أخبار العالم
13 أبريل 2018 ( 548 المشاهدات )
إعلانات

بالصور.. كلوى كاردشيان تلد ابنتها الأولى بعد تسريب فيديو الخيانة بـ 48 ساعة

بالصور.. كلوى كاردشيان تلد ابنتها الأولى بعد تسريب فيديو الخيانة بـ 48 ساعة

صور.. كلو كاردشيان تلد ابنتها الأولى بعد خبر خيانتها ب48 ساعة

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كلو كادرشيان لم تتحمل خبر خيانة حبيبها ووالد ابنتها نجم كرة السلة تريستان تومبسون، فبعد تسريب فيديو الخيانة بـ 48 ساعة تعرضت كلو للولادة المفاجئة، وهذا ما جعل شقيقتيها كورتنى وكيم تعودان إلى لوس أنجلوس بشكل مفاجئ بعد سماع خبر الولادة، رغم أنهما لم يعودا بعد تسريب الفيديو الفاضح لحبيب شقيقتهما، حسبما ذكر موقع جريدة الديلي ميل البريطانية .

2 (3)

وذكر موقع مجلة people أن كلو وضعت طفلتها في مستشفي أوهايو في الرابعة فجر اليوم الجمعة، وكان برفقتها والدتها كريس جينر، وشقيقتها كورتني وكيم، والد ابنتها تريستان تومبسون.

2 (4)

وكان قد تسريب فيديو فاضح لحبيبها ووالد طفلتها نجم كرة السلة تريستان تومبسون، وهو يخونها مع امرأتين مجهولتين، ولم يكن هذا الفيديو هو الوحيد بل تم تسريب فيديو آخر له وهو يقبل راقصة في إحدى الحانات أثناء رقصهما.
 
2 (1)


وظهرت إحدى السيدات، والتي تدعى "لاني بلير" في مقطع فيديو وهي تقبّل تومبسون، حيث كانا في أحد الملاهي الليلية في مدينة نيويورك، ونشر الفيديو عبر موقع mtz بعد أن صوّره أحد الأشخاص بشكل خفي، ولم يصدر أي تصريح حتى الآن من قبل كلو كاردشيان، كما لم يصدر أيضا تعليق من قبل تومبسون لكن محبي كلو انهالوا عليه بالتعليقات المسيئة منذ انتشار الفيديو.
2 (6)

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور شاهد الظهور الأول للاعلامى عمرو اديب واحتفالية كبيرة باحدى فنادق القاهرة ويظهر عليه علامات المرض الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير تفاصيل حادث تفجير المدينة المنورة و صورية حصرية للإرهابي مرتكب الحادث السبب الحقيقي لقرار أيقاف إعلان أبلة فاهيتا من جميع القنوات الفضائية