الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..

13 فبراير 2017 261 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته  ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..


تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر الهدايا الضخمة التي قدمها الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لخطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.
ويظهر المقطع عشرات الأشخاص الذين تراصوا وراء بعضهم في “طوابير”، ويحملون على أكتافهم كمية ضخمة من الهدايا.

يذكر أن الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان وهو عضو مجلس إدارة “الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى”، وعضو مجلس أمناء “مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان”، ورئيس “اللجنة التوجيهية لتحديث خطة العاصمة 2030”.

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد..زوجة حاكم دبي سمو الأميرة هيا تنشر فيديو له وهو في البحر يساعد سلحفاة ضخمة وتتغزل فيه وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها بالفيديو : الغيطي يفجر مفآجأة و يكشف عن زواج مسيحي من مسلمة على يد مأذون شرعي اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ... شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية هذه حقيقة اللاجئة ساندرا الفلسطينية التي خلعت النقاب وداست على العلم السعودي أمام العالم أول تعليق من وزير الرياضة يكذب فيه طارق عبدالسلام و اللاعب البلغاري يرد بقوة