أخبار العالم
27 مارس 2017 ( 144 المشاهدات )
إعلانات

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

ضبط سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى بلادها وهربت إلى مصر للاستجمام


نشرت وكالة "نوفستى أوكرانيا" الروسية خبرا عن نجاح قوات الأمن المصرية في القاء القبض على سيدة أوكرانية قتلت  زوجها ثم فرت هاربة الى مصر من أجل الاستجمام .

حيث كانت السيدة التي تبلغ من العمر 23 عاما ، قد غادرت بلادها من مطار كييف الى القاهرة الدولي و ذلك في يوم 5 فبراير الماضي حتى توصلت السلطات الى مكانها و القاء القبض عليها.


وكان قد أعلن المتحدث الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن السيدة قد قتلت زوجها، قبل أن تفر هاربة  إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثه زوجها فى أكياس خاصة بالقمامة، وخبَّأتها فى داخل غرفة الخزانة بالمنزل.

وقبل أن تتوجه السيدة الشابة إلى والدتها لتطلب منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام بالفيديو .. عشماوي يخرج عن صمته و يحكي تفاصيل إعدام عزت حفني البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة و الذي جسد دوره النجم أحمد السقا شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد .