شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..

274 المشاهدات 13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته  ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..


تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر الهدايا الضخمة التي قدمها الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لخطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.
ويظهر المقطع عشرات الأشخاص الذين تراصوا وراء بعضهم في “طوابير”، ويحملون على أكتافهم كمية ضخمة من الهدايا.

يذكر أن الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان وهو عضو مجلس إدارة “الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى”، وعضو مجلس أمناء “مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان”، ورئيس “اللجنة التوجيهية لتحديث خطة العاصمة 2030”.

قد يعجبك ايضاً

للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟. عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها ..
http://cdn00.vidyomani.com/c/5/3/6/7axb9sifteuw/index.html#fb