أخبار العالم
27 مارس 2017 ( 168 المشاهدات )
إعلانات

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

ضبط سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى بلادها وهربت إلى مصر للاستجمام


نشرت وكالة "نوفستى أوكرانيا" الروسية خبرا عن نجاح قوات الأمن المصرية في القاء القبض على سيدة أوكرانية قتلت  زوجها ثم فرت هاربة الى مصر من أجل الاستجمام .

حيث كانت السيدة التي تبلغ من العمر 23 عاما ، قد غادرت بلادها من مطار كييف الى القاهرة الدولي و ذلك في يوم 5 فبراير الماضي حتى توصلت السلطات الى مكانها و القاء القبض عليها.


وكان قد أعلن المتحدث الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن السيدة قد قتلت زوجها، قبل أن تفر هاربة  إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثه زوجها فى أكياس خاصة بالقمامة، وخبَّأتها فى داخل غرفة الخزانة بالمنزل.

وقبل أن تتوجه السيدة الشابة إلى والدتها لتطلب منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ومازالت المحافظة في خطر بسبب هجوم الثعابين .. مواطنون يكتشفون مفاجأة داخل جوف ثعبان قتلوه في البحيرة عاااااااااااجل ::: براءة ريهام سعيد من قضية خطف الأطفال وأحكام بالسجن 15 عاما لمتهمين آخرين شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته شاهد أول صور التقطت داخل تابوت الإسكندرية ومفاجأة حول حقيقة السائل الأحمر الذي يملأ التابوت