فيديوهات غرائب و عجائب
30 سبتمبر 2018 ( 128 المشاهدات )
إعلانات

اعتقدت أنهم مُطربين.. فتاة مرعوبة من صديقتها بسبب ما اكتشفته عن الصور المُعلقة !.

اعتقدت أنهم مُطربين.. فتاة مرعوبة من صديقتها بسبب ما اكتشفته عن الصور المُعلقة

اكتشفت طالبة جامعية أمريكية أن زميلتها التي تسكن معها في الغرفة منذ أسابيع قليلة تخفي سراً مرعباً، فبعد أن كانت تعتقد أنها تعلق صور مطربيها المفضلين، تبين لها أن هذه الصور تعود لقاتلين متسلسلين.

وتعيش الطالبة التي لم يتم الكشف عن اسمها في الحرم الجامعي منذ نحو 3 أسابيع، ولم تدرك سر زميلتها ليني (اسم مستعار) إلا مؤخراً، حيث روت قصتها المرعبة في رسالة لعمتها.


وتقول صاحبة الرسالة، إن زمليتها كانت تعلق على الجزء الخاص بها من الغرفة صور رجال، اعتقدت في البداية أنهم مغنو روك، لكنها اكتشفت في وقت لاحق حقيقتهم "كنت أعتقد أنهم نجوم روك، لكن صديقتي التي زارتني في وقت لاحق، أخبرتني أن الرجال الذين يظهرون في الصور ليسوا إلا قاتلين متسلسلين".

وأضافت "شعرت برعب شديد، وطلبت من ليني إزالة الصور، لكنها رفضت ذلك، مما زاد من خوفي. أكره النظر إلى صور هؤلاء الأشرار، مما دفعني إلى قضاء العديد من الليالي في غرف صديقاتي، وعلى الانتظار حتى موعد تبديل الغرف، حتى أنتقل من هذه الغرفة، فلست من النوع الذي يهوى قصص الرعب".

ورداً على رسالتها، نصحت عمة الفتاة بالإصرار على إزالة الصور من على الجدران، والاستعانة بمكتب سكن الطالبات في حال لم تستجب زميلتها لذلك.



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ..شاهد معنا البئرالعميق الذي رمي فيه أبناء يعقوب سيدنا يوسف عليه السلام – منظر رهيب يرعب القلوب شاهد الفيديو الذي حقق أكثر من 40 مليون مشاهدة لأم تدافع عن صغيرها من هجوم أنثي الأسد شاهد بالفيديو رد فعل فتاة عندما شاهدت حيوان كلب البحر الضخم و هو يسبح بجانبها في البحر ليلة الدخلة علانية و كيف دخل العريس بعروسه امام الجميع في عرس بإحدى القبائل الصحراوية في الجزائر ... عادات و تقاليد غريبة جدا