شاب سعودي يثير سخرية رواد مواقع التواصل بعد أن أدى التحية العسكرية للإعلامية "حليمة بولند" في مجمع ذا فيت بدولة الكويت

100 المشاهدات06 مايو 2017
إعلانات
شاب سعودي يثير سخرية رواد مواقع التواصل بعد أن أدى التحية العسكرية للإعلامية "حليمة بولند" في مجمع ذا فيت بدولة الكويت

 

نشرت الإعلامية "حليمة بولند" فيديو تم تصويره في افتتاح متجر في أحد المولات” بدولة الكويت. وكان الشئ اللافت للنظر هو  تجمهر الحضور حول الاعلامية حليمة بولند من أطفال ونساء ورجال لحظة وصولها الى المتجر وذلك من أجل التقاط الصور معها فيما قام احد الشباب السعودي بأداء التحية العسكرية لها.


قد يعجبك ايضاً

الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية بالصور .. الكاتب يوسف القعيد و الفنان بيومي فؤاد بين حضور مسرحية أهلا رمضان .. و الفنان محمد رمضان يوجه لهما رسالة في صفحته بالفيس بوك سر الطفلة الجميلة التي كان يحملها عمرو يوسف في حفل زفافه على النجمة السورية كنده علوش .. و التي ظن البعض انها ابنة كنده .. لكن ظهرت المفآجأة .. عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !!

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا