الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

ضبط سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى بلادها وهربت إلى مصر للاستجمام


نشرت وكالة "نوفستى أوكرانيا" الروسية خبرا عن نجاح قوات الأمن المصرية في القاء القبض على سيدة أوكرانية قتلت  زوجها ثم فرت هاربة الى مصر من أجل الاستجمام .

حيث كانت السيدة التي تبلغ من العمر 23 عاما ، قد غادرت بلادها من مطار كييف الى القاهرة الدولي و ذلك في يوم 5 فبراير الماضي حتى توصلت السلطات الى مكانها و القاء القبض عليها.


وكان قد أعلن المتحدث الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن السيدة قد قتلت زوجها، قبل أن تفر هاربة  إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثه زوجها فى أكياس خاصة بالقمامة، وخبَّأتها فى داخل غرفة الخزانة بالمنزل.

وقبل أن تتوجه السيدة الشابة إلى والدتها لتطلب منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟. شاهد بالفيديو: خادمة اثيوبية تمشي شبه عارية في ممشى بالكويت ولا تتفاعل مع المارة.. و السبب ؟ شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب رواد مواقع التواصل بشدة شاهد بالفيديو بطاقات الدعوة الى حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في قطر للشيخة شعاع آل ثاني.. شاهد صور ديكورات قاعة الزفاف و فستان مريام فارس فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية . سعر الدولار في البنوك مع بداية تعاملات الاسبوع مفآجأة حقيقية غير متوقعة و السوق السوداء تواصل الاشتعال تصريحات نارية جديدة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ،للنائب إلهامي عجينة يطالب فيها بمنع بوس الرجال لبعضهم البعض وإتاحتة للنساء ، شاهد ألسبب بالفيديو معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام