الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما

مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما 

صرحت مصادر اعلامية أردنية عن انتهاء مشكلة الزوج الأردني الذي طلق زوجته بسبب بكاءها على تيم حسن ، بعد تدخل من النجم السوري و اتصال هاتفي منه الى الزوج عملفيه على تهدئة الأجواء بينهما لتعود الزوجة الى منزلها مرة أخرى .

و كان النجم السوري تيم حسن قد طلب خلال تصريحات صحفية له هاتف الزوج الأردني كي يتصل به و يتدخل للصلح بينهما .

ترجع أحداث الواقعة التي شغلت الرأي العام بعد زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عندما دخل الزوج على زوجته فوجدها تبكي ، و ترفض أن تجيب عليه و تخبره بالسبب  الذي دفعها للبكاء و الحزن  حتى تتصل به شقيقته و تخبره بما كتبته على الفيس بوك و انها حزينة لفقد فارس احلامها بعد ارتباطه بالكيلاني .

قد يعجبك ايضاً

روبي تعتدي على عاملة ملابس في موقع التصوير .. و العاملة تتقدم ببلاغ ضدها في قسم اكتوبر.. اليكم التفاصيل بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟ الفنان خالد النبوي يكشف عن السبب الذي جعله يقبل أن يكتب اسمه بعد المطربة هيفاء وهبي في مسلسل مريم ..؟. سيدة تكشف عن السر وراء سيارات الفنان محمد رمضان الثمينة و الباهظة الثمن و التي استفز بها الجمهور المصري مفآآجأة ... الراقصة سما المصري تعلن عن ارتداءها الحجاب .. و تؤكد انها ستقدم البرنامج الديني و بانتظار أي حد يقاضيها ريم البارودي تكشف عن الشخص الذي سرب لها خبر زواج احمد سعد من سمية الخشاب .. و تؤكد : خناقة كبيرة بين عمرو سعد و شقيقه بسبب هذا الزواج .. و هذا رد فعل عمرو ..! حصري ... الفنانة دنيا بطمة تقف الى جوار المهرة البحرينية في محنتها بعد القبض على زوجها بسبب المخدرات ، شاهد الرسالة بالفيديو.. شاهد أول ظهور للفنان المغربي سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه يتجول في شوارع باريس .. وماذا أرسل الى جماهيره ..؟ اسلام محي يقلد الرئيس عبدالفتاح السيسي بحرفية شديدة أثارت دهشة الإعلامي عمرو الليثي