الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة !

كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة !


صرح كرم كردي، عضو مجلس ادارة إتحاد الكرة ، عن حقيقة موقف نادي الزمالك بعد القرار الخطير الذي أخذه بانسحاب فريقه من  المباراة أمام نادي مصر المقاصة، والتي تأتي ضمن جولة الدوري المؤجلة من الأسبوع الـ22.

ليدخل بعدها الزمالك في أزمة مع اتحاد الكرة ، حيث قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منع الفريق من مواجهة مصر المقاصة حيث طالب منصور تأجيل اللقاء ليتم اللعب في يوم الثلاثاء وذلك لأسباب أمنية إلا أن لجنة المسابقات قد قابلت طلبه بالرفض .

وقد أضاف كردي أن العقوبات التي تنتظر الزمالك  هي خصم ثلاث نقاط من رصيد النادي فقط ، حيث أنه قد تم اعتباره منسحبًا من المباراة فقط وليس منسحب من البطولة".

كما أكد أن ما حدث لن يدفع اتحاد الكرة لاتخاذ قرار هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، فذلك ليس قرار و انما جزء من اللائحة التي تنص على خصم النقاط فقط ، اضافة الى غرامة قدرها 200 الف جنيه ، لكنه في الوقت نسه تعجب من قرار منصور الذي لم يحدث من قبل .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟ شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟ كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. أول تعليق من زوجة المصري القتيل في السعودية ..؟. و كيف اعترف القاتل بجريمته ..؟ شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره تعرف على طريقة مشاهدة القنوات في موقع قنوات الاحمد elahmad tv للبث المباشر