فيديوهات فنية
13 مايو 2017 ( 490 المشاهدات )
إعلانات

مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما

مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما 

صرحت مصادر اعلامية أردنية عن انتهاء مشكلة الزوج الأردني الذي طلق زوجته بسبب بكاءها على تيم حسن ، بعد تدخل من النجم السوري و اتصال هاتفي منه الى الزوج عملفيه على تهدئة الأجواء بينهما لتعود الزوجة الى منزلها مرة أخرى .

و كان النجم السوري تيم حسن قد طلب خلال تصريحات صحفية له هاتف الزوج الأردني كي يتصل به و يتدخل للصلح بينهما .

ترجع أحداث الواقعة التي شغلت الرأي العام بعد زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عندما دخل الزوج على زوجته فوجدها تبكي ، و ترفض أن تجيب عليه و تخبره بالسبب  الذي دفعها للبكاء و الحزن  حتى تتصل به شقيقته و تخبره بما كتبته على الفيس بوك و انها حزينة لفقد فارس احلامها بعد ارتباطه بالكيلاني .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ تعرف على وصية الفنانة الراحلة سامية جمال الأخيرة.. وما الذى حدث مع حارس مدفنها قبل وفاتها عام 1994 عندما ذهبت الى مدفنها فجأة لرؤيته ..؟. سما المصري تعلن تأييدها للمنتخب المصري و تحلف أنها سترقص عارية في حالة فوز منتخب مصر على الكونغو . يا ترى حتنفذ بعد لما فاز المتتخب ؟ بالفيديو .. شيرين تثير أزمة كبيرة بسبب رقصها بفستان عاري الصدر في فرح الفنانة الإماراتية بلقيس .. و مظهر جرئ للمطربة شيرين عبدالوهاب يصدم جمهورها