الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة !

كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة !


صرح كرم كردي، عضو مجلس ادارة إتحاد الكرة ، عن حقيقة موقف نادي الزمالك بعد القرار الخطير الذي أخذه بانسحاب فريقه من  المباراة أمام نادي مصر المقاصة، والتي تأتي ضمن جولة الدوري المؤجلة من الأسبوع الـ22.

ليدخل بعدها الزمالك في أزمة مع اتحاد الكرة ، حيث قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منع الفريق من مواجهة مصر المقاصة حيث طالب منصور تأجيل اللقاء ليتم اللعب في يوم الثلاثاء وذلك لأسباب أمنية إلا أن لجنة المسابقات قد قابلت طلبه بالرفض .

وقد أضاف كردي أن العقوبات التي تنتظر الزمالك  هي خصم ثلاث نقاط من رصيد النادي فقط ، حيث أنه قد تم اعتباره منسحبًا من المباراة فقط وليس منسحب من البطولة".

كما أكد أن ما حدث لن يدفع اتحاد الكرة لاتخاذ قرار هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، فذلك ليس قرار و انما جزء من اللائحة التي تنص على خصم النقاط فقط ، اضافة الى غرامة قدرها 200 الف جنيه ، لكنه في الوقت نسه تعجب من قرار منصور الذي لم يحدث من قبل .

قد يعجبك ايضاً

سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية .. بالفيديو تعرف على المهر الأغلى في العالم والذي قدم للفتاه المصرية " ساره " لو مكانها هتعملي أيه بالمهر دا وهيكون أيه رد فعلك :) بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. بالفيديو.. شباب في مدينة جدة بالمملكة يبتكرون طريقة لنشر الوعي المروري وتشجيع السائقين على احترام الطريق أول تعليق من زوجة المصري القتيل في السعودية ..؟. و كيف اعترف القاتل بجريمته ..؟ عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة