أخبار العالم
24 سبتمبر 2018 ( 204 المشاهدات )
إعلانات

تعرض طفلها للبيع قبل ولادته مقابل 20 ألف جنيه غير قابلة للتفاوض


حالة من الجدل أثارها منشور إحدى النساء التي تجردت من كل مشاعر الإنسانية حين أعلنت بيع ابنها الذي لا يزال في أحشائها مقابل 20 ألف جنيه واشترطت الجدية وعدم التفاوض حول السعر.
تفاصيل الواقعة التي حدثت في مدينة الإسكندرية في مصر بدأت مع الأم التي كتبت مشاركة في فيسبوك عبر صفحة معنية بتبني الأطفال الأيتام: “لو فيه حد حابب يتبنى طفلاً هيتولد إن شاء الله كمان أسبوعين بالكثير، والتبني هيتم من خلال أم وأب المولود.. التواصل على الخاص للجادين فقط”.
وبعد التواصل اتضح أن الأم تشترط الحصول على مبلغ 20 ألف جنيه كشرط لإتمام الصفقة الأمر الذي قاد بعض الأشخاص إلى الإبلاغ عنها وبالفعل تم القبض على الزوجين وتم حبس الزوج 4 أيام والتحفظ على الزوجة في مستشفى الشاطبي للولادة بتهمة الاتجار في البشر وتحديد موعد لمحاكمتهما.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مواطن يبطل صوته الإنتخابي في الإنتخابات الرئاسية باللاعب محمد صلاح .. شاهد ماذا فعل ..؟. تحذير هام جدا .. هاتف آيفون 7 يصدر أصواتا غريبة و مريبة iPhone 7 Plus Noise Under Load مات الجدع.. "صيدلي أكتوبر" ضحية جديدة لـ"بلطجي مصر الأول" لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟.