شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..

276 المشاهدات13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته  ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..


تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر الهدايا الضخمة التي قدمها الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لخطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.
ويظهر المقطع عشرات الأشخاص الذين تراصوا وراء بعضهم في “طوابير”، ويحملون على أكتافهم كمية ضخمة من الهدايا.

يذكر أن الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان وهو عضو مجلس إدارة “الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى”، وعضو مجلس أمناء “مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان”، ورئيس “اللجنة التوجيهية لتحديث خطة العاصمة 2030”.

قد يعجبك ايضاً

أمير سعودي يشكو ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وهكذا رد حينما سأله مغرد: هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير؟ عاااجل :: تعرف على الأسعار الجديدة لتذاكر المترو بعد الزيادة و ألوان تذاكر المترو الخاصة بكل محطة شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي ماذا قالت هذه العجوز الفلسطينية عن محمود عباس بعد حضوره عزاء شيمون بيريز .. و بكاءه عليه ...

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو: شاهد أقدم سجين في العالم ... قضى 63 عاماً بالسجن والآن يرفض الخروج .. و السبب هو ....؟..