الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة !

كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة !


صرح كرم كردي، عضو مجلس ادارة إتحاد الكرة ، عن حقيقة موقف نادي الزمالك بعد القرار الخطير الذي أخذه بانسحاب فريقه من  المباراة أمام نادي مصر المقاصة، والتي تأتي ضمن جولة الدوري المؤجلة من الأسبوع الـ22.

ليدخل بعدها الزمالك في أزمة مع اتحاد الكرة ، حيث قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منع الفريق من مواجهة مصر المقاصة حيث طالب منصور تأجيل اللقاء ليتم اللعب في يوم الثلاثاء وذلك لأسباب أمنية إلا أن لجنة المسابقات قد قابلت طلبه بالرفض .

وقد أضاف كردي أن العقوبات التي تنتظر الزمالك  هي خصم ثلاث نقاط من رصيد النادي فقط ، حيث أنه قد تم اعتباره منسحبًا من المباراة فقط وليس منسحب من البطولة".

كما أكد أن ما حدث لن يدفع اتحاد الكرة لاتخاذ قرار هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، فذلك ليس قرار و انما جزء من اللائحة التي تنص على خصم النقاط فقط ، اضافة الى غرامة قدرها 200 الف جنيه ، لكنه في الوقت نسه تعجب من قرار منصور الذي لم يحدث من قبل .

قد يعجبك ايضاً

رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة شاهد بالفيديو: الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود يترجل من سيارته أثناء هطول الأمطار ليرفع يده بالدعاء .. بسبب ..؟.. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يبكي مقتل رفيق دربه و ابنه في أثناء الانقلاب خادمة هندية تستنجد بالسفارة لحمايتها من ابن الكفيل الذي اجبرها على ممارسة الجنس بالقوة أمام والدته و بعلم والده القاء القبض على رجل و شقيقتيه قتلوارقيب شرطة بعد ابتزازه لاحدى الأختين بصورلها في أوضاع مخلة وطلبه ممارسة الرذيلة مع الأختين معا عــاجـل| أنباء عن القبض على أبو بكر البغدادي «زعيم تنظيم داعش» في شمال سوريا ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟ بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته