شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..

275 المشاهدات13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته  ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..


تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر الهدايا الضخمة التي قدمها الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لخطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.
ويظهر المقطع عشرات الأشخاص الذين تراصوا وراء بعضهم في “طوابير”، ويحملون على أكتافهم كمية ضخمة من الهدايا.

يذكر أن الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان وهو عضو مجلس إدارة “الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى”، وعضو مجلس أمناء “مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان”، ورئيس “اللجنة التوجيهية لتحديث خطة العاصمة 2030”.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا عاجل : رفع درجة الإستعداد القصوى في مدينة مصرية بعد انهمار الثلج الذي يغطي الشوارع ودرجة الحرارة تهبط للصفر عاااجل ..وزير القوي العامله يعلن عن توفير وظائف خالية لمنكوبي السيول للعمل في دولة الكويت .. اليكم التفاصيل شاهد بالفيديو اعتذار توفيق عكاشة عن إساءاته لـ"أبو هشيمة" وخالد صلاح قبل ميعاد المحاكمة قائلا ..؟

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو: متصل يطلب الزوآج من مذيعه "بحبك يا مروة وهموت واتجوزك" بالرغم من أنها متزوجه .. لن تصدق كيف كان رد فعل المذيعة وخاصه أنها علي الهواء أمام الجميع