أخبار العالم
٢٧ مارس ٢٠١٧ ( 182 المشاهدات )
إعلانات

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

ضبط سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى بلادها وهربت إلى مصر للاستجمام


نشرت وكالة "نوفستى أوكرانيا" الروسية خبرا عن نجاح قوات الأمن المصرية في القاء القبض على سيدة أوكرانية قتلت  زوجها ثم فرت هاربة الى مصر من أجل الاستجمام .

حيث كانت السيدة التي تبلغ من العمر 23 عاما ، قد غادرت بلادها من مطار كييف الى القاهرة الدولي و ذلك في يوم 5 فبراير الماضي حتى توصلت السلطات الى مكانها و القاء القبض عليها.


وكان قد أعلن المتحدث الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن السيدة قد قتلت زوجها، قبل أن تفر هاربة  إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثه زوجها فى أكياس خاصة بالقمامة، وخبَّأتها فى داخل غرفة الخزانة بالمنزل.

وقبل أن تتوجه السيدة الشابة إلى والدتها لتطلب منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله ... بعد ارتفاع الدولار في السوق السوداء ..ارتفاع سعر الدولار في البنوك اليكم أخر اسعار الدولار ليوم الخميس أمير مكة يزيل الشجرة و الأحجار في مدينة الطائف التي يأتي إليها المعتمرين للتبرك بها و ممارسة الشركيات و السبب ..؟.. ننشر صور الضابط مصطفى عبيد شهيد انفجار عبوة بدائية بمدينة نصر