فيديوهات فنية
09 فبراير 2019 ( 721 المشاهدات )
إعلانات

” هما 3دقايق” مفاجآت كاراثية في تحقيقات منى فاروق وشيما الحاج “مخرج شهير طلب منا ممارسة أفعال شاذة إمامة لإرضاؤه “

القت الجهات الامنية القبض على كل من الممثلتان اللتان انتشر لهما فيديو غير اخلاقي اثار بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اظهرهما الفيديو يرتكبان فعل فاضح ويقوم يتصويرهما شخص ثالث وهو ما قلب قضيتهما رأسا على عقب حيث اتضح من خلال التحقيقات ان من قام بتحريضهما على ممارسة الفعل المشين هو مخرج المعروف ، ومن خلال تحقيقات النيابه مع كلا من الفتاتين فقد كانت اعترفاتهما مثيرة للجدل حول ما قام به المخرج معهما وما طالبهما به، حيث قام بتصويرهما يؤديان حركات راقصة وهن بملابس فاضحة وعمل على تصويرهما لابتزازهما فيما بعد، بعد ان طلب منهما اقامة علاقة مع كليهما معا وتصويرهما على هذه الحالة المشينة.


قضية الفيديو الفاضح لمنى فاروق وشيماء الحاج

المادة 14 من قانون العقوبات لمكافحة الدعارة لعام “61”مادة “1” فقرة” أ “تحدد ان كل من يعمل على التحريض على الدعارة سواء كان ذكر او انثى او ساعد في هذا الامر وسهل لوقوعه تقع عليه العقوبة بالحبس من سنة الى 3 سنوات مع الغرامة المالية، ولقد اشارت المتهمتان في التحقيقات ان الشخص الثالث الذي تواجد معهما بالفيديو وحرضهما على ارتكاب الواقعه هو المخرج المعروف ، والذي اكدت مصادر موثوقه انه فر هاربا خارج مصر عقب القاء القبض على المتهمتان، فيما اكدتا ايضا انه قام بإحضار شخص ادعى انه مأذون شرعي ومعه شخصان انهما شهود على كتابة عقد زواج من المتهمتان ولكنهما فوجئتا فيما بعد انه كان فخا وكانوا اشخاص مزيفين ليقدم على فعلته معهما ويبتزهما فيما بعد.


اكدت احد المتهمتان ان المخرج المعروف قد اغر بهما واوهمهما انه سيعمل على مساعدتهم وتقديمهما الى طريق الشهرة من خلال تجاوبهما معه في ممارسة الفعل الغير اخلاقي، ولكنه قام بتصوير الفيديو بغرض الابتزاز فيما بعد، بعد ان جعلهما يفعلان ما فعلتا لمدة دقائق كانت هن القاضيات على سمعتهما ومستقبلهما.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حنان ترك تخرج عن صمتها وترد على سما المصري وحلا شيحة‎ هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟. وفاة الفنان المصري عادل أمين ..وهذا موعد العزاء و الجنازة .. انا لله و انا اليه راجعون سعد الصغير vs شقيقه.. المطرب: "اتسرق منى 3 مليون جنيه ودهب وأجهزة".. شقيقه ناجى: "هما سجادتين و3 شاشات".. والشقة بتاعتى مش بتاعة سعد أصلا".. تضارب الأقوال..