أخبار العالم
24 سبتمبر 2018 ( 201 المشاهدات )
إعلانات

تعرض طفلها للبيع قبل ولادته مقابل 20 ألف جنيه غير قابلة للتفاوض


حالة من الجدل أثارها منشور إحدى النساء التي تجردت من كل مشاعر الإنسانية حين أعلنت بيع ابنها الذي لا يزال في أحشائها مقابل 20 ألف جنيه واشترطت الجدية وعدم التفاوض حول السعر.
تفاصيل الواقعة التي حدثت في مدينة الإسكندرية في مصر بدأت مع الأم التي كتبت مشاركة في فيسبوك عبر صفحة معنية بتبني الأطفال الأيتام: “لو فيه حد حابب يتبنى طفلاً هيتولد إن شاء الله كمان أسبوعين بالكثير، والتبني هيتم من خلال أم وأب المولود.. التواصل على الخاص للجادين فقط”.
وبعد التواصل اتضح أن الأم تشترط الحصول على مبلغ 20 ألف جنيه كشرط لإتمام الصفقة الأمر الذي قاد بعض الأشخاص إلى الإبلاغ عنها وبالفعل تم القبض على الزوجين وتم حبس الزوج 4 أيام والتحفظ على الزوجة في مستشفى الشاطبي للولادة بتهمة الاتجار في البشر وتحديد موعد لمحاكمتهما.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صورة نادرة لأحمد مرتضى منصور فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ مقابلة داود الشريان مع الولد “ابو سن” السعودي و الذي يكشف عن نية زواجه بكريستينا الأمريكية شرطة جدة تنجح في القبض على «لمياء القرني» المجاهرة بالمعصية ونشرت مقاطع فاضحة و تعاطت المخدرات