أخبار العالم
11 مارس 2017 ( 144 المشاهدات )
إعلانات

الطبيب حسام الديب يكشف الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصى فيسبوك ومفاجاة سارة تماثله للشفاء وموعد عودته لجمهوره ...تابع التفاصيل

الطبيب حسام الديب يكشف الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصى فيسبوك
ومفاجاة سارة تماثله للشفاء وموعد عودته لجمهوره ...تابع التفاصيل


صرح الطبيب حسام الديب عن الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب، و حقيقة المرض الذي تسبب في أزمته الصحية الأخيرة ، حيث نشر من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك موضحا إن الاعلامي عمرو أديب قد تعرض خلال الحلقة السابقة يوم الأربعاء الى ازمة صحية ..
وصرح عمرو أديب لمن حوله إن القولون تاعبه وواصل الوجع لحد بؤه و بعدها بأقل من 24 ساعة اكتشفوا أن تعب عمرو أديب عبارة عن  جلطه في القلب و ركب دعامتين هو ماكانش عارف إن ده الم الجلطة.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو : رساله مؤثره من الاعلامي الراحل "عمرو سمير" لوالدته قبل وفاته بساعات .. انا لله و انا اليه راجعون العثور على جثة لبناني وزوجته مقتولين في فراش الزوجية.. وهذا ما توصلت إليه نتائج الطب الشرعي! شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته بعد اتهامها بارتكاب فعل فاضح وخدش الحياء ... مني عراقي تكشف عن مفآجأة قائلة : تعرضت للاغتصاب وعمري 10 سنوات ..