرعان ما أنهى الحفل على غير المتفق عليه، حسب الموقع.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو طفل إسرائيلي يغني للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم بطريقة أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي أحمد الفيشاوي ينشر صورة جديدة مع زوجته في لحظة رومانسية و أحدث ظهور لهما بعد مهرجان الجونة ويعلق عليها: "الحب الحقيقي" بعد انتشار الشائعات عن وصيته وتبرعه بالملايين .. مدير أعمال جميل راتب يكشف مفاجأة عن وصية الراحل جميل راتب لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟