أخبار العالم
27 مارس 2017 ( 169 المشاهدات )
إعلانات

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

ضبط سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى بلادها وهربت إلى مصر للاستجمام


نشرت وكالة "نوفستى أوكرانيا" الروسية خبرا عن نجاح قوات الأمن المصرية في القاء القبض على سيدة أوكرانية قتلت  زوجها ثم فرت هاربة الى مصر من أجل الاستجمام .

حيث كانت السيدة التي تبلغ من العمر 23 عاما ، قد غادرت بلادها من مطار كييف الى القاهرة الدولي و ذلك في يوم 5 فبراير الماضي حتى توصلت السلطات الى مكانها و القاء القبض عليها.


وكان قد أعلن المتحدث الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن السيدة قد قتلت زوجها، قبل أن تفر هاربة  إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثه زوجها فى أكياس خاصة بالقمامة، وخبَّأتها فى داخل غرفة الخزانة بالمنزل.

وقبل أن تتوجه السيدة الشابة إلى والدتها لتطلب منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعترافات والدة عروسة قتلها زوجها بالمعصرة بدعوى"الهزار": بنتى اتقلت غدر بطعنتين تحذير هام : تعرف كيف يقوم الجزار بغش الزبائن في العيد عند شراءهم الأضاحى؟ بالفيديو اجرا #فتاه في مصر توجه رساله #للسيسي و #سائق_التوك توك وتلخص الوضع بالكامل في دقيقتين فقط ونشطاء " البت دي مش هتنام في بيتها انهاردة !! " العروض الأسبوعية من سبينيس .. ومع عروض الخميس من سبينيس و المتاحة لمدة 3 أيام فقط أو حتى نفاذ الكمية