أخبار العالم
05 نوفمبر 2018 ( 208 المشاهدات )
إعلانات

تداول صور لسيدة بعد الإطاحة ببضاعتها على الأرض في رأس البر ,, وهذا أول تعليق من المحافظ على الواقعة

بائعة الخضار (1)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى بدمياط عدة صور لسيده تبكى بعد قيام أحد اعضاء حملة ازالة الإشغالات والمخالفات التابعة للوحدة المحلية بمدينة رأس البر بالإطاحة بكميات الخضروات التى تخصها على الأرض اثناء تواجدها بسوق 63 برأس البر وذلك عقابا لها على افتراش الأرض لبيع الخضروات واشغال الطريق.

بائعة الخضار (2)
 
وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي الدكتورة منال عوض محافظ باتخاذ موقف حاسم مع مرتكب هذه الواقعة حفاظا على كرامة هذه السيدة وتقديم اعتزار رسمى لها من الوحدة المحلية برأس البر.
 
وأكد رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بدمياط اننا لسنا مع الاشغالات  او حماية المخالفات ولكننا ضد استخدام العنف والقهر يأتى ذلك فى الوقت الذى تنتشر فيه الإشغالات واستغلال الطريق العام من اصحاب الكافتيريات والمحال التحارية بطول شارع النيل برأس.

بائعة الخضار (3)

 
من ناحية أخرى، قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إحالة المسئولين عن واقعة إيذاء إحدى بائعات الخضار بسوق 63 العمومى بمدينة رأس البر للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضدهم.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مؤذن تركي يشعل مواقع التواصل بطريقة أدائه الرائعة و هو يؤذن في داخل المسجد الأخضر لصلاة الفجر .. سبحان الله تعليق الشركة على فيديو انتحار سيدة أسفل عجلات المترو في محطة ماري جرجس خناقة سما المصري مع الأمن و مؤيدين جمال عبدالناصر بسبب وقوفها على ضريح الزعيم بالحذاء أسامة كمال يفجر مفآجأة في قضية وفاة طفل البحيرة ضحية لعبة الحوت الأزرق ..!.