الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام

ضبط سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى بلادها وهربت إلى مصر للاستجمام


نشرت وكالة "نوفستى أوكرانيا" الروسية خبرا عن نجاح قوات الأمن المصرية في القاء القبض على سيدة أوكرانية قتلت  زوجها ثم فرت هاربة الى مصر من أجل الاستجمام .

حيث كانت السيدة التي تبلغ من العمر 23 عاما ، قد غادرت بلادها من مطار كييف الى القاهرة الدولي و ذلك في يوم 5 فبراير الماضي حتى توصلت السلطات الى مكانها و القاء القبض عليها.


وكان قد أعلن المتحدث الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن السيدة قد قتلت زوجها، قبل أن تفر هاربة  إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثه زوجها فى أكياس خاصة بالقمامة، وخبَّأتها فى داخل غرفة الخزانة بالمنزل.

وقبل أن تتوجه السيدة الشابة إلى والدتها لتطلب منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

قد يعجبك ايضاً

كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..! ترامب يتعرض للاحراج في عيد الفصح وزوجته تنقذه بحركة ذكية و النشطاء يسخرون من سهو الرئيس ممرضة تنجح في التقاط فيديو يصورالملك سلمان وهو يزور زوجة ابنه بعدما رزقت مولود في غرفتها بالمستشفى شاهد.. مواطنة مصرية تبكي على الهواء أمام المشاهدين لأنها باعت كليتها لهذا السبب الأليم أول تعليق من باسم يوسف في حلقة نارية عن سواق التكتوك أشهر واحد في مصر: سواق التوك توك خربها يامعلمي عاجل: تسمم مئات الأطفال في المملكة العربية السعودية نتيجة صنع لعبة السلايم في داخل المنزل بشكل غير آمن شاهد بالفيديو: لحظة انقاذ طفل من الموت المحقق بعد سقوطه من شرفة منزله في تركيا تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد .