شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..

277 المشاهدات13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته  ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..


تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر الهدايا الضخمة التي قدمها الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لخطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.
ويظهر المقطع عشرات الأشخاص الذين تراصوا وراء بعضهم في “طوابير”، ويحملون على أكتافهم كمية ضخمة من الهدايا.

يذكر أن الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان وهو عضو مجلس إدارة “الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى”، وعضو مجلس أمناء “مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان”، ورئيس “اللجنة التوجيهية لتحديث خطة العاصمة 2030”.

قد يعجبك ايضاً

تعليق الشركة على فيديو انتحار سيدة أسفل عجلات المترو في محطة ماري جرجس شاهد بالفيديو .. الشيخ محمد بن راشد آل نهيان حاكم دبي يزور الطفلة الإماراتية التي قامت بتقليد الشيخ في مقطع شهير شاهد بالفيديو: فتاة مصرية ترقص بـ سنجة في حفل زفاف شعبي بالقاهرة أجدع من ميت راجل ..!.. شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب رواد مواقع التواصل بشدة

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد لحظة النطق بحكم الإعدام على الرئيس صدام حسين و كيف كان رد فعل الرئيس العراقي .. حقيقي منتهى الشجاعة