الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

ضبط سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى بلادها وهربت إلى مصر للاستجمام


نشرت وكالة "نوفستى أوكرانيا" الروسية خبرا عن نجاح قوات الأمن المصرية في القاء القبض على سيدة أوكرانية قتلت  زوجها ثم فرت هاربة الى مصر من أجل الاستجمام .

حيث كانت السيدة التي تبلغ من العمر 23 عاما ، قد غادرت بلادها من مطار كييف الى القاهرة الدولي و ذلك في يوم 5 فبراير الماضي حتى توصلت السلطات الى مكانها و القاء القبض عليها.


وكان قد أعلن المتحدث الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن السيدة قد قتلت زوجها، قبل أن تفر هاربة  إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثه زوجها فى أكياس خاصة بالقمامة، وخبَّأتها فى داخل غرفة الخزانة بالمنزل.

وقبل أن تتوجه السيدة الشابة إلى والدتها لتطلب منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

قد يعجبك ايضاً

عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!! بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس .. بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟ بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام الفتح .. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الإتحاد و يغادر المملكة عائدا الى مصر أفكار مشاريع صغيرة تدر ربح وعائد جيد و تحقق دخل مادي للأسرة في شهر رمضان عاجل : الإمارات تفتح باب الأمل لإيمان عبدالعاطي ..وترسل لها طائرة خاصة لتطير بها للعلاج في أبوظبي الأسبوع القادم ..اليكم التفاصيل العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !! بالفيديو اجرا #فتاه في مصر توجه رساله #للسيسي و #سائق_التوك توك وتلخص الوضع بالكامل في دقيقتين فقط ونشطاء " البت دي مش هتنام في بيتها انهاردة !! " بالفيديو .. الإعلامية منى عراقي تمسح الأرض بكرامة لميس الحديدي بسبب موقفها من فضيحة شركة هاينز و الطماطم الفاسدة