فيديوهات غرائب و عجائب
30 سبتمبر 2018 ( 124 المشاهدات )
إعلانات

اعتقدت أنهم مُطربين.. فتاة مرعوبة من صديقتها بسبب ما اكتشفته عن الصور المُعلقة !.

اعتقدت أنهم مُطربين.. فتاة مرعوبة من صديقتها بسبب ما اكتشفته عن الصور المُعلقة

اكتشفت طالبة جامعية أمريكية أن زميلتها التي تسكن معها في الغرفة منذ أسابيع قليلة تخفي سراً مرعباً، فبعد أن كانت تعتقد أنها تعلق صور مطربيها المفضلين، تبين لها أن هذه الصور تعود لقاتلين متسلسلين.

وتعيش الطالبة التي لم يتم الكشف عن اسمها في الحرم الجامعي منذ نحو 3 أسابيع، ولم تدرك سر زميلتها ليني (اسم مستعار) إلا مؤخراً، حيث روت قصتها المرعبة في رسالة لعمتها.


وتقول صاحبة الرسالة، إن زمليتها كانت تعلق على الجزء الخاص بها من الغرفة صور رجال، اعتقدت في البداية أنهم مغنو روك، لكنها اكتشفت في وقت لاحق حقيقتهم "كنت أعتقد أنهم نجوم روك، لكن صديقتي التي زارتني في وقت لاحق، أخبرتني أن الرجال الذين يظهرون في الصور ليسوا إلا قاتلين متسلسلين".

وأضافت "شعرت برعب شديد، وطلبت من ليني إزالة الصور، لكنها رفضت ذلك، مما زاد من خوفي. أكره النظر إلى صور هؤلاء الأشرار، مما دفعني إلى قضاء العديد من الليالي في غرف صديقاتي، وعلى الانتظار حتى موعد تبديل الغرف، حتى أنتقل من هذه الغرفة، فلست من النوع الذي يهوى قصص الرعب".

ورداً على رسالتها، نصحت عمة الفتاة بالإصرار على إزالة الصور من على الجدران، والاستعانة بمكتب سكن الطالبات في حال لم تستجب زميلتها لذلك.



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب من الخيال.. شاهد أغرب رد فعل زرافة فى حديقة حيوانات هولندية أثارت دهشة العالم و هي تقوم بوداع عامل الحديقة أثناء احتضاره للموت شاب وضع كاميرا بجوار والده المسن ليطمئن عليه أثناء تواجده في العمل ..و لكن حدثت كارثة و اكتشف الشاب شئ رهيب جدا .. أغرب سبب لخطولة طفلين ..عمر العريس 9 سنين و العروسة 10 ..ومتى يكون موعد الزفاف..وتصريح والد العريس: ابني راجل و يعرف يتجوز. شاهد السيدة التي شغلت الرأي العام في مختلف أنحاء العالم منا انها حيرت العلماء، حيث عمرها الحقيقي 82 وتبدو في ال40 فقط .... هل تعرف ماهو السبب ؟