الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول صورة للطفل الرضيع عيسى .. ابن المطربة العالمية جانيت جاكسون و زوجها القطري وسام المانع

أول صورة للطفل الرضيع عيسى .. ابن المطربة العالمية جانيت جاكسون و زوجها القطري وسام المانع



نشرت المطربة العالمية جانيت جاكسون، شقيقة الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” أول صورة لطفلها الرضيع الذي رزقت به مؤخرا و أطلقت عليه اسم " عيسى " ،من زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع .
.
ويظهر الرضيع عيسى في الصورة، والتي نُشرتها جانيت مساء الجمعة، وهو يتثاءب. هذا وقد علّقت جانيت جاكسون على الصورة قائلة :
" أنا و ابني بعد القيلولة " 

”.
جدير بالذكر أن الرضيع عيسى ، ابن النجمة الجميلة  الوحيد، يبلغ من العمر 14 أسبوعاً (حيث إنه ولد في 3 يناير/كانون الثاني الماضي)، 
وهو ثمرة زواج النجمة جانيت جاكسون من رجل الأعمال القطري وسام المانع، والذي قد أُعلن مؤخراً عن نهايته.
وقد أكد موقع “أي. بي. سي. نيوز” نقلاً عن مصادر أن المانع وجاكسون،
اللذين تزوجا في 2012، “ قد انفصلا بالفعل لكنهما لم يتطلقا”.
و ما زلنا في انتظار تصريح من جانيت جاكسون 

قد يعجبك ايضاً

موقف محرج جديد للفنان الاسطورة محمد رمضان في مسرح الهرم .. فتاة تقبله قبلة حارة اثناء تحيته للجمهور في مسرحية أهلًا رمضان أشهر الفنانين تخرجوا في كلية الطب أحدهم تولى حالة الراحلة سعاد نصر ولآخر عالج أوس أوس نجم مسرح مصر كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت شاب سعودي يثير سخرية رواد مواقع التواصل بعد أن أدى التحية العسكرية للإعلامية "حليمة بولند" في مجمع ذا فيت بدولة الكويت بالفيديو ابنه الفنان سامح الصريطي تفتح النار و تكشف السر وراء وضع والدتها الفنانة المشهورة نادية فهمي في دار المسنين وما هو مرضها الخطير..؟.. عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟ تعرف على سبب سبب انفصال الفنان عبد المنعم مدبولى عن أسرة مسرحية المشاغبين ... و تركه دور الناظر فى المسرحية الشهيرة ..؟.. سمير صبري يكشف عن الفنانة حب عمره ولماذا لم يتزوج منها ..؟..و من هي الفنانة التي استمتع بتقبيلها في الافلام ..؟