فيديوهات فنية
٠٨ سبتمبر ٢٠١٩ ( 2668 المشاهدات )
إعلانات

زوجة أحمد الفيشاوي ترد علي خبر انفصالهما بهذه الطريقة!

وأكد مصدر مقرب من الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحاته، أن حساب زوجته قد تعرض للسرقة أمس، وتم كتابة بوست الانفصال بدون أن يعرف أحد منهم أى شىء عنه.



يذكر أنه قد انتشرت مؤخراً العديد من التقارير الصحفية والإخبارية التى تؤكد انفصال الفنان أحمد الفيشاوى عن زوجته ندى كامل بعد عام من الارتباط، أثارا خلاله الجدل على السوشيال ميديا من خلال البوستات الذى يقوم بنشرها الفيشاوى للثنائى معاً، تعبيراً عن حالة الحب التى تجمعهما والتى تظهر بمختلف المناسبات التى يحضرانها معا.

وكان الظهور الأول لزوجة أحمد الفيشاوي خلال تواجده معه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية.

وتداول مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بانفصال ندى الكامل عن زوجها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي.

واستندت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  إلى منشور لحساب يحمل اسم ندى الكامل، يفيد بطلاق ندي من الفيشاوي.

واعتاد الفيشاوي إثارة الجدل منذ زواجه من ندى في أي ظهور لهما، وذلك بسبب تصرفاته معها والذي تم انتقاده كثيرًا عليها، مثل تقبيلها على السجادة الحمراء في المهرجانات التي حرصوا على حضورها، أو من خلال نشر صورهما على السوشيال ميديا.

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف في على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هكذا تهربت أنغام من دعوة سميرة سعيد لمصالحتها على أصالة! هل حاولت ريم البارودي الانتحار بعد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب؟ وفاء عامر تجيب أرباح الفنانين من يوتيوب خيالية.. شاهد من الأعلى؟ ياسمين عبدالعزيز تثير الذعر في مستشفى السلام الدولي بصراخها و نزلاء المستشفى يتقدمون بالشكاوي .. وهكذا كان رد فعل إدارة المستشفى