فيديوهات فنية
١٣ مايو ٢٠١٧ ( 514 المشاهدات )
إعلانات

مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما

مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما 

صرحت مصادر اعلامية أردنية عن انتهاء مشكلة الزوج الأردني الذي طلق زوجته بسبب بكاءها على تيم حسن ، بعد تدخل من النجم السوري و اتصال هاتفي منه الى الزوج عملفيه على تهدئة الأجواء بينهما لتعود الزوجة الى منزلها مرة أخرى .

و كان النجم السوري تيم حسن قد طلب خلال تصريحات صحفية له هاتف الزوج الأردني كي يتصل به و يتدخل للصلح بينهما .

ترجع أحداث الواقعة التي شغلت الرأي العام بعد زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عندما دخل الزوج على زوجته فوجدها تبكي ، و ترفض أن تجيب عليه و تخبره بالسبب  الذي دفعها للبكاء و الحزن  حتى تتصل به شقيقته و تخبره بما كتبته على الفيس بوك و انها حزينة لفقد فارس احلامها بعد ارتباطه بالكيلاني .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد خبر زواجه و رقصه مع دينا الشربيني في مدرجات كاس العالم ... زينة عاشور زوجة عمرو دياب توجه رسالة لأبنائها عبر حسابها على "انستجرام" رسميا.. بيان من فواز يعلن طلاقه من "مي سليم" في شهر العسل: "من الأساس دي كانت غلطة" تامر أمين ينفعل على الهواء ... !! لن تصدق ما هو السؤال المحرج جدا الذى قالته له الإعلامية سالى عبد السلام جعله يترك الاستوديو ؟!! :o :o صدمة حقيقية .. تعرف #بالتفاصيل بالفيديو .... #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن